Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

Titre : |
أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
550 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
09789957122386 |
Note générale : |
المراجع و المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - |
أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 550 ص. ; 24 سم. ISSN : 09789957122386 المراجع و المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5663 | 659-06/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5664 | 659-06/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |