Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Bibliothèque Commerce
7 résultat(s)
Affiner la recherche


Titre : التسويق الالكتروني اليات التواصل الجديدة مع العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2023 Importance : 402 ص. Présentation : غ.م.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 097742209518 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق الالكتروني ، الأسواق الالكترونية ، التسويق المستقبلي Index. décimale : 658.872 Résumé : يتألف الكتاب من اثنتى عشر فصلا تدرس و تتطرق للمواصيع التالية :
التسويق في العصر الرقمي، مقدمة التسويق الالكتروني اضافة للمفاهيم الأساسية للتويق الالكتروني، استخدامات الانترنت و اسهاماتها كأداة تسويقية، المزيج التسويقي و سلوك المستهلك عبر الأنترنت كما يعرج على أليات ممارسة التسويق الاكتروني ثم منافع و عوائق التسويق الالكتروني، كما يعالج المنتجات و الأسواق الالكترونية و كذا استراتيجية التسويق الالكتروني ثم خطة التسويق الالكتروني و التتسويق المستقبلي في عصر الانترنت و اختتم بالتسويق الالكتروني عبر الانترنت .التسويق الالكتروني اليات التواصل الجديدة مع العملاء [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2023 . - 402 ص. : غ.م.م. ; 24 سم.
ISSN : 097742209518
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق الالكتروني ، الأسواق الالكترونية ، التسويق المستقبلي Index. décimale : 658.872 Résumé : يتألف الكتاب من اثنتى عشر فصلا تدرس و تتطرق للمواصيع التالية :
التسويق في العصر الرقمي، مقدمة التسويق الالكتروني اضافة للمفاهيم الأساسية للتويق الالكتروني، استخدامات الانترنت و اسهاماتها كأداة تسويقية، المزيج التسويقي و سلوك المستهلك عبر الأنترنت كما يعرج على أليات ممارسة التسويق الاكتروني ثم منافع و عوائق التسويق الالكتروني، كما يعالج المنتجات و الأسواق الالكترونية و كذا استراتيجية التسويق الالكتروني ثم خطة التسويق الالكتروني و التتسويق المستقبلي في عصر الانترنت و اختتم بالتسويق الالكتروني عبر الانترنت .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012956 658.872-07/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE012957 658.872-07/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE012958 658.872-07/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE012959 658.872-07/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE012960 658.872-07/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف حسن يوسف, Auteur Année de publication : 2012 Importance : 310ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6223-13-4 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : التسويق الالكتروني ادارة التسويق التسويق التسويق الدولي التسويق المحلي التسويق في البلدان العربية دراسة السلع التسويق العربي التجارة الالكترونية الاقتصاد الجديد شبكة الانترنت Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب دور التسويق في زيادة معدل العائد على الاستثمار و أهمية ادارة التسويق والتسويق الدولي و المحلي وأهمية التسويق الدولي وأبعاده وأنواع التسويق الالكتروني وخطوات الاعلان عبر شبكة الانترنت والمعوقات الاساسية للتسويق الالكتروني وواقع التسويق الالكتروني في البلدان العربية ومستقبل التسويق الالكتروني في البلدان العربية والتسويق الالكتروني والتعاون في مجال الانترنت في البلدان العربية وأثر التسويق الالكتروني على التعاون العربي التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / يوسف حسن يوسف, Auteur . - 2012 . - 310ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 978-977-6223-13-4
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : التسويق الالكتروني ادارة التسويق التسويق التسويق الدولي التسويق المحلي التسويق في البلدان العربية دراسة السلع التسويق العربي التجارة الالكترونية الاقتصاد الجديد شبكة الانترنت Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب دور التسويق في زيادة معدل العائد على الاستثمار و أهمية ادارة التسويق والتسويق الدولي و المحلي وأهمية التسويق الدولي وأبعاده وأنواع التسويق الالكتروني وخطوات الاعلان عبر شبكة الانترنت والمعوقات الاساسية للتسويق الالكتروني وواقع التسويق الالكتروني في البلدان العربية ومستقبل التسويق الالكتروني في البلدان العربية والتسويق الالكتروني والتعاون في مجال الانترنت في البلدان العربية وأثر التسويق الالكتروني على التعاون العربي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE09182 658.872-04/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE09183 658.872-04/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09184 658.872-04/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09185 658.872-04/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09186 658.872-04/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني Titre original : E- MARKETING Type de document : texte imprimé Auteurs : سامح عبد المطلب عامر, Auteur ; علاء محمد سيد قنديل, Auteur Editeur : دار الفكر الجامعي Année de publication : 2012 Importance : 434ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-955-0 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : التسويق ادارة المبيعات التسويق الالكتروني الترويج التسعير التعاملات الالكترونية الاتصال التسويقي التخطيط التسويقي استراتيجيات التسويق الالكتروني التوزيع الالكتروني المنتج الالكتروني- Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب التسويق برؤية عامة والتسويق الالكتروني نظرة مقارنة وأسس التسويق الالكتروني والمنتج الالكتروني من عناصر المزيج التسويقي الالكتروني والتسعير الالكتروني من عناصرالمزيج التسويقي الالكتروني والترويج الالكتروني والتوزيع الالكتروني وتفعيل التسويق الالكتروني وتصميم موقع التسويق الالكتروني واستراتيجيات التسويق الالكتروني وخطة التسويق الالكتروني وقضايا هامة في التسويق الالكتروني ونظم المعلومات مابين المؤسسات وتطبيقات التعاملات الالكترونية التسويق الإلكتروني = E- MARKETING [texte imprimé] / سامح عبد المطلب عامر, Auteur ; علاء محمد سيد قنديل, Auteur . - دار الفكر الجامعي, 2012 . - 434ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 978-9957-07-955-0
