Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

Titre : |
التسويق المصرفي بين النظرية و التطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
صباح محمد أبو تايه, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
214 ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
25 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-698-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
إقتصاديات المال المصارف والبنوك التسويق المصرفي العملاء |
Index. décimale : |
332.1 |
Résumé : |
يقع الكتاب في ستة فصول. حيث يتناول الفصل الاول أساسيات العملية التسويقية و قواعدها العامة، الثاني ماهية و خصوصية الخدمة المصرفية و الثالث مكونات العملية التسويقية المصرفية، الرابع أساسيات التعامل مع العملاء و الخامس إدارة علاقات العملاءCRM و أخيرا السادس يعالج أسس الرقابة المصرفية على النشاط التسويقي. |
التسويق المصرفي بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / صباح محمد أبو تايه, Auteur . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2008 . - 214 ص. : غ.م.م. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-11-698-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Tags : |
إقتصاديات المال المصارف والبنوك التسويق المصرفي العملاء |
Index. décimale : |
332.1 |
Résumé : |
يقع الكتاب في ستة فصول. حيث يتناول الفصل الاول أساسيات العملية التسويقية و قواعدها العامة، الثاني ماهية و خصوصية الخدمة المصرفية و الثالث مكونات العملية التسويقية المصرفية، الرابع أساسيات التعامل مع العملاء و الخامس إدارة علاقات العملاءCRM و أخيرا السادس يعالج أسس الرقابة المصرفية على النشاط التسويقي. |
|  |
Exemplaires (1)
|
FBE5404 | 332.1-30/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية | Exclu du prêt |