Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Bibliothèque Commerce
3 résultat(s)
Affiner la recherche


Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-257-7 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الاعلان الحملات الاعلانية العلاقات العامة Index. décimale : 659.1 Résumé : اشتمل الكتاب على أربعة فصول : الأول مدخل إلى الادارة، الثاني إدارة الاعلان، الثالث تخطيط الحملات الاعلانية بينما الفصل الرابع خصص لإدارة وسائل الاعلان و الرقابة عليها . إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-257-7
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الاعلان الحملات الاعلانية العلاقات العامة Index. décimale : 659.1 Résumé : اشتمل الكتاب على أربعة فصول : الأول مدخل إلى الادارة، الثاني إدارة الاعلان، الثالث تخطيط الحملات الاعلانية بينما الفصل الرابع خصص لإدارة وسائل الاعلان و الرقابة عليها . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5905 659.1-02/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Exclu du prêt FBE5906 659.1-02/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Disponible
Titre : تأثير المزيج الترويجي على الخدمات الصحية Type de document : texte imprimé Auteurs : سعد عباس علي بحار, Auteur Editeur : دار التعليم الجامعي Année de publication : 2022 Importance : 242 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-733-286-6 Note générale : مصادر و مراجع
Langues : Arabe (ara) Tags : الترويج الخدمات الصحية الاتصال الترويجي الإعلان البيع الشخصي الدعاية التسويق المباشر الإعتمادية الإستجابة الضمان Index. décimale : 659.1 Résumé : استعرض الفصل الأول من خلال مبحثيه منهجية الدراسة المتمثلة بتناول مشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها وفرضيتها بينما تناول المبحث الثاني بعض الأسهامات المعرفية السابقة،أما الفصل الثاني فقد جاء في مبحثين الأول الإطار النظري للمزيج الترويجي والثاني ركز على عرض المزيج التسويقي والعوامل المؤثرة في تحديد عناصره، وخصص الفصل الثالث الاطار النظري للخدمات الصحية مبينا المفهوم والتطور التاريخي وأنواع ووظائف المنظمات الصحية، أما الفصل الرابع عرض نتائج الدراسة وتحليلها والفصل الخامس والأخير تناول استنتاجات وتوصيات الدراسة . تأثير المزيج الترويجي على الخدمات الصحية [texte imprimé] / سعد عباس علي بحار, Auteur . - دار التعليم الجامعي, 2022 . - 242 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-733-286-6
مصادر و مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الترويج الخدمات الصحية الاتصال الترويجي الإعلان البيع الشخصي الدعاية التسويق المباشر الإعتمادية الإستجابة الضمان Index. décimale : 659.1 Résumé : استعرض الفصل الأول من خلال مبحثيه منهجية الدراسة المتمثلة بتناول مشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها وفرضيتها بينما تناول المبحث الثاني بعض الأسهامات المعرفية السابقة،أما الفصل الثاني فقد جاء في مبحثين الأول الإطار النظري للمزيج الترويجي والثاني ركز على عرض المزيج التسويقي والعوامل المؤثرة في تحديد عناصره، وخصص الفصل الثالث الاطار النظري للخدمات الصحية مبينا المفهوم والتطور التاريخي وأنواع ووظائف المنظمات الصحية، أما الفصل الرابع عرض نتائج الدراسة وتحليلها والفصل الخامس والأخير تناول استنتاجات وتوصيات الدراسة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012129 659.1-03/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Exclu du prêt FBE012130 659.1-03/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Disponible FBE012131 659.1-03/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Disponible
Titre : تنمية مهارات العلاقات العامة في ظروف المنافسة Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد عليوه, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : القاهرة : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : (د.ت) Collection : تنمية المهارات Importance : 131 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-57-4 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الاتصال مهارات الاتصال أجهزة الاعلام الخطب العلاقات العامة الاعلان Index. décimale : 659.1 Résumé :
يحتوى الكتاب على المحاور التالية :مفهوم العلاقات العامة،مهارات الإتصال الفعال،وظائف العلاقات العامة،تنظيم إدارة العلاقات العامة،تحسين الصور الذهنية،دور العلاقات مع الجمهور الداخلي،العروض الإعلامية و العلمية ،كتابة برامج العلاقات العامة.تنمية مهارات العلاقات العامة في ظروف المنافسة [texte imprimé] / السيد عليوه, Auteur . - ط.2 . - القاهرة : إيتراك للنشر والتوزيع, (د.ت) . - 131 ص. : إيض. ; 24 سم.. - (تنمية المهارات) .
ISBN : 978-977-5723-57-4
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الاتصال مهارات الاتصال أجهزة الاعلام الخطب العلاقات العامة الاعلان Index. décimale : 659.1 Résumé :
يحتوى الكتاب على المحاور التالية :مفهوم العلاقات العامة،مهارات الإتصال الفعال،وظائف العلاقات العامة،تنظيم إدارة العلاقات العامة،تحسين الصور الذهنية،دور العلاقات مع الجمهور الداخلي،العروض الإعلامية و العلمية ،كتابة برامج العلاقات العامة.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE2454 659.1-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Exclu du prêt FBE2455 659.1-01/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Disponible FBE2456 659.1-01/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659.1 : الاعلان Disponible