Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

| Titre : |
إدارة الترويج و الاتصالات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عنبر إبراهيم شلاش, Auteur |
| Editeur : |
عمان : دار الثقافة للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
349 ص. |
| Présentation : |
غ.م. |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-16-671-7 |
| Note générale : |
مراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
الترويج سلوك المستهلك الاعلان الاتصالات إدارة التوزيع |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
تتضمن هذه الدراسة على إحدى عشر فصلا : 1- الاتصالات في الإدارة. 2- العمل البيعي له جذور تسويقية. 3- الاتصالات التسويقية و دور العملية البيعية فيها. 4- طبيعة سلوك المستهلك و أهميته. 5- تأثير ثقافة المجتمع على سلوك المستهلك. 6- الترويج كعملية اتصال. 7- المزيج الترويجي. 8- الإعلان. 9- خطوات البيع المباشر الشخصي. 10- العلاقات العامة مفهومها، تطورها، أهدافها. 11- العلاقات العامة وظائفها و المشتغلون بها... |
إدارة الترويج و الاتصالات [texte imprimé] / عنبر إبراهيم شلاش, Auteur . - عمان : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2011 . - 349 ص. : غ.م. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-16-671-7 مراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
الترويج سلوك المستهلك الاعلان الاتصالات إدارة التوزيع |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
تتضمن هذه الدراسة على إحدى عشر فصلا : 1- الاتصالات في الإدارة. 2- العمل البيعي له جذور تسويقية. 3- الاتصالات التسويقية و دور العملية البيعية فيها. 4- طبيعة سلوك المستهلك و أهميته. 5- تأثير ثقافة المجتمع على سلوك المستهلك. 6- الترويج كعملية اتصال. 7- المزيج الترويجي. 8- الإعلان. 9- خطوات البيع المباشر الشخصي. 10- العلاقات العامة مفهومها، تطورها، أهدافها. 11- العلاقات العامة وظائفها و المشتغلون بها... |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE6520 | 658.8-89/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
| FBE6521 | 658.8-89/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
| FBE6522 | 658.8-89/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |