Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

| Titre : |
مناهج وفلسفات فروبل وبستالوزي في التعليم النظرية والتطبيق : النظرية والتطبيق |
| Autre titre : |
طبعة مترجمة من اللغة التركية الى اللغة العربية |
| Titre original : |
FROBEL VE PESTQLOWWIUSULLERINDE TERBIYEVE TALIM DERSLERI MEHMED SAMI BEY |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
يافوز يسار, Auteur ; امين اونال, Auteur |
| Editeur : |
عمان : المعتز للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
292ص |
| Présentation : |
غ.م.م |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-653-89-7 |
| Note générale : |
مصادر ومراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
ذكاء؛فلسفة التربية؛اصلاحات تربوية؛نظرية تعلم؛الاطفال؛علم النفس التربوي؛كلاسيكيات تعليمية؛تعليم؛تلوين؛ديكور؛تدريبات؛فروبل؛ |
| Index. décimale : |
372 : التعليم |
| Résumé : |
تطرقت الدراسة حول مناهج وفلسفات فروبل وبستالوزي في التعليم كما حدد ايضا المصطلحات وبعض الكلمات المعبر عنها بالخط العريض بنفس الطريقة وبقد خلقت مسالة كيفية اجراء التعليم ومعيار ماهية الاهداف التعليمية بنية انتقائية عبر التاريخ هذا الاساس المفاهيمي الذي يحدد جودة العملية التعليمية تم تشكيله احيانا حول عملية يتم فيها نقل المعلومات وفي بعض الاحيان يتم بناء الهوية وفي بعض الاحيان بشكل تقليدي وفي بعض الاحيان تكون المعلومات منطقية من قبل الفرد ومع ذلك فان العلاقة التي يقيمها الناس مع المعرفة والمعنى الذي ينسبونه الى المعرفة قد اعاد هيكلة العملية التعليمية او توضيحها
تتيح لنا سلسلة اكاديميات التعليم ان نكون جزءا من ثقافة التذكر جنبا الى جنب من قرائنا |
مناهج وفلسفات فروبل وبستالوزي في التعليم النظرية والتطبيق = FROBEL VE PESTQLOWWIUSULLERINDE TERBIYEVE TALIM DERSLERI MEHMED SAMI BEY : النظرية والتطبيق ; طبعة مترجمة من اللغة التركية الى اللغة العربية [texte imprimé] / يافوز يسار, Auteur ; امين اونال, Auteur . - عمان : المعتز للنشر والتوزيع, 2020 . - 292ص : غ.م.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-653-89-7 مصادر ومراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
ذكاء؛فلسفة التربية؛اصلاحات تربوية؛نظرية تعلم؛الاطفال؛علم النفس التربوي؛كلاسيكيات تعليمية؛تعليم؛تلوين؛ديكور؛تدريبات؛فروبل؛ |
| Index. décimale : |
372 : التعليم |
| Résumé : |
تطرقت الدراسة حول مناهج وفلسفات فروبل وبستالوزي في التعليم كما حدد ايضا المصطلحات وبعض الكلمات المعبر عنها بالخط العريض بنفس الطريقة وبقد خلقت مسالة كيفية اجراء التعليم ومعيار ماهية الاهداف التعليمية بنية انتقائية عبر التاريخ هذا الاساس المفاهيمي الذي يحدد جودة العملية التعليمية تم تشكيله احيانا حول عملية يتم فيها نقل المعلومات وفي بعض الاحيان يتم بناء الهوية وفي بعض الاحيان بشكل تقليدي وفي بعض الاحيان تكون المعلومات منطقية من قبل الفرد ومع ذلك فان العلاقة التي يقيمها الناس مع المعرفة والمعنى الذي ينسبونه الى المعرفة قد اعاد هيكلة العملية التعليمية او توضيحها
تتيح لنا سلسلة اكاديميات التعليم ان نكون جزءا من ثقافة التذكر جنبا الى جنب من قرائنا |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
| FBS02143 | 371-27/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371 : التربية و التعليم - المدرسة- | Disponible |
| FBS02144 | 371-27/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371 : التربية و التعليم - المدرسة- | Disponible |