Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'éditeur
Documents disponibles chez cet éditeur (5)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
أساسيات الإدارة بين النظرية والتطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
معاد مصطفى فراج, Auteur |
Editeur : |
زمزم ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
298ص |
Présentation : |
غ.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-72-077-3 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
الادارة التخطيط الاداري الفساد الاداري الابداع الوظيفي التحفيز تخطيط المشاريع |
Index. décimale : |
351 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مفهوم الادارة العامة والتخطيط الاداري وعملية التنظيم الاداري والاتصالات وعمل المدير واتخاذ القرارات والتنسيق والرقابة على الادارة العامة وانماط القيادة الادارية وخصائص القائد الاداري والمدير المعاصر والوظيفة الادارية والتنمية الادارية والفساد الاداري والتعامل مع المرؤوسين والمبادئ الاساسية في الاشراف وتخطيط المسارات الوظيفية في المنظمة وتدريب الموظفين واعدادهم والمؤسسات العامة والسلوك الجماعي في المنظمة وانعكاس سلوك الفرد على وظائف ادارة الافراد وعناصر تخطيط المشاريع واتخاذ القرارات التسويقية ومراحل بناء استراتيجية ادارة الموارد البشرية والخطوات الرئيسية في عملية البيع الشخصي ومهارات التعامل مع الوقت واثر التحفيز في الاداء الوظيفي والرضا الوظيفي والابداع الوظيفي |
أساسيات الإدارة بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / معاد مصطفى فراج, Auteur . - زمزم ناشرون وموزعون, 2014 . - 298ص : غ.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-72-077-3 مراجع Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Tags : |
الادارة التخطيط الاداري الفساد الاداري الابداع الوظيفي التحفيز تخطيط المشاريع |
Index. décimale : |
351 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مفهوم الادارة العامة والتخطيط الاداري وعملية التنظيم الاداري والاتصالات وعمل المدير واتخاذ القرارات والتنسيق والرقابة على الادارة العامة وانماط القيادة الادارية وخصائص القائد الاداري والمدير المعاصر والوظيفة الادارية والتنمية الادارية والفساد الاداري والتعامل مع المرؤوسين والمبادئ الاساسية في الاشراف وتخطيط المسارات الوظيفية في المنظمة وتدريب الموظفين واعدادهم والمؤسسات العامة والسلوك الجماعي في المنظمة وانعكاس سلوك الفرد على وظائف ادارة الافراد وعناصر تخطيط المشاريع واتخاذ القرارات التسويقية ومراحل بناء استراتيجية ادارة الموارد البشرية والخطوات الرئيسية في عملية البيع الشخصي ومهارات التعامل مع الوقت واثر التحفيز في الاداء الوظيفي والرضا الوظيفي والابداع الوظيفي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09952 | 351-13/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 351: الإدارة العامة | Exclu du prêt |
FBE09953 | 351-13/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 351: الإدارة العامة | Disponible |
FBE09954 | 351-13/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 351: الإدارة العامة | Disponible |
FBE09955 | 351-13/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 351: الإدارة العامة | Disponible |
FBE09956 | 351-13/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 351: الإدارة العامة | Disponible |

Titre : |
التسويق المستدام و التسويق العكسي إتجاهات تسويقية معاصرة في القرن 21 |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
درمان سليمان صادق, Auteur ; عاكف يوسف الزيادات, Auteur ; نزار عيسى صديق, Auteur |
Editeur : |
زمزم ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
286ص |
Présentation : |
غ.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-72-076-6 |
Note générale : |
مصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق التسويق المستدام التسويق العكسي إتجاهات تسويقية التسويق السياحي |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في الفصل الأول التسويق المستدام ثم في الفصل الثاني النظرة الاستراتيجية للتسويق المستدام ثم الفصل الثالث التسويق العكسي والفصل الرابع استراتيجيات التسويق العكسي والعوامل المؤثرة فيه وفي الفصل الخامس درس اتجاهات تسويقية معاصرة للتسويق العكسي، وفي الفصل الأخير التسويق العكسي السياحي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09207 | 658.8-125/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE09208 | 658.8-125/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09209 | 658.8-125/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09210 | 658.8-125/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09211 | 658.8-125/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
التسويق وتكنولوجيا الاتصالات : الهاتف- الموبايل - الانترنيت |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد أحمد سليمان, Auteur |
Editeur : |
زمزم ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
207ص |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-72-067-4 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق التسويق التقليدي التسويق الحديث وسائل التسويق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في الباب الأول التسويق بمفهومه واستراتيجياته ونظم المعلومات التسويقية، ثم الباب الثاني درس فيه وسائل التسويق التقليدية من حيث المقابلة والبيع والحملات الإعلانية وقاعات العرض والوسائل التسويقية المطبوعة، أما الباب الثالث فناقش فيه وسائل التسويق الحديثةباستخدام التلفون الثابث والمحمول واستخدام الأنترنت. |
التسويق وتكنولوجيا الاتصالات : الهاتف- الموبايل - الانترنيت [texte imprimé] / محمد أحمد سليمان, Auteur . - زمزم ناشرون وموزعون, 2013 . - 207ص ; 24سم. ISBN : 978-9957-72-067-4 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق التسويق التقليدي التسويق الحديث وسائل التسويق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في الباب الأول التسويق بمفهومه واستراتيجياته ونظم المعلومات التسويقية، ثم الباب الثاني درس فيه وسائل التسويق التقليدية من حيث المقابلة والبيع والحملات الإعلانية وقاعات العرض والوسائل التسويقية المطبوعة، أما الباب الثالث فناقش فيه وسائل التسويق الحديثةباستخدام التلفون الثابث والمحمول واستخدام الأنترنت. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09227 | 658.8-121/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE09228 | 658.8-121/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09229 | 658.8-121/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09230 | 658.8-121/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09231 | 658.8-121/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
المدخل إلى إدارة الفنادق الحديثة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زيد منير سلمان, Auteur |
Editeur : |
زمزم ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
285 ص. |
Format : |
25 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-72-130-5 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
علم الادارة الفنادق محاسبة التكاليف |
Index. décimale : |
647.9 |
Résumé : |
يتناول الكتاب المدخل الى علم الادارة واسس تصميم الفنادق وماهية ادارة الفنادق والاعمال الرئيسية لقسم الخدمات المساعدة الفندقية والعاملين وواجباتهم بقسم الاشراف الداخلي الفندقي والمطاعم الفندقية وتصميمها ومحاسبة التكاليف في النشاط الفندقي والحفلات والمؤتمرات في الفنادق |
المدخل إلى إدارة الفنادق الحديثة [texte imprimé] / زيد منير سلمان, Auteur . - زمزم ناشرون وموزعون, 2016 . - 285 ص. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-72-130-5 مراجع Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Tags : |
علم الادارة الفنادق محاسبة التكاليف |
Index. décimale : |
647.9 |
Résumé : |
يتناول الكتاب المدخل الى علم الادارة واسس تصميم الفنادق وماهية ادارة الفنادق والاعمال الرئيسية لقسم الخدمات المساعدة الفندقية والعاملين وواجباتهم بقسم الاشراف الداخلي الفندقي والمطاعم الفندقية وتصميمها ومحاسبة التكاليف في النشاط الفندقي والحفلات والمؤتمرات في الفنادق |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
|
FBE010274 | 647.9-01/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 647.9 : الفنادق | Exclu du prêt |
FBE010275 | 647.9-01/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 647.9 : الفنادق | Disponible |
FBE010276 | 647.9-01/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 647.9 : الفنادق | Disponible |
FBE010277 | 647.9-01/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 647.9 : الفنادق | Disponible |

Titre : |
سلوك المستهلك |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عاكف يوسف الزيادات, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1. |
Editeur : |
زمزم ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
230 ص. |
Présentation : |
ايض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-72-080-3 |
Note générale : |
مصادر و مراجع
|
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
المستهلك التجزئة السوق الثقافة التسويقية التحفز الدافعية النظام المعرفي التعلم |
Index. décimale : |
658.8342 |
Résumé : |
عالج الكتاب في فصله الأول مقدمة في سلوك المستهلك،والفصل الثاني فهم المستهلك وتجزئة السوق والفصل الثالث عالج تأثير العوامل البيئية على سلوك المستهلك من حيث الثقافة والفصل الرابع الطبقة الإجتماعية،والفصل الخامس |
|  |
Exemplaires (1)
|
FBE012132 | 658.8342-01/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Exclu du prêt |