Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Bibliothèque Commerce
11 résultat(s)
Affiner la recherche


Titre : أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 550 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 09789957122386 Note générale : المراجع و المصادر Langues : Arabe (ara) Tags : العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال Index. décimale : 659 Résumé : تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 550 ص. ; 24 سم.
ISSN : 09789957122386
المراجع و المصادر
Langues : Arabe (ara)
Tags : العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال Index. décimale : 659 Résumé : تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5663 659-06/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE5664 659-06/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الإعلان : (التقليدي والإلكتروني) Type de document : texte imprimé Auteurs : نور الدين أحمد النادي, Auteur ; عدلي محمد عبد الهادي, Auteur ; محمد صديق البهنسي, Auteur ; محمد عبد الله الدرايسة, Auteur Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : 485 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-025-0 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الجمهور الرسالة الإعلانية الاعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : احتوى الكتاب على ست وحدات تناولت الأولى تطور الإعلان تطرق فيها إلى لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وثم عن الأهمية الأهمية الإجتماعية والإقتصادية للإعلان لينتقل إلى فن الإعلان وأنواع الإعلانات وأهدافه ووظائفه ومراحله ثم تحدث عن تاريخ تصميم الشعار والعلامات التجارية، وجاءت الوحدة الثانية بعنوان التخطيط للحملة الإعلانية، أما الوحدة الثالثة كانت بعنوان الجمهور المستهدف من حيث التعريف به وطرق تحديده والأمور الواجب دراستها للجمهور المستهدف وجاءت الوحدة الرابعة حول الوسائل الإعلانية أما الوحدة الأخيرة كانت حول الرسالة الإعلانية. الإعلان : (التقليدي والإلكتروني) [texte imprimé] / نور الدين أحمد النادي, Auteur ; عدلي محمد عبد الهادي, Auteur ; محمد صديق البهنسي, Auteur ; محمد عبد الله الدرايسة, Auteur . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 485 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-83-025-0
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الجمهور الرسالة الإعلانية الاعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : احتوى الكتاب على ست وحدات تناولت الأولى تطور الإعلان تطرق فيها إلى لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وثم عن الأهمية الأهمية الإجتماعية والإقتصادية للإعلان لينتقل إلى فن الإعلان وأنواع الإعلانات وأهدافه ووظائفه ومراحله ثم تحدث عن تاريخ تصميم الشعار والعلامات التجارية، وجاءت الوحدة الثانية بعنوان التخطيط للحملة الإعلانية، أما الوحدة الثالثة كانت بعنوان الجمهور المستهدف من حيث التعريف به وطرق تحديده والأمور الواجب دراستها للجمهور المستهدف وجاءت الوحدة الرابعة حول الوسائل الإعلانية أما الوحدة الأخيرة كانت حول الرسالة الإعلانية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE6376 659-09/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE6377 659-09/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الإعلان الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 20096 Importance : 226 ص. Présentation : إيض. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-250-8 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق الإعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : يتناول الكتاب مدخل إلى الاعلان، أهداف الاعلان و أنواعه، الاعلان عن الخدمات، الاعلان و دوره في الاتصالات التسويقية المتكاملة كما يتطرق للاعلان الدولي. الإعلان الدولي [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 20096 . - 226 ص. : إيض. ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-12-250-8
