Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

Titre : |
مناهج وأساليب البحث العلمي في ميدان التسويق : مدخل منهجي - إداري |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي |
Editeur : |
عمان : دار المسيرة |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
424 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-605-5 |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق مناهج الاستبيان تنظيم و ادارة الاعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تطرق هذا البحث الى: مقدمة في مناهج وأساليب البحث العلمي في ميدان التسويق؛ أنواع البحوث العلمية في مجال التسويق؛ خطوات البحوث العلمية في مجال التسويق؛ جمع البيانات في البحوث العلمية في مجال التسويق؛ إجراءات التصميم المنهجي للبحث العلمي؛ أدوات ومناهج البحث العلمي في ميدان التسويق.... |
مناهج وأساليب البحث العلمي في ميدان التسويق : مدخل منهجي - إداري [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي . - عمان : دار المسيرة, 2010 . - 424 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-605-5 المراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق مناهج الاستبيان تنظيم و ادارة الاعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تطرق هذا البحث الى: مقدمة في مناهج وأساليب البحث العلمي في ميدان التسويق؛ أنواع البحوث العلمية في مجال التسويق؛ خطوات البحوث العلمية في مجال التسويق؛ جمع البيانات في البحوث العلمية في مجال التسويق؛ إجراءات التصميم المنهجي للبحث العلمي؛ أدوات ومناهج البحث العلمي في ميدان التسويق.... |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE6182 | 658.8-78/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE6183 | 658.8-78/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |