Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Bibliothèque Commerce
155 résultat(s)
Affiner la recherche


Titre : التسويق الأخضر Type de document : texte imprimé Auteurs : قسم الدراسات و الترجمة بالدار, Traducteur Editeur : الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2023 Importance : 159ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789913160674 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق الأخضر ؛ سيسكو الخارج ؛ تكاليف التشغيل ؛ سجل المساؤر البيئي ؛ تحديد الرسالة ؛ تنشيط العمل ؛ إعادة التدوير ؛ توفيلر الطاقة ؛ الطاقة المتجددة ؛ مكافأة الموظفين ؛ المواد الغير السامة ؛ مثال تريل بليزر ؛ الخضر المكرسون ؛ توفير المال ؛ علاقات العمل ؛ الشفافية ؛ الطرق الخضراء ؛ مكاتب الاستدامة ؛ التسويق الفيروسي Index. décimale : 658.8 Résumé : تناول الكتاب في مقدمته عن التسويق الأخضرو تاريخ التسويق البيئي و تخفيض تكاليف التشغيل و تقليل المسؤولية و تحديد المنفعة و تنشيط العمل و تحديد الأنشطة التجارية الصديقة للبيئة الذين يتعاملون مع المجالات البيئية و المستدامة التسويق الأخضر [texte imprimé] / قسم الدراسات و الترجمة بالدار, Traducteur . - الابتكار للنشر و التوزيع, 2023 . - 159ص ; 24سم.
ISBN : 9789913160674
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق الأخضر ؛ سيسكو الخارج ؛ تكاليف التشغيل ؛ سجل المساؤر البيئي ؛ تحديد الرسالة ؛ تنشيط العمل ؛ إعادة التدوير ؛ توفيلر الطاقة ؛ الطاقة المتجددة ؛ مكافأة الموظفين ؛ المواد الغير السامة ؛ مثال تريل بليزر ؛ الخضر المكرسون ؛ توفير المال ؛ علاقات العمل ؛ الشفافية ؛ الطرق الخضراء ؛ مكاتب الاستدامة ؛ التسويق الفيروسي Index. décimale : 658.8 Résumé : تناول الكتاب في مقدمته عن التسويق الأخضرو تاريخ التسويق البيئي و تخفيض تكاليف التشغيل و تقليل المسؤولية و تحديد المنفعة و تنشيط العمل و تحديد الأنشطة التجارية الصديقة للبيئة الذين يتعاملون مع المجالات البيئية و المستدامة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012900 658.8-148/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012901 658.8-148/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012902 658.8-148/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012903 658.8-148/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012904 658.8-148/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012910 658.8-149/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012911 658.8-149/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012912 658.8-149/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012913 658.8-149/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012914 658.8-149/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : التسويق عبر الأنترنت من الألف الى الياء Type de document : texte imprimé Auteurs : قسم الدراسات و الترجمة بالدار, Traducteur Editeur : الإبتكار للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 123ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789913160292 Langues : Arabe (ara) Tags : الأنترنت ؛ الاعلان ؛ التسويق ؛ التجاري ؛ خطط العمل ؛ إدارة الأعمال التجارية Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن الأنترنت من اللأف الى الياء في إدارة الأعمال التجارية و إعطاءك عدة خطط استراتجية في التسويق و كيفية إدارة الحملات الإعلانية و التسويقية التسويق عبر الأنترنت من الألف الى الياء [texte imprimé] / قسم الدراسات و الترجمة بالدار, Traducteur . - الإبتكار للنشر والتوزيع, 2024 . - 123ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 9789913160292
Langues : Arabe (ara)
Tags : الأنترنت ؛ الاعلان ؛ التسويق ؛ التجاري ؛ خطط العمل ؛ إدارة الأعمال التجارية Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن الأنترنت من اللأف الى الياء في إدارة الأعمال التجارية و إعطاءك عدة خطط استراتجية في التسويق و كيفية إدارة الحملات الإعلانية و التسويقية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012905 658.8-150/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012906 658.8-150/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012907 658.8-150/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012908 658.8-150/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012909 658.8-150/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : التسويق المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : أنس عبد الباسط عباس, Auteur ; جمال ناصر الكميم, Auteur Editeur : عمان : الأكادميون للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 346ص Présentation : غ.م.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-449-29-2 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق المعاصر ؛ البيئة التسويقية ؛ السوق مكوناته ؛ خطة التسويق ؛ تسويق الخدمات ؛ موازنات التسويق ؛ المزيج التسويقي ؛ المنتج ؛ التسعير ؛ التوزيع ؛ الترويج ؛ الاعلان ؛ التسويق اللإكتروني ؛ التسويق الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن التسويق بالمفهوم المعاصر و البيئة التسويقية و السوق و مكوناته و تسويق الخدمات و المزيج التسويقي و التسويق الالكترني و التتسويق الدولي التسويق المعاصر [texte imprimé] / أنس عبد الباسط عباس, Auteur ; جمال ناصر الكميم, Auteur . - عمان : الأكادميون للنشر والتوزيع, 2015 . - 346ص : غ.م.م ; 24سم.
ISBN : 978-9957-449-29-2
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق المعاصر ؛ البيئة التسويقية ؛ السوق مكوناته ؛ خطة التسويق ؛ تسويق الخدمات ؛ موازنات التسويق ؛ المزيج التسويقي ؛ المنتج ؛ التسعير ؛ التوزيع ؛ الترويج ؛ الاعلان ؛ التسويق اللإكتروني ؛ التسويق الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن التسويق بالمفهوم المعاصر و البيئة التسويقية و السوق و مكوناته و تسويق الخدمات و المزيج التسويقي و التسويق الالكترني و التتسويق الدولي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012920 658.8-151/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012921 658.8-151/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012922 658.8-151/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012923 658.8-151/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012924 658.8-151/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : أصول و أساسيات التسويق الإستراتيجي المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : عمر وصفي عقيلي, Auteur Editeur : البديل للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 460ص Présentation : غ.م.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923810446 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : التسويق الاستراتيجي ؛ دراسة التسويق ؛ تصميم ؛ تطوير المنتوج ؛ تسعير المنتوج ؛ سلوك الشراء ؛ توزيع المنتوج ؛ الإتصالات التسويقية ؛ الترويجية ؛ التسويق العالمي ؛ التسويق المعاصر ؛ موضوعات متفرقة Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحث الكاتب في هاذا الكتاب رؤية العامة عن التسويق الاستراتيجي المعاصر و المدخل الاستراتيجي في دراسة السوق و سلوك الشراء و الجوانب الاستلراتجية في تصميم و تطوير المتوج ماهية التسعير و بعده الاستراتيجي و الاتصالات التسويقية و التريويجية المتكاملة أصول و أساسيات التسويق الإستراتيجي المعاصر [texte imprimé] / عمر وصفي عقيلي, Auteur . - البديل للنشر و التوزيع, 2024 . - 460ص : غ.م.م ; 24سم.
ISBN : 9789923810446
المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : التسويق الاستراتيجي ؛ دراسة التسويق ؛ تصميم ؛ تطوير المنتوج ؛ تسعير المنتوج ؛ سلوك الشراء ؛ توزيع المنتوج ؛ الإتصالات التسويقية ؛ الترويجية ؛ التسويق العالمي ؛ التسويق المعاصر ؛ موضوعات متفرقة Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحث الكاتب في هاذا الكتاب رؤية العامة عن التسويق الاستراتيجي المعاصر و المدخل الاستراتيجي في دراسة السوق و سلوك الشراء و الجوانب الاستلراتجية في تصميم و تطوير المتوج ماهية التسعير و بعده الاستراتيجي و الاتصالات التسويقية و التريويجية المتكاملة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012930 658.8-152/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012931 658.8-152/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012932 658.8-152/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012933 658.8-152/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012934 658.8-152/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : بحوث التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسر سيد شحاثة, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : البديل للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 228ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923550977 Note générale : مرلجع Langues : Arabe (ara) Tags : بحوث التسويق ؛ المفهوم ؛ محلل البحوث ؛ بحوث التسويق ؛ صنع القرار ؛ القرارات التسويقية ؛ تصميم بحوث التسويق ؛ جمع البايانات ؛ نظام التوزيع ؛ أخلايات بحوث التسويق ؛ خطوات البحث التسويقي البحوث الإستكشافية ؛ الوصفية ؛ السبيبة ؛ Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحدث الكاتب في كتابه هاذ ابحوث في التسويق و إتخاذ القرار و خطوات صنع القرار و إختيار مسار العمل أساليب إتخاذ القرارات التسويقية أنواع التصاميم و البحوث أخلاقيات بحوث التسويق بحوث التسويق [texte imprimé] / ياسر سيد شحاثة, Auteur . - عمان [الأردن] : البديل للنشر و التوزيع, 2024 . - 228ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 9789923550977
مرلجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : بحوث التسويق ؛ المفهوم ؛ محلل البحوث ؛ بحوث التسويق ؛ صنع القرار ؛ القرارات التسويقية ؛ تصميم بحوث التسويق ؛ جمع البايانات ؛ نظام التوزيع ؛ أخلايات بحوث التسويق ؛ خطوات البحث التسويقي البحوث الإستكشافية ؛ الوصفية ؛ السبيبة ؛ Index. décimale : 658.8 Résumé : يتحدث الكاتب في كتابه هاذ ابحوث في التسويق و إتخاذ القرار و خطوات صنع القرار و إختيار مسار العمل أساليب إتخاذ القرارات التسويقية أنواع التصاميم و البحوث أخلاقيات بحوث التسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012935 658.8-153/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012936 658.8-153/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012937 658.8-153/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012938 658.8-153/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012939 658.8-153/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : التسويق التكتيكي Type de document : texte imprimé Auteurs : الياس طلرق, Auteur Autre Editeur : القاهرة : الشركة العربية المتحدة Importance : 199 ص. Présentation : غ.م.م. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-477-095-1 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق ، المنافسة ،التسويق التكتيكي ، التسويق الالكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : هذا الكتاب يحتوي على عدة فصول وهى : التخطيط الاستراتيجي للتسويق ، الاهتمام بالعملاء وخدمات التميز ، ادارة قوي منافسة في الاسواق ،تثبيت قوي المنافسة في الاسواق ، تثبيت وتدشين الماركات واثرها في نجاح التسويق ، الدخول الى عالم الانترنت والتسويق الالكتروني ، افكار تسويقية ومشاكل التطبيق ، واخيرا محاضرات و استشارات في التسويق التكتيكي. التسويق التكتيكي [texte imprimé] / الياس طلرق, Auteur . - القاهرة : الشركة العربية المتحدة, [s.d.] . - 199 ص. : غ.م.م. ; 25 سم.
ISBN : 978-977-477-095-1
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق ، المنافسة ،التسويق التكتيكي ، التسويق الالكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : هذا الكتاب يحتوي على عدة فصول وهى : التخطيط الاستراتيجي للتسويق ، الاهتمام بالعملاء وخدمات التميز ، ادارة قوي منافسة في الاسواق ،تثبيت قوي المنافسة في الاسواق ، تثبيت وتدشين الماركات واثرها في نجاح التسويق ، الدخول الى عالم الانترنت والتسويق الالكتروني ، افكار تسويقية ومشاكل التطبيق ، واخيرا محاضرات و استشارات في التسويق التكتيكي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012966 658.8-154/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE012967 658.8-154/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012968 658.8-154/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012969 658.8-154/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE012970 658.8-154/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : هبة فؤاد علي, Auteur Editeur : القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية Année de publication : 2004 Collection : بحوث ودراسات num. 387 Importance : 211 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 1-32-5673-977 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : تنظيم و إدارة الأعمال المستهلك التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : اشتمل الكتاب على أربعة فصول تعالج المواضيع التالية : اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها علىالسلوك الشرائي، العوامل المحددة للاتجاه نحو دولة المنشأ، تصميم استراتيجية المزيج التسويقي في ظل اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أخيرا مقترحات تصميم المزيج التسويقي للسلع المصرية. اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي [texte imprimé] / هبة فؤاد علي, Auteur . - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2004 . - 211 ص. : إيض. ; 24 سم.. - (بحوث ودراسات; 387) .
ISSN : 1-32-5673-977
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : تنظيم و إدارة الأعمال المستهلك التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : اشتمل الكتاب على أربعة فصول تعالج المواضيع التالية : اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها علىالسلوك الشرائي، العوامل المحددة للاتجاه نحو دولة المنشأ، تصميم استراتيجية المزيج التسويقي في ظل اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أخيرا مقترحات تصميم المزيج التسويقي للسلع المصرية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5660 658.8-72/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE5661 658.8-72/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE5662 658.8-72/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : ادارة أسواق التجزئة Type de document : texte imprimé Auteurs : سيد سالم عرفة, Auteur Editeur : دار الراية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 276 ص. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-499-91-4 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق المبيعات الأسواق التجزئة Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التجارة الإلكترونية و علاقتها بالتجزئة،تجارة الجملة و التجزئة الإلكترونية،التجارة في خدمات التجزئة و الإدارة الإلكترونية، ماهية المشروع و كيفية إختيار و تصميم الموقع المناسب له و تمويله، إدارة عناصر المنزيج التسويقي لتجارة التجزئة، تجزئة السوق، إختيار السوق المستهدفة. ادارة أسواق التجزئة [texte imprimé] / سيد سالم عرفة, Auteur . - دار الراية للنشر و التوزيع, 2010 . - 276 ص. ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-499-91-4
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق المبيعات الأسواق التجزئة Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التجارة الإلكترونية و علاقتها بالتجزئة،تجارة الجملة و التجزئة الإلكترونية،التجارة في خدمات التجزئة و الإدارة الإلكترونية، ماهية المشروع و كيفية إختيار و تصميم الموقع المناسب له و تمويله، إدارة عناصر المنزيج التسويقي لتجارة التجزئة، تجزئة السوق، إختيار السوق المستهدفة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE09658 658.8-143/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE09659 658.8-143/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09660 658.8-143/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09661 658.8-143/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09662 658.8-143/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : إدارة الأزمات البيعية والتسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال الدين محمد المرسي, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية طبع- نشر - توزيع Année de publication : 2006 Importance : 93 ص. Présentation : جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5433-97-8 Langues : Arabe (ara) Tags : الأزمات البيعية التسويق الأزمات الأزمات التسويقية العلاقات العامة النجاح الفشل الواقع العملي Index. décimale : 658.8 Résumé : تضمن الكتاب: مفاهيم اساسية في الازمات البيعية والتسويقية؛ مسببات الازمات البيعية والتسويقية؛ الاطار العام لإدارة الازمات البيعية والتسويقية؛دور العلاقات العامة في التعامل مع الازمات البيعية والتسويقية؛ مواجهة الازمات التسويقية بين النجاح والفشل. إدارة الأزمات البيعية والتسويقية [texte imprimé] / جمال الدين محمد المرسي, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية طبع- نشر - توزيع, 2006 . - 93 ص. : جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-5433-97-8
Langues : Arabe (ara)
Tags : الأزمات البيعية التسويق الأزمات الأزمات التسويقية العلاقات العامة النجاح الفشل الواقع العملي Index. décimale : 658.8 Résumé : تضمن الكتاب: مفاهيم اساسية في الازمات البيعية والتسويقية؛ مسببات الازمات البيعية والتسويقية؛ الاطار العام لإدارة الازمات البيعية والتسويقية؛دور العلاقات العامة في التعامل مع الازمات البيعية والتسويقية؛ مواجهة الازمات التسويقية بين النجاح والفشل. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE07641 658.8-112/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE07642 658.8-112/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE07643 658.8-112/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE07644 658.8-112/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE07645 658.8-112/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : إدارة التجزئة : منظور تطبيقي Titre original : RETAILING MANAGMENT Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الله العوامرة, Auteur Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2010 Importance : 248 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-476-6 Langues : Arabe (ara) Tags : تجارة التجزئة تنظيم وإدارة الاعمال البيئة التسويقية Index. décimale : 658.8 Résumé : عالج هذا البحث المحاور التالية: مقدمة في استراتيجيات وإدارة مؤسسات تجارة التجزئة؛ عناصر التجزئة؛أشكال مؤسسة تجارة التجزئة وإدارتها؛ الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة... إدارة التجزئة = RETAILING MANAGMENT : منظور تطبيقي [texte imprimé] / محمد عبد الله العوامرة, Auteur . - عمان : دار الحامد, 2010 . - 248 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-476-6
Langues : Arabe (ara)
Tags : تجارة التجزئة تنظيم وإدارة الاعمال البيئة التسويقية Index. décimale : 658.8 Résumé : عالج هذا البحث المحاور التالية: مقدمة في استراتيجيات وإدارة مؤسسات تجارة التجزئة؛ عناصر التجزئة؛أشكال مؤسسة تجارة التجزئة وإدارتها؛ الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE6517 658.8-90/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE6518 658.8-90/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE6519 658.8-90/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : إدارة الترويج و الاتصالات Type de document : texte imprimé Auteurs : عنبر إبراهيم شلاش, Auteur Editeur : عمان : دار الثقافة للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 349 ص. Présentation : غ.م. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-671-7 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الترويج سلوك المستهلك الاعلان الاتصالات إدارة التوزيع Index. décimale : 658.8 Résumé : تتضمن هذه الدراسة على إحدى عشر فصلا : 1- الاتصالات في الإدارة. 2- العمل البيعي له جذور تسويقية. 3- الاتصالات التسويقية و دور العملية البيعية فيها. 4- طبيعة سلوك المستهلك و أهميته. 5- تأثير ثقافة المجتمع على سلوك المستهلك. 6- الترويج كعملية اتصال. 7- المزيج الترويجي. 8- الإعلان. 9- خطوات البيع المباشر الشخصي. 10- العلاقات العامة مفهومها، تطورها، أهدافها. 11- العلاقات العامة وظائفها و المشتغلون بها... إدارة الترويج و الاتصالات [texte imprimé] / عنبر إبراهيم شلاش, Auteur . - عمان : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2011 . - 349 ص. : غ.م. ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-16-671-7
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الترويج سلوك المستهلك الاعلان الاتصالات إدارة التوزيع Index. décimale : 658.8 Résumé : تتضمن هذه الدراسة على إحدى عشر فصلا : 1- الاتصالات في الإدارة. 2- العمل البيعي له جذور تسويقية. 3- الاتصالات التسويقية و دور العملية البيعية فيها. 4- طبيعة سلوك المستهلك و أهميته. 5- تأثير ثقافة المجتمع على سلوك المستهلك. 6- الترويج كعملية اتصال. 7- المزيج الترويجي. 8- الإعلان. 9- خطوات البيع المباشر الشخصي. 10- العلاقات العامة مفهومها، تطورها، أهدافها. 11- العلاقات العامة وظائفها و المشتغلون بها... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE6520 658.8-89/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE6521 658.8-89/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE6522 658.8-89/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : إدارة الترويج والإتصالات التتسويقية : مدخل تطبيقي - استراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي, Auteur Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2009 Importance : 392 ص. Présentation : غ.م.م. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-461-3 Note générale : ملاحق;مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Tags : الترويج الاعلان الدعاية التسويق إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : عالج الكتاب في مختلف فصوله الترويج والإتصالات التسويقية من خلال العملية الترويجية والترويج وسلوك المستهلك الشرائي إلى جانب البيع الشخصي والإعلان والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات إضافة إلى الدعاية التجارية والنشر التجاري والتسويق المباشر والترويج الإلكتروني. إدارة الترويج والإتصالات التتسويقية : مدخل تطبيقي - استراتيجي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار صفاء, 2009 . - 392 ص. : غ.م.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-461-3
ملاحق;مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : الترويج الاعلان الدعاية التسويق إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : عالج الكتاب في مختلف فصوله الترويج والإتصالات التسويقية من خلال العملية الترويجية والترويج وسلوك المستهلك الشرائي إلى جانب البيع الشخصي والإعلان والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات إضافة إلى الدعاية التجارية والنشر التجاري والتسويق المباشر والترويج الإلكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE6190 658.8-77/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE6191 658.8-77/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE6192 658.8-77/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : دعاء مسعود ضمره, Auteur Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع Année de publication : 2006. Importance : 151ص. Présentation : إيض. Format : 24سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق سلوك المستهلك السوق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة،مفهوم التسويق،دراسة السوق و تحليله،سلوك المستهلك،العناصر الأساسية لخطة عمل جيدة،المراجع.
إدارة التسويق [texte imprimé] / دعاء مسعود ضمره, Auteur . - عمان : مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع, 2006. . - 151ص. : إيض. ; 24سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق سلوك المستهلك السوق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة،مفهوم التسويق،دراسة السوق و تحليله،سلوك المستهلك،العناصر الأساسية لخطة عمل جيدة،المراجع.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE2711 658.8-38/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE2712 658.8-38/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2713 658.8-38/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2714 658.8-38/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2715 658.8-38/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث : مدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Editeur : عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 186 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-628-9 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق الدولي التسويق منظمات التسويقية Index. décimale : 658.8 Résumé : ينقسم هذا البحث الى ثلاثة أبواب.الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي والعالمي.الثاني: إستراتيجيات التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.الثالث: الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث : مدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2012 . - 186 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-628-9
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق الدولي التسويق منظمات التسويقية Index. décimale : 658.8 Résumé : ينقسم هذا البحث الى ثلاثة أبواب.الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي والعالمي.الثاني: إستراتيجيات التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.الثالث: الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE07621 658.8-107/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE07622 658.8-107/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE07623 658.8-107/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE07624 658.8-107/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE07625 658.8-107/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible