Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia

| Titre : |
بحوث التسويق (الأسس، المراحل والتطبيقات) |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد عبيدات, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.2 |
| Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر |
| Année de publication : |
2003 |
| Importance : |
340 ص. |
| Présentation : |
إيض. |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-071-0 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
التسويق جمع البيانات |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك
|
بحوث التسويق (الأسس، المراحل والتطبيقات) [texte imprimé] / محمد عبيدات, Auteur . - ط.2 . - الأردن : دار وائل للنشر, 2003 . - 340 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-071-0 Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
التسويق جمع البيانات |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE2568 | 658.8-24/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
| FBE2569 | 658.8-24/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
| FBE2570 | 658.8-24/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |