Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'éditeur
مكتبة ابن سينا للطباعة و النشر و التوزيع و التصدير
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
تكوينات زخرفية مبتكرة من الخطوط العربية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الصمد حمدى،, Auteur |
Editeur : |
القاهرة : مكتبة ابن سينا للطباعة و النشر و التوزيع و التصدير |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
159 ص. |
Présentation : |
غ.م.، إيض. |
Format : |
32 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
4-658-271-977 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الرسم الزخرفي- الخطوط العربية |
Index. décimale : |
745 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب تكوينات زخرفية مبتكرة من الخطوط العربية، ينفع الدارسين لفن الخط العربي و غيرهم، و ينقسم الموضوع إلى محورين أساسيين : - المحور الأول منهما التذكرة للقارئ بآيات قرآنية أو أحاديث نبوية شريفة أو حكم هادفة يستفيد منها الملتقى. المحور الثاني أخذ الدارس أو المتلقى في مشاركة متأنية متأملة مع المؤلف أستاذ الخط العربي و الزخرفة العربيةفي تفاصيل بناء العمل الفني و كأنه جالس معه يرى و يستمتع بخطوات بناء أى عمل فني من بدايته إلى نهايته... |
تكوينات زخرفية مبتكرة من الخطوط العربية [texte imprimé] / عبد الصمد حمدى،, Auteur . - القاهرة : مكتبة ابن سينا للطباعة و النشر و التوزيع و التصدير, 2004 . - 159 ص. : غ.م.، إيض. ; 32 سم. ISSN : 4-658-271-977 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الرسم الزخرفي- الخطوط العربية |
Index. décimale : |
745 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب تكوينات زخرفية مبتكرة من الخطوط العربية، ينفع الدارسين لفن الخط العربي و غيرهم، و ينقسم الموضوع إلى محورين أساسيين : - المحور الأول منهما التذكرة للقارئ بآيات قرآنية أو أحاديث نبوية شريفة أو حكم هادفة يستفيد منها الملتقى. المحور الثاني أخذ الدارس أو المتلقى في مشاركة متأنية متأملة مع المؤلف أستاذ الخط العربي و الزخرفة العربيةفي تفاصيل بناء العمل الفني و كأنه جالس معه يرى و يستمتع بخطوات بناء أى عمل فني من بدايته إلى نهايته... |
|  |
Exemplaires (1)
|
FBL03405 | 745-09/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Littérature Arabe | 745 : الفنون الزخرفية | Exclu du prêt |