Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659 (11)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
550 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
09789957122386 |
Note générale : |
المراجع و المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - |
أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 550 ص. ; 24 سم. ISSN : 09789957122386 المراجع و المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5663 | 659-06/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5664 | 659-06/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |

Titre : |
الإعلان : (التقليدي والإلكتروني) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نور الدين أحمد النادي, Auteur ; عدلي محمد عبد الهادي, Auteur ; محمد صديق البهنسي, Auteur ; محمد عبد الله الدرايسة, Auteur |
Editeur : |
عمان : مكتبة المجتمع العربي |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
485 ص. |
Présentation : |
غ.م. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-83-025-0 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الجمهور الرسالة الإعلانية الاعلان العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
احتوى الكتاب على ست وحدات تناولت الأولى تطور الإعلان تطرق فيها إلى لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وثم عن الأهمية الأهمية الإجتماعية والإقتصادية للإعلان لينتقل إلى فن الإعلان وأنواع الإعلانات وأهدافه ووظائفه ومراحله ثم تحدث عن تاريخ تصميم الشعار والعلامات التجارية، وجاءت الوحدة الثانية بعنوان التخطيط للحملة الإعلانية، أما الوحدة الثالثة كانت بعنوان الجمهور المستهدف من حيث التعريف به وطرق تحديده والأمور الواجب دراستها للجمهور المستهدف وجاءت الوحدة الرابعة حول الوسائل الإعلانية أما الوحدة الأخيرة كانت حول الرسالة الإعلانية. |
الإعلان : (التقليدي والإلكتروني) [texte imprimé] / نور الدين أحمد النادي, Auteur ; عدلي محمد عبد الهادي, Auteur ; محمد صديق البهنسي, Auteur ; محمد عبد الله الدرايسة, Auteur . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 485 ص. : غ.م. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-83-025-0 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الجمهور الرسالة الإعلانية الاعلان العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
احتوى الكتاب على ست وحدات تناولت الأولى تطور الإعلان تطرق فيها إلى لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وثم عن الأهمية الأهمية الإجتماعية والإقتصادية للإعلان لينتقل إلى فن الإعلان وأنواع الإعلانات وأهدافه ووظائفه ومراحله ثم تحدث عن تاريخ تصميم الشعار والعلامات التجارية، وجاءت الوحدة الثانية بعنوان التخطيط للحملة الإعلانية، أما الوحدة الثالثة كانت بعنوان الجمهور المستهدف من حيث التعريف به وطرق تحديده والأمور الواجب دراستها للجمهور المستهدف وجاءت الوحدة الرابعة حول الوسائل الإعلانية أما الوحدة الأخيرة كانت حول الرسالة الإعلانية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE6376 | 659-09/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE6377 | 659-09/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |

Titre : |
الإعلان الدولي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
20096 |
Importance : |
226 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
25 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-250-8 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق الإعلان العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مدخل إلى الاعلان، أهداف الاعلان و أنواعه، الاعلان عن الخدمات، الاعلان و دوره في الاتصالات التسويقية المتكاملة كما يتطرق للاعلان الدولي. |
الإعلان الدولي [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 20096 . - 226 ص. : إيض. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-12-250-8 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق الإعلان العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مدخل إلى الاعلان، أهداف الاعلان و أنواعه، الاعلان عن الخدمات، الاعلان و دوره في الاتصالات التسويقية المتكاملة كما يتطرق للاعلان الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5907 | 659-11/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5908 | 659-11/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |

Titre : |
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
353 ص. |
Présentation : |
صور ، إيض |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-210-2 |
Note générale : |
المراجع و المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . |
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 353 ص. : صور ، إيض ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-210-2 المراجع و المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5675 | 659-07/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5676 | 659-07/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |

Titre : |
الإعلان بين النظرية والتطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبدالجبار منديل الفاغي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري العلمية |
Année de publication : |
1998 |
Importance : |
241 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاتصال الدعاية الإعلان |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
يتألف الكتاب من أربعة أبواب تعالج : الاعلان و الجانب الوظيفي في الاعلان، صناعة الاعلان كما يتطرق لفن الاعلان و أخيرا تطبيقات الاعلان |
|
Exemplaires (1)
|
FBE38 | 659-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink