Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

Titre : |
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
353 ص. |
Présentation : |
صور ، إيض |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-210-2 |
Note générale : |
المراجع و المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . |
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 353 ص. : صور ، إيض ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-210-2 المراجع و المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5675 | 659-07/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5676 | 659-07/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |