Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur شفيقة مهري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التسويق المسؤول و مداخل فهم السلوك الإستهلاكي المسؤول : مخل نظري Type de document : texte imprimé Auteurs : أمال مهري, Auteur ; شفيقة مهري, Auteur Editeur : ألفا للوثائق للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 302ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-08-787-8 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : الإستهلاك المسؤول ؛ الإستهلاك المستدام ؛ إستراتجيات التسويق المسؤول ؛ المنتج المسؤول ؛ المزيج التسويقي ؛ السلوك الشرائي ؛ المستهلك التقليدي ؛ سلوك المستهلك الأول ؛العوامل المؤثرة ؛ تجزئة السوق ؛ الشراء المسؤول ؛ محددات الشراء ؛ Index. décimale : 658.8 Résumé : تمحور محتوى هذا الكتاب في سبعة فصول بداية بالفصل الأول والذي تضمن مدخل للإستهلاك المسؤول وظهور هذا النمط الإستهلاكي في ظل التنمية المستدامة والتجارة العادلة، تلاه الفصل الثاني حول التسويق المسؤول من حيث التطرق لماهيته ثم التعمق في المزيج التسويقي المسؤول في الفصل الثالث، لينطلق الفصل الرابع في تسليط الضوء على سلوك المستهلك بشكل عام، ثم يأتي الفصل الخامس ليفصل في مداخل فهم السلوك الإستهلاكي المسؤول أو الأخضر أما الفصل السادس فقد عالج العوامل المؤثرة على السلوك الإستهلاكي المسؤول، ويختم الكتاب بالفصل الأخير الفصل السابع الذي يتطرق للشراء المسؤول محدداته وأشكاله التسويق المسؤول و مداخل فهم السلوك الإستهلاكي المسؤول : مخل نظري [texte imprimé] / أمال مهري, Auteur ; شفيقة مهري, Auteur . - ألفا للوثائق للنشر والتوزيع, 2024 . - 302ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 978-9931-08-787-8
المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : الإستهلاك المسؤول ؛ الإستهلاك المستدام ؛ إستراتجيات التسويق المسؤول ؛ المنتج المسؤول ؛ المزيج التسويقي ؛ السلوك الشرائي ؛ المستهلك التقليدي ؛ سلوك المستهلك الأول ؛العوامل المؤثرة ؛ تجزئة السوق ؛ الشراء المسؤول ؛ محددات الشراء ؛ Index. décimale : 658.8 Résumé : تمحور محتوى هذا الكتاب في سبعة فصول بداية بالفصل الأول والذي تضمن مدخل للإستهلاك المسؤول وظهور هذا النمط الإستهلاكي في ظل التنمية المستدامة والتجارة العادلة، تلاه الفصل الثاني حول التسويق المسؤول من حيث التطرق لماهيته ثم التعمق في المزيج التسويقي المسؤول في الفصل الثالث، لينطلق الفصل الرابع في تسليط الضوء على سلوك المستهلك بشكل عام، ثم يأتي الفصل الخامس ليفصل في مداخل فهم السلوك الإستهلاكي المسؤول أو الأخضر أما الفصل السادس فقد عالج العوامل المؤثرة على السلوك الإستهلاكي المسؤول، ويختم الكتاب بالفصل الأخير الفصل السابع الذي يتطرق للشراء المسؤول محدداته وأشكاله Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE013031 658.8-156/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE013032 658.8-156/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE013033 658.8-156/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE013034 658.8-156/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE013035 658.8-156/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible

