Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'indexation
658.3:إدارة الموارد البشرية
|
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.3:إدارة الموارد البشرية (3)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة الجودة الشاملة : (مفاهيم وممارسات) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مسعد أبو الديار, Auteur |
Editeur : |
دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2023. |
Importance : |
217ص. |
Présentation : |
غ.م.م |
Format : |
24سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-6894-44-0 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
إدارة الجودة ؛ إدارة الأفراد ؛ الرقابة ؛ |
Index. décimale : |
658.3:إدارة الموارد البشرية |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب سبعة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى إدارة الجودة وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى ملامح إدارة الجودة الشاملة وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى معايير الجودة الشاملة في التعليم وفي الفصل الرابع تطرق
المؤلف إلى تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى تكنولوجيا التعليم والجودة الشاملة وفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى الرقابة والجودة الشاملة أما في الفصل السابع والأخير تطرق المؤلف إلى معوقات تطبيق الجودة الشاملة وطرائق تحسينها |
إدارة الجودة الشاملة : (مفاهيم وممارسات) [texte imprimé] / مسعد أبو الديار, Auteur . - دار الكتاب الحديث, 2023. . - 217ص. : غ.م.م ; 24سم. ISBN : 978-977-6894-44-0 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
إدارة الجودة ؛ إدارة الأفراد ؛ الرقابة ؛ |
Index. décimale : |
658.3:إدارة الموارد البشرية |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب سبعة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى إدارة الجودة وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى ملامح إدارة الجودة الشاملة وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى معايير الجودة الشاملة في التعليم وفي الفصل الرابع تطرق
المؤلف إلى تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى تكنولوجيا التعليم والجودة الشاملة وفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى الرقابة والجودة الشاملة أما في الفصل السابع والأخير تطرق المؤلف إلى معوقات تطبيق الجودة الشاملة وطرائق تحسينها |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01839 | 658.3-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS01840 | 658.3-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS01841 | 658.3-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |

Titre : |
العلاقات الانسانية و مهارات الاتصال الفعال في المؤسسات : منظور تكنولوجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سامح عبد المطلب عامر, Auteur |
Editeur : |
دار الفكر |
Année de publication : |
2021 |
Importance : |
480ص |
Présentation : |
غ.م.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-92-246-7 |
Note générale : |
المراجع؛ الملاحق |
Langues : |
Français (fre) |
Tags : |
العلاقات بين العملين؛ إدارة الأفراد؛ العلاقات الانسانية؛ مهارات الاتصال؛ المنظمات |
Index. décimale : |
658.3:إدارة الموارد البشرية |
Résumé : |
عالج الكتاب
علاقات العمل و التطور التاريخي للعلاقات الانستنية؛ العلاقات الانسانية داخل المنظمات
المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية في ضوء العلاقات الانسانية؛ رأس المال الاجتماعي؛ القيادة التنظيمية و تفعيل العلاقات الانسانية
الصراع التنظيمي في ضوء العلاقات الداخلية؛ العلاقت الانسانية في المؤسسة التربوية
الاتصال الجماهيري في المؤسسات الاقتصادية؛ دولا تكنولوجيا الاتصال الحديثة في تطوير العلاقات العامة |
العلاقات الانسانية و مهارات الاتصال الفعال في المؤسسات : منظور تكنولوجي [texte imprimé] / سامح عبد المطلب عامر, Auteur . - دار الفكر, 2021 . - 480ص : غ.م.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-92-246-7 المراجع؛ الملاحق Langues : Français ( fre)
Tags : |
العلاقات بين العملين؛ إدارة الأفراد؛ العلاقات الانسانية؛ مهارات الاتصال؛ المنظمات |
Index. décimale : |
658.3:إدارة الموارد البشرية |
Résumé : |
عالج الكتاب
علاقات العمل و التطور التاريخي للعلاقات الانستنية؛ العلاقات الانسانية داخل المنظمات
المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية في ضوء العلاقات الانسانية؛ رأس المال الاجتماعي؛ القيادة التنظيمية و تفعيل العلاقات الانسانية
الصراع التنظيمي في ضوء العلاقات الداخلية؛ العلاقت الانسانية في المؤسسة التربوية
الاتصال الجماهيري في المؤسسات الاقتصادية؛ دولا تكنولوجيا الاتصال الحديثة في تطوير العلاقات العامة |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBS01384 | 658.3-02/01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS01385 | 658.3-02/02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS01386 | 658.3-02/03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS01387 | 658.3-02/04 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS01388 | 658.3-02/05 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |

Titre : |
وظيفة التكوين و التدريب في إدارة الموارد البشرية : الإدارة العمومية في الجزائر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
لحبيب بلية بن محمود, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار الراية للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2018 |
Importance : |
302ص. |
Présentation : |
غلاف ملون+صور |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-622-44-2 |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Français (fre) |
Tags : |
التدريب-إدارة الموارد البشرية |
Index. décimale : |
658.3:إدارة الموارد البشرية |
Résumé : |
تطرق الكتاب الى:مفهوم الموارد البشرية؛وظيفة التكوين في إدارة الموارد البشرية؛ التكوين في الادارة العمومية الجزائرية |
وظيفة التكوين و التدريب في إدارة الموارد البشرية : الإدارة العمومية في الجزائر [texte imprimé] / لحبيب بلية بن محمود, Auteur . - عمان : دار الراية للنشر والتوزيع, 2018 . - 302ص. : غلاف ملون+صور ; 24سم. ISBN : 978-9957-622-44-2 المراجع Langues : Français ( fre) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBS0694 | 658.3-01/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Disponible |
FBS0695 | 658.3-01/02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 658.3:إدارة الأفراد(إدارة الموارد البشرية) | Sorti jusqu'au 21/10/2025 |