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق الإعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : يتناول الكتاب مدخل إلى الاعلان، أهداف الاعلان و أنواعه، الاعلان عن الخدمات، الاعلان و دوره في الاتصالات التسويقية المتكاملة كما يتطرق للاعلان الدولي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5907 659-11/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE5908 659-11/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 353 ص. Présentation : صور ، إيض Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-210-2 Note générale : المراجع و المصادر Langues : Arabe (ara) Tags : الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال Index. décimale : 659 Résumé : تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 353 ص. : صور ، إيض ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-210-2
المراجع و المصادر
Langues : Arabe (ara)
Tags : الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال Index. décimale : 659 Résumé : تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5675 659-07/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE5676 659-07/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الإعلان بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : عبدالجبار منديل الفاغي, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري العلمية Année de publication : 1998 Importance : 241 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Tags : الاتصال الدعاية الإعلان Index. décimale : 659 Résumé : يتألف الكتاب من أربعة أبواب تعالج : الاعلان و الجانب الوظيفي في الاعلان، صناعة الاعلان كما يتطرق لفن الاعلان و أخيرا تطبيقات الاعلان الإعلان بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / عبدالجبار منديل الفاغي, Auteur . - عمان : دار اليازوري العلمية, 1998 . - 241 ص. : إيض. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Tags : الاتصال الدعاية الإعلان Index. décimale : 659 Résumé : يتألف الكتاب من أربعة أبواب تعالج : الاعلان و الجانب الوظيفي في الاعلان، صناعة الاعلان كما يتطرق لفن الاعلان و أخيرا تطبيقات الاعلان Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE38 659-03/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt
Titre : الاعلان بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : خلود بدر غيث, Auteur Mention d'édition : ط1. Editeur : دار الإعصار العلمي للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 289ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-524-14-2 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الاعلان التجاري الاعمال التجارية الرسائل الإعلانية الإعلام الإشهار Index. décimale : 659 Résumé : تناول الكتاب في الوحدة الأولى تطور الإعلان من خلال نشأته وتطوره وأنواعه وأهدافه ووظائفه والعوامل التي أدت لتطوره وأطرافه العملية الإعلانية وآثاره على مختلف منحي الحياة، أما الوحدة الثانية فدرست تعريف الإعلان ومجالاته ونفقاته وأغراضه وأسس تصميمه وأهم العناصر التي تساهم في إبراز الأولويات في التصميم، وجاءت الوحدة الثالثة لتعالج الرسائل الإعلانية من حيث أنواعها وأطرافها العملية وجوانب تحربر الرسالة الإعلانية والتأثير السيكولوجي للإعلانات أما الوحدة الرابعة فدرس الإعلان أو الدعاية أو الإشهار أما الوحدة الخامسة فعالج الإعلام في العصر الراهن. الاعلان بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / خلود بدر غيث, Auteur . - ط1. . - دار الإعصار العلمي للنشر و التوزيع, 2011 . - 289ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 978-9957-524-14-2
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الاعلان التجاري الاعمال التجارية الرسائل الإعلانية الإعلام الإشهار Index. décimale : 659 Résumé : تناول الكتاب في الوحدة الأولى تطور الإعلان من خلال نشأته وتطوره وأنواعه وأهدافه ووظائفه والعوامل التي أدت لتطوره وأطرافه العملية الإعلانية وآثاره على مختلف منحي الحياة، أما الوحدة الثانية فدرست تعريف الإعلان ومجالاته ونفقاته وأغراضه وأسس تصميمه وأهم العناصر التي تساهم في إبراز الأولويات في التصميم، وجاءت الوحدة الثالثة لتعالج الرسائل الإعلانية من حيث أنواعها وأطرافها العملية وجوانب تحربر الرسالة الإعلانية والتأثير السيكولوجي للإعلانات أما الوحدة الرابعة فدرس الإعلان أو الدعاية أو الإشهار أما الوحدة الخامسة فعالج الإعلام في العصر الراهن. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE09393 659-04/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE09394 659-04/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE09395 659-04/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE09396 659-04/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE09397 659-04/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الإعلان ودوره في النشاط التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل السيد, Auteur Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2002 Importance : 381 ص. Format : 24 سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الاعلان العلاقات العامة الترويج Index. décimale : 659 Résumé : هذا الكتاب تناول في الباب الاول بعض الدراسات التمهيدية لفهم النشاط الاعلاني ،و في الباب الثاني تطرق الى قرارات الاعلان .أما الباب الثالث فجاء حول تنفيذ و تقييم النشاط الإعلاني. الإعلان ودوره في النشاط التسويقي [texte imprimé] / إسماعيل السيد, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2002 . - 381 ص. ; 24 سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الاعلان العلاقات العامة الترويج Index. décimale : 659 Résumé : هذا الكتاب تناول في الباب الاول بعض الدراسات التمهيدية لفهم النشاط الاعلاني ،و في الباب الثاني تطرق الى قرارات الاعلان .أما الباب الثالث فجاء حول تنفيذ و تقييم النشاط الإعلاني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5728 659-08/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE5729 659-08/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الترويج والإعلان التجاري : أسس - نظريات - تطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق, Auteur ; علي محمد ربابعة, Auteur Editeur : الأردن : دار اليازوري العلمية للنشر Année de publication : 2002 Importance : 424 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الترويج الاتصال الرسالة البيع المرتب الإعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : يحتوي الكتاب على : الترويج وعناصره ،البيع الشخصي ،ترويج المبيعات ،مراحل نشوء وتطور الإعلان ، أهداف الإعلان ،الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي إدارة الإعلان ، وكالات الإعلان ، تخطيط الحملة الإعلانية ،وسائل الإعلان ،الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية ،تصميم وإخراج الإعلان ، تقييم الإعلان ،ميزانية الإعلان ، الإعلان وسلوك المستهلك ،الإعلان الدولي ،المراجع . الترويج والإعلان التجاري : أسس - نظريات - تطبيقات [texte imprimé] / بشير عباس العلاق, Auteur ; علي محمد ربابعة, Auteur . - الأردن : دار اليازوري العلمية للنشر, 2002 . - 424 ص. : إيض. ; 24 سم.
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الترويج الاتصال الرسالة البيع المرتب الإعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : يحتوي الكتاب على : الترويج وعناصره ،البيع الشخصي ،ترويج المبيعات ،مراحل نشوء وتطور الإعلان ، أهداف الإعلان ،الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي إدارة الإعلان ، وكالات الإعلان ، تخطيط الحملة الإعلانية ،وسائل الإعلان ،الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية ،تصميم وإخراج الإعلان ، تقييم الإعلان ،ميزانية الإعلان ، الإعلان وسلوك المستهلك ،الإعلان الدولي ،المراجع . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE335 659-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE5572 659-01/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE5573 659-01/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : التضليل الإعلاني التجاري و أثره على المستهلك : دراسة قانونية Type de document : texte imprimé Auteurs : بتول صراوة عبادي, Auteur Editeur : بيروت : منشورات الحلبي الحقوقية Année de publication : 2011 Importance : 279 ص. Présentation : غ.م. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-401-144-7 Note générale : مصادر - ملاحق Langues : Arabe (ara) Tags : التجارة الإعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : يتضمن الكتاب دراسة قانونية مقارنة للإعلانات الكاذبة و المضللة، كما يتطرق لمفهوم الكذب و التضليل الإعلاني و أساليبه ثم الحماية القانونية من الخداع و التضليل الإعلاني. التضليل الإعلاني التجاري و أثره على المستهلك : دراسة قانونية [texte imprimé] / بتول صراوة عبادي, Auteur . - بيروت : منشورات الحلبي الحقوقية, 2011 . - 279 ص. : غ.م. ; 25 سم.