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : التسويق ادارة المبيعات التسويق الالكتروني الترويج التسعير التعاملات الالكترونية الاتصال التسويقي التخطيط التسويقي استراتيجيات التسويق الالكتروني التوزيع الالكتروني المنتج الالكتروني- Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب التسويق برؤية عامة والتسويق الالكتروني نظرة مقارنة وأسس التسويق الالكتروني والمنتج الالكتروني من عناصر المزيج التسويقي الالكتروني والتسعير الالكتروني من عناصرالمزيج التسويقي الالكتروني والترويج الالكتروني والتوزيع الالكتروني وتفعيل التسويق الالكتروني وتصميم موقع التسويق الالكتروني واستراتيجيات التسويق الالكتروني وخطة التسويق الالكتروني وقضايا هامة في التسويق الالكتروني ونظم المعلومات مابين المؤسسات وتطبيقات التعاملات الالكترونية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE09187 658.872-06/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE09188 658.872-06/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09189 658.872-06/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Sorti jusqu'au 15/10/2025 FBE09190 658.872-06/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09191 658.872-06/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف أحمد أبوفارة, Auteur Editeur : الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2004 Importance : 392 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-468-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : الأعمال الالكترونية منظمات الأعمال الأنترنت نظام المعلومات المنافسة السعر الشراء التسوق المنتج التخصيص الترويج الالكتروني الخصوصية التسويق التسعير التسويق الالكتروني التوزيع الالكتروني تصميم الموقع Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب الأعمال الالكترونية ونظام المعلومات التسويقية للاعمال الالكترونية والمنافسة بين منظمات الاعمال عبر الانترنت وخدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت وتسويق الخدمات عبر الانترنت وتسعير المنتجات المباعة عبر الانترنت وتصميم الموقع والتوزيع الالكتروني عبر الانترنت والترويج الالكتروني عبر الانترنت والمجتمعات الافتراضية والتخصيص والخصوصية وأمن الاعمال الالكترونية التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الأنترنت [texte imprimé] / يوسف أحمد أبوفارة, Auteur . - الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع, 2004 . - 392 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-11-468-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : الأعمال الالكترونية منظمات الأعمال الأنترنت نظام المعلومات المنافسة السعر الشراء التسوق المنتج التخصيص الترويج الالكتروني الخصوصية التسويق التسعير التسويق الالكتروني التوزيع الالكتروني تصميم الموقع Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب الأعمال الالكترونية ونظام المعلومات التسويقية للاعمال الالكترونية والمنافسة بين منظمات الاعمال عبر الانترنت وخدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت وتسويق الخدمات عبر الانترنت وتسعير المنتجات المباعة عبر الانترنت وتصميم الموقع والتوزيع الالكتروني عبر الانترنت والترويج الالكتروني عبر الانترنت والمجتمعات الافتراضية والتخصيص والخصوصية وأمن الاعمال الالكترونية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE336 658.872-03/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE337 658.872-03/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE338 658.872-03/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني : في القرن الحادي و العشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي, Auteur ; أحمد صالح النصر, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 376ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-861-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : مدخل للتسويق مجالات التسويق التسويق الإلكتروني تخطيط التسويق وظائف التسويق استراتيجيات التسويق البنية التحتية المنتج والتسعير التوزيع والترويج-المنتج الالكتروني الانترنت الترويج الالكتروني التسعير الالكتروني Index. décimale : 658.872 Résumé : هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتسويق الالكتروني موضحا المفاهيم الأساسية و الأطر الفكرية و الوظائف الرئيسية لها و يشمل الكتاب ثلاثة عشر فصلا حيث تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق الإلكتروني بينما حمل الفصل الثاني في طياتيه موضوع مفاهيم مرتبطة بالتسويق الإلكتروني وناقش الفصل الثالث مجالات وتخطيط التسويق الإلكتروني وطرح الفصل الرابع موضوع وظائف التسويق الإلكتروني والفصل الخامس استراتيجيات التسويق الالكتروني و نجد في باقي الفصول الأخرى عناصر وطرق ووسائل و البنية التحتية للتسويق الالكتروني ونجد أيضا المنتج و التسعير والتوزيع والترويج Note de contenu : مراجع - مصادر - ملاحق التسويق الإلكتروني : في القرن الحادي و العشرين [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur ; أحمد صالح النصر, Auteur . - دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2018 . - 376ص. : إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-861-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : مدخل للتسويق مجالات التسويق التسويق الإلكتروني تخطيط التسويق وظائف التسويق استراتيجيات التسويق البنية التحتية المنتج والتسعير التوزيع والترويج-المنتج الالكتروني الانترنت الترويج الالكتروني التسعير الالكتروني Index. décimale : 658.872 Résumé : هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتسويق الالكتروني موضحا المفاهيم الأساسية و الأطر الفكرية و الوظائف الرئيسية لها و يشمل الكتاب ثلاثة عشر فصلا حيث تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق الإلكتروني بينما حمل الفصل الثاني في طياتيه موضوع مفاهيم مرتبطة بالتسويق الإلكتروني وناقش الفصل الثالث مجالات وتخطيط التسويق الإلكتروني وطرح الفصل الرابع موضوع وظائف التسويق الإلكتروني والفصل الخامس استراتيجيات التسويق الالكتروني و نجد في باقي الفصول الأخرى عناصر وطرق ووسائل و البنية التحتية للتسويق الالكتروني ونجد أيضا المنتج و التسعير والتوزيع والترويج Note de contenu : مراجع - مصادر - ملاحق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE011542 658.872-02/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE011543 658.872-02/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE011544 658.872-02/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Sorti jusqu'au 15/10/2025
Titre : التسويق الإلكتروني : مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Année de publication : (د.ت) Importance : 197ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-254-6 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : التسويق التسويق الالكتروني إدارة المبيعات الخدمات الالكترونية قنوات التوزيع البيئة الالكترونية المبيعات الالكترونية الاتصالات التسويقية شبكات التسويق نجاحات التسويق Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب مدخل الى التسويق الالكتروني والشبكات واستخداماتها في التسويق ونجاحات التسويق الالكتروني والمبيعات الالكترونية والخدمات الالكترونية واساليب تسويقها واساليب التسعير في بيبئة الاعمال الالكترونية وقنوات التوزيع في البيئة الالكترونية التسويق الإلكتروني : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - (د.ت) . - 197ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-254-6
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : التسويق التسويق الالكتروني إدارة المبيعات الخدمات الالكترونية قنوات التوزيع البيئة الالكترونية المبيعات الالكترونية الاتصالات التسويقية شبكات التسويق نجاحات التسويق Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب مدخل الى التسويق الالكتروني والشبكات واستخداماتها في التسويق ونجاحات التسويق الالكتروني والمبيعات الالكترونية والخدمات الالكترونية واساليب تسويقها واساليب التسعير في بيبئة الاعمال الالكترونية وقنوات التوزيع في البيئة الالكترونية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE09192 658.872-05/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE09193 658.872-05/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09194 658.872-05/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09195 658.872-05/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE09196 658.872-05/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible
Titre : تطبيقات الأنترنت في التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Editeur : دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 292 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-523-7 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق الأنترنت تكنولوجيا المعلومات الاتصالات التسويقية الاقتصاد الرقمي التسويق المباشر الإعلان التجارة الإلكترونية التسويق الدولي التسعير Index. décimale : 658.872 Résumé : درس الفصل الأول من الكتاب التسويق في عصر الإنترنت والفصل الثاني حول دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين إنتاجية التسويق من حيث القوى التكنولوجية الأساسية ومجالات العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وإنتاجية السوق، أما الفصل الثالث فتناول الاتصالات التسويقية في عصر الأنترنت والإقتصاد الرقمي، وجاء الفصل الرابع لمنظور تسويقي جديد للتجارة الإلكترونية، أما الفصل الخامس فتحدث عن التسويق الدولي والأنترنت من حيث علاقة الترابط العالمية وتأثير الأنترنت على التسويق والتعايش مع قنةات التوزيع،أما الفصل الأخير فعالج التسويق عبر العلاقات المستندة للتكنولوجيا. تطبيقات الأنترنت في التسويق [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - دار المناهج للنشر والتوزيع, 2017 . - 292 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-18-523-7
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق الأنترنت تكنولوجيا المعلومات الاتصالات التسويقية الاقتصاد الرقمي التسويق المباشر الإعلان التجارة الإلكترونية التسويق الدولي التسعير Index. décimale : 658.872 Résumé : درس الفصل الأول من الكتاب التسويق في عصر الإنترنت والفصل الثاني حول دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين إنتاجية التسويق من حيث القوى التكنولوجية الأساسية ومجالات العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وإنتاجية السوق، أما الفصل الثالث فتناول الاتصالات التسويقية في عصر الأنترنت والإقتصاد الرقمي، وجاء الفصل الرابع لمنظور تسويقي جديد للتجارة الإلكترونية، أما الفصل الخامس فتحدث عن التسويق الدولي والأنترنت من حيث علاقة الترابط العالمية وتأثير الأنترنت على التسويق والتعايش مع قنةات التوزيع،أما الفصل الأخير فعالج التسويق عبر العلاقات المستندة للتكنولوجيا. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012192 658.872-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE012193 658.872-01/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE012194 658.872-01/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE012195 658.872-01/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible