Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.8342 (9)



Titre : سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; د.ردينة عثمان يوسف, Auteur Editeur : عمان : دار المناهج للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 276 ص. Présentation : إيض.، غ.م.م. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-136-9 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : سلوك المستهلك المدخل الكمي الشراء الدوافع الادراك المنتج السلع الترويج التوزيع السعر الاسرة المبيعات سوق المستهلكين العلامة التجارية السعر والترويج التجزئة القطاعية Index. décimale : 658.8342 Résumé : إن هذا الكتاب يتناول مداخل دراسة سلوك المستهلك والنماذج الجزئية لدراسة وتفسير سلوك المستهلك والمدخل الكمي الحديث في دراسة سلوك المستهلك واجراءات اتخاذ قرار الشراء وسلوك المستهلك كنظام واثر عناصر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك والتأثيرات المرجعية للسعر والترويج على سلوك المستهلك في اختيار العلامة التجارية والجماعات المرجعية واثرها على سلوك المستهلك والتجزئة القطاعية لسوق المستهلكين سلوك المستهلك [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; د.ردينة عثمان يوسف, Auteur . - عمان : دار المناهج للنشر و التوزيع, 2007 . - 276 ص. : إيض.، غ.م.م. ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-18-136-9
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : سلوك المستهلك المدخل الكمي الشراء الدوافع الادراك المنتج السلع الترويج التوزيع السعر الاسرة المبيعات سوق المستهلكين العلامة التجارية السعر والترويج التجزئة القطاعية Index. décimale : 658.8342 Résumé : إن هذا الكتاب يتناول مداخل دراسة سلوك المستهلك والنماذج الجزئية لدراسة وتفسير سلوك المستهلك والمدخل الكمي الحديث في دراسة سلوك المستهلك واجراءات اتخاذ قرار الشراء وسلوك المستهلك كنظام واثر عناصر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك والتأثيرات المرجعية للسعر والترويج على سلوك المستهلك في اختيار العلامة التجارية والجماعات المرجعية واثرها على سلوك المستهلك والتجزئة القطاعية لسوق المستهلكين Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5276 658.8342-03/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt FBE5277 658.8342-03/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5278 658.8342-03/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible
Titre : سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد صالح المؤذن, Auteur Editeur : عمان : مكتبة دار الثقافة للنشر Année de publication : 1997 Importance : 182 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : السلوك المستهلك النموذج الاقتصادي النماذج النفسية الدوافع النفسية الادراك التعلم الشراء عادات الشراء النموذج الاجتماعي Index. décimale : 658.8342 Résumé : يتألف الكتاب من إثنى عشر فصلا تعالج المواضيع التالية حاجات الانسان ورغباته، العوامل المؤثرة في سلوك المستهلك، تفسيير سلوك المستهلك، النموذج الاقتصادي، الدوافع النفسية، الادراك، التعلم، النموذج الاجتماعي ثم دوافع و عادات الشراء سلوك المستهلك [texte imprimé] / محمد صالح المؤذن, Auteur . - عمان : مكتبة دار الثقافة للنشر, 1997 . - 182 ص. : إيض. ; 24 سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : السلوك المستهلك النموذج الاقتصادي النماذج النفسية الدوافع النفسية الادراك التعلم الشراء عادات الشراء النموذج الاجتماعي Index. décimale : 658.8342 Résumé : يتألف الكتاب من إثنى عشر فصلا تعالج المواضيع التالية حاجات الانسان ورغباته، العوامل المؤثرة في سلوك المستهلك، تفسيير سلوك المستهلك، النموذج الاقتصادي، الدوافع النفسية، الادراك، التعلم، النموذج الاجتماعي ثم دوافع و عادات الشراء Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE495 658.8342-08/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt FBE496 658.8342-08/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE497 658.8342-08/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5220 658.8342-08/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5221 658.8342-08/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5222 658.8342-08/ 06 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible
Titre : سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : عاكف يوسف الزيادات, Auteur Mention d'édition : ط1. Editeur : زمزم ناشرون وموزعون Année de publication : 2014 Importance : 230 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-080-3 Note générale : مصادر و مراجع
Langues : Arabe (ara) Tags : المستهلك التجزئة السوق الثقافة التسويقية التحفز الدافعية النظام المعرفي التعلم Index. décimale : 658.8342 Résumé : عالج الكتاب في فصله الأول مقدمة في سلوك المستهلك،والفصل الثاني فهم المستهلك وتجزئة السوق والفصل الثالث عالج تأثير العوامل البيئية على سلوك المستهلك من حيث الثقافة والفصل الرابع الطبقة الإجتماعية،والفصل الخامس سلوك المستهلك [texte imprimé] / عاكف يوسف الزيادات, Auteur . - ط1. . - زمزم ناشرون وموزعون, 2014 . - 230 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-72-080-3
مصادر و مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : المستهلك التجزئة السوق الثقافة التسويقية التحفز الدافعية النظام المعرفي التعلم Index. décimale : 658.8342 Résumé : عالج الكتاب في فصله الأول مقدمة في سلوك المستهلك،والفصل الثاني فهم المستهلك وتجزئة السوق والفصل الثالث عالج تأثير العوامل البيئية على سلوك المستهلك من حيث الثقافة والفصل الرابع الطبقة الإجتماعية،والفصل الخامس Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012132 658.8342-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt
Titre : سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد زاهد ديري, Auteur Mention d'édition : ط1. Editeur : دار الابتكار للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 228 ص. Présentation : غ.م.م Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-65-6 Note générale : مصادر و مراجع
Langues : Arabe (ara) Tags : سلوك المستهلك الشراء الاتجاه منظمات الأعمال المنافسة منحنيات السواء Index. décimale : 658.8342 Résumé : عالج الكتاب في فصله الأول مفاهيم أساسية في سلوك المستهلك بتعريفه وتطوره ونشأته ودوافعه، أما الفصل الثاني فتحدث عن سلوك المستهلك وحاجاته ودوافعه مبرزا الإدراك وخصائصه والاتجاه ووظائفه، أما الفصل الثالث تحليل أثر سلوك المستهلك والمنافسة في الحصة السوقية، وجاء الفصل الرابع لدراسة سلوك المستهلك أما الفصل الخامس فدرس الرؤية الإسلامية لسلوك المستهلك. سلوك المستهلك [texte imprimé] / محمد زاهد ديري, Auteur . - ط1. . - دار الابتكار للنشر والتوزيع, 2017 . - 228 ص. : غ.م.م ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-562-65-6
مصادر و مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : سلوك المستهلك الشراء الاتجاه منظمات الأعمال المنافسة منحنيات السواء Index. décimale : 658.8342 Résumé : عالج الكتاب في فصله الأول مفاهيم أساسية في سلوك المستهلك بتعريفه وتطوره ونشأته ودوافعه، أما الفصل الثاني فتحدث عن سلوك المستهلك وحاجاته ودوافعه مبرزا الإدراك وخصائصه والاتجاه ووظائفه، أما الفصل الثالث تحليل أثر سلوك المستهلك والمنافسة في الحصة السوقية، وجاء الفصل الرابع لدراسة سلوك المستهلك أما الفصل الخامس فدرس الرؤية الإسلامية لسلوك المستهلك. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE012202 658.8342-02/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt FBE012203 658.8342-02/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Sorti jusqu'au 02/04/2025 FBE012204 658.8342-02/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE012205 658.8342-02/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible
Titre : سلوك المستهلك. الجزء الثاني : عوامل التأثير النفسية Type de document : texte imprimé Auteurs : عنابي بن عيسى, Auteur Editeur : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2003 Importance : 309 ص. Format : 22 سم. ISBN/ISSN/EAN : OPU 4492 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : إقتصاديات الإنتاج الشامل الاستهلاك التسويق الدوافع الاستراتيجية التسويقية قياس الدوافع الادراك المخاطرة المدركة اسئلة وتطبيقات Index. décimale : 658.8342 Résumé : يتطلق هذا الكتاب للمواضيع التالية : سلوك المستهلك و دوره الاستراتيجي في التسويق، الدوافع، الإدراك، التعلم، الشخصية و الصورة الذاتية، الإتجاهات، انتشار المنتجات الجديدة، بعض النماذج لسلوك المستهلك النهائي. سلوك المستهلك. الجزء الثاني : عوامل التأثير النفسية [texte imprimé] / عنابي بن عيسى, Auteur . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2003 . - 309 ص. ; 22 سم.
ISSN : OPU 4492
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : إقتصاديات الإنتاج الشامل الاستهلاك التسويق الدوافع الاستراتيجية التسويقية قياس الدوافع الادراك المخاطرة المدركة اسئلة وتطبيقات Index. décimale : 658.8342 Résumé : يتطلق هذا الكتاب للمواضيع التالية : سلوك المستهلك و دوره الاستراتيجي في التسويق، الدوافع، الإدراك، التعلم، الشخصية و الصورة الذاتية، الإتجاهات، انتشار المنتجات الجديدة، بعض النماذج لسلوك المستهلك النهائي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5767 658.8342-06/ 01-02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt FBE5768 658.8342-06/ 02-02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5769 658.8342-06/ 03-02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5770 658.8342-06/ 04-02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5771 658.8342-06/ 05-02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE5772 658.8342-06/ 06-02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalink