Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
قصص سيدات بيوت الأنبياء |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عاطف لماضة, Auteur |
Editeur : |
القاهرة : دار الصحابة للتراث |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
304 ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
24 سم. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
السيرة النبوية |
Index. décimale : |
239 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب قصص سيدات بيوت الأنبياء ، فليس في حياة الأنبياء صدفة أو ضربة حظ إنما حياة الأنبياء مرهونة بقدر الله و عنايته. لذا فالكاتب يتطرق للتربية التي شاركت فيها أمهات الأنبياء؛ ثم باب فيه زوجات النبي و أمهات المؤمنين و أخيرا بنات النبي <ص> و حفيداته . |
قصص سيدات بيوت الأنبياء [texte imprimé] / عاطف لماضة, Auteur . - القاهرة : دار الصحابة للتراث, 2004 . - 304 ص. : غ.م.م. ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
السيرة النبوية |
Index. décimale : |
239 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب قصص سيدات بيوت الأنبياء ، فليس في حياة الأنبياء صدفة أو ضربة حظ إنما حياة الأنبياء مرهونة بقدر الله و عنايته. لذا فالكاتب يتطرق للتربية التي شاركت فيها أمهات الأنبياء؛ ثم باب فيه زوجات النبي و أمهات المؤمنين و أخيرا بنات النبي <ص> و حفيداته . |
|
Exemplaires (1)
|
FBL03948 | 239-15/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Littérature Arabe | 239 : السيرة النبوية | Exclu du prêt |

Titre : |
مبادئ التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد صالح المؤذن, Auteur ; عاطف لماضة, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار الثقافة للنشر |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
449 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-16-001-2 |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق سلوك المستهلك السوق التوزيع الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحثوي الكتاب على المواضيع التالبة:مصطلحات و مفاهيم أساسية،أهمية التسويق و تطوره،تكاليف التسويق،التسويق و نظرية النظم،وظائف إدارة التسويق وتنظيمها الإداري،البيئة التسويقية،السلع،الخدمات،سلوك المستهلك،تجزئة السوق،المنتجات،التسعير،التوزيع،الترويج.
|
مبادئ التسويق [texte imprimé] / محمد صالح المؤذن, Auteur ; عاطف لماضة, Auteur . - عمان : دار الثقافة للنشر, 2002 . - 449 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-16-001-2 المراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق سلوك المستهلك السوق التوزيع الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحثوي الكتاب على المواضيع التالبة:مصطلحات و مفاهيم أساسية،أهمية التسويق و تطوره،تكاليف التسويق،التسويق و نظرية النظم،وظائف إدارة التسويق وتنظيمها الإداري،البيئة التسويقية،السلع،الخدمات،سلوك المستهلك،تجزئة السوق،المنتجات،التسعير،التوزيع،الترويج.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE528 | 658.8-16/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE529 | 658.8-16/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE530 | 658.8-16/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |