Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur محمد عيد زهدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : مدخل إلى تدريس مهارات اللغة العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عيد زهدي, Auteur Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 248ص Présentation : غ.م.م Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-597-9 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : ؛ تعليم القراءة ؛ الكتابة ؛ مفهوم الكتابة ؛ مشكلات الكتابة ؛ الاملاء ؛ ؛ انواع الاملاء ؛ الخط ؛ تدريس الخط ؛ مفهوم الخط ؛ التعبير ؛ أهمية التعبير ؛ أهداف التعبير ؛ ؛ انواع التعبير ؛ التعبير الشفوي ؛ التعبير الكتابي ؛ تدريس التعبير ؛ الاناشيد ؛ المحفوظات ؛ النصوص الادبية ؛مصادر التعليم ؛ النشاط المدرسي ؛ الوسائل التعليمية ؛ مفهوم الوسائل التعليمية ؛ انواع الوسائل التعليمية ؛ التدريس بالوحدة ؛ القراءة ؛ مفهوم القراءة ؛ أنواع القراءة Index. décimale : 370 Résumé : عالج هدا الكاتب موضوع مهارات تدريس اللغة العربية من خلال وحداث نوجزها في مايلي الاولى تحث عنوان طرق التدريس بالوحدة ؛ اما الثانية القراءة والكتابو ثم الاملاء والخط والتعبير تم الاناشيد والمحفوظات والنصوص الادبية اما في الوحدة الثالثة تطرق الى مصادر التعليم من نشاط مدرسي والوسائل التعليمية مدخل إلى تدريس مهارات اللغة العربية [texte imprimé] / محمد عيد زهدي, Auteur . - دار صفاء للنشر والتوزيع, 2011 . - 248ص : غ.م.م ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-597-9
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : ؛ تعليم القراءة ؛ الكتابة ؛ مفهوم الكتابة ؛ مشكلات الكتابة ؛ الاملاء ؛ ؛ انواع الاملاء ؛ الخط ؛ تدريس الخط ؛ مفهوم الخط ؛ التعبير ؛ أهمية التعبير ؛ أهداف التعبير ؛ ؛ انواع التعبير ؛ التعبير الشفوي ؛ التعبير الكتابي ؛ تدريس التعبير ؛ الاناشيد ؛ المحفوظات ؛ النصوص الادبية ؛مصادر التعليم ؛ النشاط المدرسي ؛ الوسائل التعليمية ؛ مفهوم الوسائل التعليمية ؛ انواع الوسائل التعليمية ؛ التدريس بالوحدة ؛ القراءة ؛ مفهوم القراءة ؛ أنواع القراءة Index. décimale : 370 Résumé : عالج هدا الكاتب موضوع مهارات تدريس اللغة العربية من خلال وحداث نوجزها في مايلي الاولى تحث عنوان طرق التدريس بالوحدة ؛ اما الثانية القراءة والكتابو ثم الاملاء والخط والتعبير تم الاناشيد والمحفوظات والنصوص الادبية اما في الوحدة الثالثة تطرق الى مصادر التعليم من نشاط مدرسي والوسائل التعليمية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBL013831 370-13/ 01 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 370الشخصية والانفعالات ) التربية و التعليم ) Exclu du prêt FBL013832 370-13/ 02 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 370الشخصية والانفعالات ) التربية و التعليم ) Disponible FBL013833 370-13/ 03 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 370الشخصية والانفعالات ) التربية و التعليم ) Disponible Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBL011474 410-117/ 01 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 410 : اللغة العربية Exclu du prêt FBL011475 410-117/ 02 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 410 : اللغة العربية Disponible FBL011476 410-117/ 03 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 410 : اللغة العربية Disponible FBL011477 410-117/ 04 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 410 : اللغة العربية Disponible FBL011478 410-117/ 05 LIVRE Bibliothèque Littérature Arabe 410 : اللغة العربية Disponible

