Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'éditeur
دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (22)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
أساليب واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
إمام محمد علي البرعي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2022. |
Collection : |
دراسات في التربية |
Importance : |
580ص. |
Présentation : |
غ.م.م |
Format : |
24سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-1-234-56789-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التربية ؛ إعلم إجتماع التربية ؛ الدراسات الإجتماعية ؛ التدريس الإستقصائي ؛ التدريس التبادلي ؛ |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب ثماني فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى الدراسات الإجتماعية : مفهومها - ميادينها - أهدافها - وأبعادها وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى تخطيط الدروس في الدراسات الإجتماعية وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى الأهداف التربوية(مفهومها - أهميتها - ومستوياتها) وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى التهيئة الإستهلالية والوسائل والأنشطة التعليمية وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى اختيار طريقة التدريس والغلق والتقويموفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى بعض طرق واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية وفي الفصل السابع تطرق المؤلف إلى مهارة إدارة الأسئلة الصفية وفي الفصل الثامن تطرق المؤلف إلى مهارات الخرائط |
أساليب واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية [texte imprimé] / إمام محمد علي البرعي, Auteur . - ط.1 . - دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع, 2022. . - 580ص. : غ.م.م ; 24سم.. - ( دراسات في التربية) . ISBN : 978-1-234-56789-7 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التربية ؛ إعلم إجتماع التربية ؛ الدراسات الإجتماعية ؛ التدريس الإستقصائي ؛ التدريس التبادلي ؛ |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب ثماني فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى الدراسات الإجتماعية : مفهومها - ميادينها - أهدافها - وأبعادها وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى تخطيط الدروس في الدراسات الإجتماعية وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى الأهداف التربوية(مفهومها - أهميتها - ومستوياتها) وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى التهيئة الإستهلالية والوسائل والأنشطة التعليمية وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى اختيار طريقة التدريس والغلق والتقويموفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى بعض طرق واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية وفي الفصل السابع تطرق المؤلف إلى مهارة إدارة الأسئلة الصفية وفي الفصل الثامن تطرق المؤلف إلى مهارات الخرائط |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01848 | 306.43-06/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 306.43: (الثقافة والمجتمع) علم إجتماع التربية | Disponible |
FBS01849 | 306.43-06/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 306.43: (الثقافة والمجتمع) علم إجتماع التربية | Disponible |
FBS01850 | 306.43-06/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 306.43: (الثقافة والمجتمع) علم إجتماع التربية | Disponible |

Titre : |
استراتيجيات التعلم النشط |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
أسامة محمد سيد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2024. |
Importance : |
328ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
24سم. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التعلم ؛ التدريس ؛ التعلم النشط ؛ التعليم الإفتراضي ؛ التعليم عن بعد ؛ التعليم الإلكتروني ؛ التعليم المدمج ؛ |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب عدة مواضيع نذكر من بينها على سبيل المثال التعليم عن بعد والتعليم الإفتراضي وكذا التعليم المعتمد على الحاسب إلى جانب التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج كما تطرق المؤلف إلى التعلم النشط واستراتيجياتهونذكر من بين الإستراتيجيات استراتيجية التعلم النشط واستراتيجية العصف الذهني وكذا استراتيجية حل المشكلات إل جانب استراتيجية التعلم بالإكتشاف واستراتيجية التعلم الذاتي واستراتيجية الخرائط المعرفية واستراتيجية لعب الأدوار واستراتيجية قبعات التفكير الست واستراتيجية تعلم الأقران وكذا استراتيجية التعلم التعاوني |
استراتيجيات التعلم النشط [texte imprimé] / أسامة محمد سيد, Auteur . - ط.1 . - دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع, 2024. . - 328ص. : غ.م.م. ; 24سم. Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التعلم ؛ التدريس ؛ التعلم النشط ؛ التعليم الإفتراضي ؛ التعليم عن بعد ؛ التعليم الإلكتروني ؛ التعليم المدمج ؛ |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب عدة مواضيع نذكر من بينها على سبيل المثال التعليم عن بعد والتعليم الإفتراضي وكذا التعليم المعتمد على الحاسب إلى جانب التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج كما تطرق المؤلف إلى التعلم النشط واستراتيجياتهونذكر من بين الإستراتيجيات استراتيجية التعلم النشط واستراتيجية العصف الذهني وكذا استراتيجية حل المشكلات إل جانب استراتيجية التعلم بالإكتشاف واستراتيجية التعلم الذاتي واستراتيجية الخرائط المعرفية واستراتيجية لعب الأدوار واستراتيجية قبعات التفكير الست واستراتيجية تعلم الأقران وكذا استراتيجية التعلم التعاوني |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01668 | 371.3-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371.3 : أساليب التلقين و الدراسة | Disponible |
FBS01669 | 371.3-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371.3 : أساليب التلقين و الدراسة | Disponible |
FBS01670 | 371.3-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371.3 : أساليب التلقين و الدراسة | Disponible |

Titre : |
إستراتيجيات علم تكنولوجيا المعلومات : طريق لإنجاح العملية التعليمية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مازن حسام الدين, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2024. |
Importance : |
241ص. |
Présentation : |
غلاف ملون ؛ صور |
Format : |
23سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-308-304-5 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
نظم المعلومات ؛ تكنولوجيا المعلومات ؛ مجتمع المعلومات ؛ المكتبة الرقمية ؛ النشر الإلكتروني |
Index. décimale : |
025.04 : (نظم إختزان وإسترجاع المعلومات (نظم المعلومات |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب عشرة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى ماهية تكنولوجيا المعلومات وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى تكنولوجيا الحاسب الآلي وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى علم المعلومات وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى مصادر المعلومات وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى مجتمع المعلومات وفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى تكنولوجيا المعلومات ونظرة للمستقبل وفي الفصل السابع تطرق المؤلف إلى مشروع المكتبة الرقمية العربية وفي الفصل الثامن تطرق المؤلف إلى مركز مصادر التعلم وفي الفصل التاسع تطرق المؤلف إلى النشر الإلكتروني وفي الفصل العاشر تطرق المؤلف إلى المدونات الإلكترونية |
إستراتيجيات علم تكنولوجيا المعلومات : طريق لإنجاح العملية التعليمية [texte imprimé] / مازن حسام الدين, Auteur . - ط.1 . - دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع, 2024. . - 241ص. : غلاف ملون ؛ صور ; 23سم. ISBN : 978-977-308-304-5 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
نظم المعلومات ؛ تكنولوجيا المعلومات ؛ مجتمع المعلومات ؛ المكتبة الرقمية ؛ النشر الإلكتروني |
Index. décimale : |
025.04 : (نظم إختزان وإسترجاع المعلومات (نظم المعلومات |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب عشرة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى ماهية تكنولوجيا المعلومات وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى تكنولوجيا الحاسب الآلي وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى علم المعلومات وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى مصادر المعلومات وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى مجتمع المعلومات وفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى تكنولوجيا المعلومات ونظرة للمستقبل وفي الفصل السابع تطرق المؤلف إلى مشروع المكتبة الرقمية العربية وفي الفصل الثامن تطرق المؤلف إلى مركز مصادر التعلم وفي الفصل التاسع تطرق المؤلف إلى النشر الإلكتروني وفي الفصل العاشر تطرق المؤلف إلى المدونات الإلكترونية |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01671 | 025.04-06/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 025.04 : (نظم إختزان وإسترجاع المعلومات (نظم المعلومات | Disponible |
FBS01672 | 025.04-06/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 025.04 : (نظم إختزان وإسترجاع المعلومات (نظم المعلومات | Disponible |
FBS01673 | 025.04-06/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 025.04 : (نظم إختزان وإسترجاع المعلومات (نظم المعلومات | Disponible |

Titre : |
الإضطرابات النمائية المعقدة والطيفية التي تصيب الأطفال التوحديين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
رمضان محمد حسن أحمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2024. |
Collection : |
سلسلة التربية الخاصة والصحة النفسية |
Importance : |
192ص. |
Présentation : |
غلاف ملون ؛ صور |
Format : |
23سم. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التوحد ؛ الإضطرابات ؛ إضطراب التوحد ؛ الذكاء ؛ طيف التوحد |
Index. décimale : |
155 |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب ستة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى تاريخ التوحد وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى العوامل المسببة والنظريات المفسرة للتوحد وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى تشخيص اضطراب التوحد وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى التوحد وطيف التوحد وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى التوحد والحركات الجسمية المكررة وفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى الذكاء وطيف التوحد |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01680 | 155-20/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155:التوحد) علم الفروق والنمو) | Disponible |
FBS01681 | 155-20/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155:التوحد) علم الفروق والنمو) | Disponible |
FBS01682 | 155-20/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155:التوحد) علم الفروق والنمو) | Disponible |

Titre : |
البرامج السلوكية وأثرها في تخفيف حدة الخوف المرضي لدى الأطفال المعاقين القابلين للتعلم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود الشرقاوي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2024. |
Importance : |
111ص. |
Présentation : |
غلاف ملون ؛ صور |
Format : |
22سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-308-428-8 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
علم النفس ؛ المعوقون ؛ المتخلفين عقليا ؛ التعليم ؛ |
Index. décimale : |
155.4 |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب فصلين ففي الفصل الأول عرض المؤلف مقدمة للكتاب وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف لعدة نقاط منها الخوف المرضي - المعاقون عقليا القابلين للتعلم - البرنامج التدريبي السلوكي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01686 | 155.4-28/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155.4 : علم نفس أعمار معينة( الأرطوفونيا - سيكولوجية الطفل - سيكولوجية المراهقة - ذوي الهمم) | Disponible |
FBS01687 | 155.4-28/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155.4 : علم نفس أعمار معينة( الأرطوفونيا - سيكولوجية الطفل - سيكولوجية المراهقة - ذوي الهمم) | Disponible |
FBS01688 | 155.4-28/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155.4 : علم نفس أعمار معينة( الأرطوفونيا - سيكولوجية الطفل - سيكولوجية المراهقة - ذوي الهمم) | Disponible |

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink