Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

| Titre : |
تقييم وتوجيه التدريس متاب للمعلمين والمشرفين التربويين |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Année de publication : |
1984 |
| Importance : |
332 ص |
| Présentation : |
غ.م.م |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
مراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
مفاهيم عامة؛التقييم؛الإشراف التربوي؛المشرف؛خصائص المشرف؛مسؤوليات المشرف؛البيانات المتعارضة؛الوسائل الإحصائية؛ |
| Index. décimale : |
371 :- التربية والتعليم - المدرسة |
| Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم عامة للتقييم والإشراف في التدريس كما تطرق إلى الإشراف التربوي مبادؤه وممارساته وتحدث عن المشرف وذكر خصائصه ومسؤولياته أما القسم الثاني من الكتاب فتضمن وسائل البيانات المتعارضة ؛أنواعها وتطبيقاتها في تقييم كفاية التدريس وفي نفس السياق ذكر الكاتب الوسائل الإحصائية ؛أنواعها و إجراءاتهافي تقييم كثافة التدريس وفي الاخير تطرق الكاتب إلى الحكم على كفاية المعلم وتقرير النتائج للجهات المعنية وتطوير المعلم والتدريس بنتائج التقييم |
تقييم وتوجيه التدريس متاب للمعلمين والمشرفين التربويين [texte imprimé] . - 1984 . - 332 ص : غ.م.م ; 24 سم. مراجع Langues : Arabe ( ara) |
Exemplaires (1)
|
| FBC0708 | 371-05/ 01-15 | LIVRE | Bibliothèque Littérature Arabe | 371 : التربية و التعليم - المدرسة- | Exclu du prêt |