Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

| Titre : |
مبادئ التسويق : مفاهيم أساسية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فهد سليم الخطيب, Auteur ; محمد سليمان عواد, Auteur |
| Editeur : |
عمان : دار الفكر |
| Année de publication : |
2000 |
| Importance : |
215 ص. |
| Présentation : |
إيض. |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-086-1 |
| Note générale : |
المراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
التسويق البيئة التسويقية سلوك المستهلك التوزيع |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
لقد أصبح للنشاط التسويقي دورا هاما في التنسيق بين القدرات الإنتاجية و بين حاجات المجتمع من السلع و الخدمات، لذلك لجأت الشركات إلى تأسيس إدارات تسويقية متخصصة تعنى بهذه الأمور و تخطط لتسويق منتاتها و سلعها؛ في المجال الأكاديمي، اتسع الاهتمام بالتسويق لدرجة كبيرة جدا، حيث أصبح هنالك العديد من الأقسام و المعاهد التي تطرح برامج تسويقية متخصصة لطلبتها المنتسبين إليها... |
مبادئ التسويق : مفاهيم أساسية [texte imprimé] / فهد سليم الخطيب, Auteur ; محمد سليمان عواد, Auteur . - عمان : دار الفكر, 2000 . - 215 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-07-086-1 المراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
التسويق البيئة التسويقية سلوك المستهلك التوزيع |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
لقد أصبح للنشاط التسويقي دورا هاما في التنسيق بين القدرات الإنتاجية و بين حاجات المجتمع من السلع و الخدمات، لذلك لجأت الشركات إلى تأسيس إدارات تسويقية متخصصة تعنى بهذه الأمور و تخطط لتسويق منتاتها و سلعها؛ في المجال الأكاديمي، اتسع الاهتمام بالتسويق لدرجة كبيرة جدا، حيث أصبح هنالك العديد من الأقسام و المعاهد التي تطرح برامج تسويقية متخصصة لطلبتها المنتسبين إليها... |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
| FBE97 | 658.8-31/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
| FBE98 | 658.8-31/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |