Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

Titre : |
تسويق الخدمات المصرفية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
Editeur : |
دار امجد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2020 |
Importance : |
332 ص. |
Présentation : |
ايض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-99232-53410-- |
Note générale : |
مصادر و مراجع
|
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق المصارف الخدمات المصرفية المستهلك نظام المعلومات المنتج المصرف الترويج التسعير |
Index. décimale : |
332.1 |
Résumé : |
عالج الكتاب في فصله الأول التسويق والتوجهات الفلسفية لتطور مفهومه والاستجابة المعاصرة للتسويق وأهميته للمنظمة, أما الفصل الثاني فدرس إداة التسويق في المصارف بمهامه وأهدافه ومواصفات مدير التسويق في المصارف,وفي الفصل الثالث درس تسويق الخدمات المصرفية من حيث الخصائص والأهمية,الفصل الرابع عالج البيئة المصرفية في العراق من حيث البيئة الإقتصادية والتقنية والتنظيمية والإجتماعية والثقافية, أما الفصل الخامس فتطرق إلى سلوك المستهلك,والفصل السادس درس نظام المعلومات التسويقي المصرفي بأهميته وفعاليته وخطوات بناءه, أما باقي الفصول فدرسوا استراتيجية تسويق الخدات المصرفية والمنتج الصرفي وتوضيح العوامل المؤثرة في تبنيها إضافة إلى التوزيع للخدمات المصرفية كما عالج الاتصالات التسويقية وذلك بالتخطيط للحملة الترويجية,وفي الختام درس تسعيرة الخدمات وبين أهمية السعر في القرارات التسويقية وأهداف التسعير واستراتيجيته والعوامل المؤثرة فيه. |
تسويق الخدمات المصرفية [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - دار امجد للنشر و التوزيع, 2020 . - 332 ص. : ايض. ; 24 سم. ISBN : 978-99232-53410-- مصادر و مراجع
Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق المصارف الخدمات المصرفية المستهلك نظام المعلومات المنتج المصرف الترويج التسعير |
Index. décimale : |
332.1 |
Résumé : |
عالج الكتاب في فصله الأول التسويق والتوجهات الفلسفية لتطور مفهومه والاستجابة المعاصرة للتسويق وأهميته للمنظمة, أما الفصل الثاني فدرس إداة التسويق في المصارف بمهامه وأهدافه ومواصفات مدير التسويق في المصارف,وفي الفصل الثالث درس تسويق الخدمات المصرفية من حيث الخصائص والأهمية,الفصل الرابع عالج البيئة المصرفية في العراق من حيث البيئة الإقتصادية والتقنية والتنظيمية والإجتماعية والثقافية, أما الفصل الخامس فتطرق إلى سلوك المستهلك,والفصل السادس درس نظام المعلومات التسويقي المصرفي بأهميته وفعاليته وخطوات بناءه, أما باقي الفصول فدرسوا استراتيجية تسويق الخدات المصرفية والمنتج الصرفي وتوضيح العوامل المؤثرة في تبنيها إضافة إلى التوزيع للخدمات المصرفية كما عالج الاتصالات التسويقية وذلك بالتخطيط للحملة الترويجية,وفي الختام درس تسعيرة الخدمات وبين أهمية السعر في القرارات التسويقية وأهداف التسعير واستراتيجيته والعوامل المؤثرة فيه. |
|  |
Exemplaires (1)
|
FBE012010 | 332.1-94/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية | Exclu du prêt |