ISBN : 978-614-401-144-7
مصادر - ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Tags : التجارة الإعلان العلاقات العامة Index. décimale : 659 Résumé : يتضمن الكتاب دراسة قانونية مقارنة للإعلانات الكاذبة و المضللة، كما يتطرق لمفهوم الكذب و التضليل الإعلاني و أساليبه ثم الحماية القانونية من الخداع و التضليل الإعلاني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE06827 659-10/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE06828 659-10/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE06829 659-10/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : الدعاية والإعلان : والعلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد جودت ناصر, Auteur Editeur : عمان : دار مجدلاوي للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 256 ص. Format : 24 سم. Note générale : المصادر Langues : Arabe (ara) Tags : الإعلان العلاقات العامة الاعلام الدعاية Index. décimale : 659 Résumé : تناول الجزء الأول من الكتاب موضوع الدعاية وفيه تعرض للحديث عن وسائل الإعلام والتعريف بها والعوامل المؤثرة على إختيارها في الإعلان التجاري وبأهميتها في عصرنا الحاضر وبالنظريات المعروفة في الإعلام ثم تحدث عن الدعاية ومفهومها وأهميتها ونشأتها وكيفية ممارستها، والجزء الثاني كان حول الإعلان ومفهومه ونشأته وتطوره ثم عرض أهدافه ووظائفه وأصوله ومبادئه وعناصره واستراتيجياته، وانحصر الجزء الأخير في التحدث عن مفهوم العلاقات العامة ونشأتها وتطورها وعن علاقتها في كل من الدعاية والإعلان وعن الأسباب التي أدت لظهورها وعن كيفية ممارستها في المنظمات ومخاطر عدم وجودها. الدعاية والإعلان : والعلاقات العامة [texte imprimé] / محمد جودت ناصر, Auteur . - عمان : دار مجدلاوي للنشر و التوزيع, 2008 . - 256 ص. ; 24 سم.
المصادر
Langues : Arabe (ara)
Tags : الإعلان العلاقات العامة الاعلام الدعاية Index. décimale : 659 Résumé : تناول الجزء الأول من الكتاب موضوع الدعاية وفيه تعرض للحديث عن وسائل الإعلام والتعريف بها والعوامل المؤثرة على إختيارها في الإعلان التجاري وبأهميتها في عصرنا الحاضر وبالنظريات المعروفة في الإعلام ثم تحدث عن الدعاية ومفهومها وأهميتها ونشأتها وكيفية ممارستها، والجزء الثاني كان حول الإعلان ومفهومه ونشأته وتطوره ثم عرض أهدافه ووظائفه وأصوله ومبادئه وعناصره واستراتيجياته، وانحصر الجزء الأخير في التحدث عن مفهوم العلاقات العامة ونشأتها وتطورها وعن علاقتها في كل من الدعاية والإعلان وعن الأسباب التي أدت لظهورها وعن كيفية ممارستها في المنظمات ومخاطر عدم وجودها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE07464 659-05/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE07465 659-05/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE07466 659-05/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE07467 659-05/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE07468 659-05/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : هندسة الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبوقحف, Auteur Editeur : الإسكندرية : دار الجامعة الجديدة Année de publication : 2005 Importance : 349 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Tags : الترويج الاتصال الحملة الاعلانية الإعلان Index. décimale : 659 Résumé : يقع الكتاب في أربعة أجزاء يدرس الجزء الاول أهداف الاعلان، الجزء الثاني الجوانب الفنية و الأسس العلمية للاعلان، أما الجزء الثالث فيتطرق لبناء المهارات في الوكالات و المنشأت الإعلانية و أخيرا الجزء الرابع فيعالج موضوع وكالات الاعلان. هندسة الإعلان [texte imprimé] / عبد السلام أبوقحف, Auteur . - الإسكندرية : دار الجامعة الجديدة, 2005 . - 349 ص. : إيض. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Tags : الترويج الاتصال الحملة الاعلانية الإعلان Index. décimale : 659 Résumé : يقع الكتاب في أربعة أجزاء يدرس الجزء الاول أهداف الاعلان، الجزء الثاني الجوانب الفنية و الأسس العلمية للاعلان، أما الجزء الثالث فيتطرق لبناء المهارات في الوكالات و المنشأت الإعلانية و أخيرا الجزء الرابع فيعالج موضوع وكالات الاعلان. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE600 659-02/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Exclu du prêt FBE601 659-02/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible FBE602 659-02/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 659 : الاعلان و العلاقات العامة Disponible