Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

| Titre : |
استراتيجيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر ياسر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
طبعة ملونة |
| Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
| Année de publication : |
2008 |
| Importance : |
416 ص. |
| Présentation : |
إيض. |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-100-6 |
| Note générale : |
مصادر |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
التسويق السوق البيئة التسويقية الميزة التنافسية |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
احتوى الكتاب على خمسة أجزاء، الجزء الأول المدخل للاستراتيجية و الثاني الاستراتيجية و التخطيط، الثالث يعالج التحليل الاستراتيجي ثم الرابع عن المزيج التسويقي وأخيرا الخامس يدرس الرقابة الاستراتيجية. |
استراتيجيات التسويق [texte imprimé] / ثامر ياسر البكري, Auteur . - طبعة ملونة . - عمان : دار اليازوري, 2008 . - 416 ص. : إيض. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-12-100-6 مصادر Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
التسويق السوق البيئة التسويقية الميزة التنافسية |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
احتوى الكتاب على خمسة أجزاء، الجزء الأول المدخل للاستراتيجية و الثاني الاستراتيجية و التخطيط، الثالث يعالج التحليل الاستراتيجي ثم الرابع عن المزيج التسويقي وأخيرا الخامس يدرس الرقابة الاستراتيجية. |
|  |
Exemplaires (1)
|
| FBE07857 | 658.8-49/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |