Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur نبيلة عباس |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : أساسيات الأعمال في ظل العولمة Type de document : texte imprimé Auteurs : نهال فريد مصطفى, Auteur ; نبيلة عباس, Auteur ; مصطفى خالد مصطفى النظامي, Auteur ; ناصر كريمش خضر الجوراني, Auteur ; مفتاح محمد أقزيط, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2005 Importance : 418 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Tags : منظمات الخصخصة المشروعات سلوك المستهلك إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يحتوي الكتاب على : التعريف بمنظمات الأعمال ، قطاع الأعمال في مصر والخصخصة ، المشروعات الصغيرة ، الأعمال الدولية، التجارة الإلكترونية ،التسويق : المبادئ والمفاهيم الأساسية ، سوك المستهلك ، الإنتاج وإدارة العمليات ، إدارة الموارد البشرية ، الشراء ، أساسيات التمويل ، نظم وتكنولوجيا المعلومات .
أساسيات الأعمال في ظل العولمة [texte imprimé] / نهال فريد مصطفى, Auteur ; نبيلة عباس, Auteur ; مصطفى خالد مصطفى النظامي, Auteur ; ناصر كريمش خضر الجوراني, Auteur ; مفتاح محمد أقزيط, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2005 . - 418 ص. : إيض. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Tags : منظمات الخصخصة المشروعات سلوك المستهلك إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يحتوي الكتاب على : التعريف بمنظمات الأعمال ، قطاع الأعمال في مصر والخصخصة ، المشروعات الصغيرة ، الأعمال الدولية، التجارة الإلكترونية ،التسويق : المبادئ والمفاهيم الأساسية ، سوك المستهلك ، الإنتاج وإدارة العمليات ، إدارة الموارد البشرية ، الشراء ، أساسيات التمويل ، نظم وتكنولوجيا المعلومات .
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE222 658-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658 : تنظيم و إدارة الأعمال Exclu du prêt FBE223 658-01/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658 : تنظيم و إدارة الأعمال Disponible FBE224 658-01/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658 : تنظيم و إدارة الأعمال Disponible
Titre : مبادئ التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن, Auteur ; نبيلة عباس, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2004 Importance : 398 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : التسويق السوق الشراء القرار المنتجات التسعير الترويج التوزيع التسويق الالكتروني الإدارة العامة Index. décimale : 658.8 Résumé : يتناول الكتاب التسويق بمبادئه و مفاهيمه الأساسية و قطاعية السوق و الأسواق المستهدفة و بحوث التسويق و نظم دعم القرار و سلوك الشراء و اتخاذ القرار و أسواق الأعنال و السلوك الشرائي للمنظمات و أسواق الوسطاء و استراتيجيات المنتجات و استراتيجية التسعير و استراتيجية الترويج و التوزيع و التسويق الالكتروني و تقييم الأداء التسويقي مبادئ التسويق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن, Auteur ; نبيلة عباس, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2004 . - 398 ص. : إيض. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : التسويق السوق الشراء القرار المنتجات التسعير الترويج التوزيع التسويق الالكتروني الإدارة العامة Index. décimale : 658.8 Résumé : يتناول الكتاب التسويق بمبادئه و مفاهيمه الأساسية و قطاعية السوق و الأسواق المستهدفة و بحوث التسويق و نظم دعم القرار و سلوك الشراء و اتخاذ القرار و أسواق الأعنال و السلوك الشرائي للمنظمات و أسواق الوسطاء و استراتيجيات المنتجات و استراتيجية التسعير و استراتيجية الترويج و التوزيع و التسويق الالكتروني و تقييم الأداء التسويقي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE537 658.8-17/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE538 658.8-17/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE539 658.8-17/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt