Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

Titre : |
إدارة الترويج والإتصالات التتسويقية : مدخل تطبيقي - استراتيجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار صفاء |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
392 ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
24 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-461-3 |
Note générale : |
ملاحق;مصادر ومراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الترويج الاعلان الدعاية التسويق إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في مختلف فصوله الترويج والإتصالات التسويقية من خلال العملية الترويجية والترويج وسلوك المستهلك الشرائي إلى جانب البيع الشخصي والإعلان والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات إضافة إلى الدعاية التجارية والنشر التجاري والتسويق المباشر والترويج الإلكتروني. |
إدارة الترويج والإتصالات التتسويقية : مدخل تطبيقي - استراتيجي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار صفاء, 2009 . - 392 ص. : غ.م.م. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-461-3 ملاحق;مصادر ومراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الترويج الاعلان الدعاية التسويق إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في مختلف فصوله الترويج والإتصالات التسويقية من خلال العملية الترويجية والترويج وسلوك المستهلك الشرائي إلى جانب البيع الشخصي والإعلان والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات إضافة إلى الدعاية التجارية والنشر التجاري والتسويق المباشر والترويج الإلكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE6190 | 658.8-77/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE6191 | 658.8-77/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE6192 | 658.8-77/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |