Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur راشد بن علي بن زايد الشبلي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الاتجاهات نحو التعليم المهني : وعلاقته بالوعي والاهتمامات المهنية لدى الطلبة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
راشد بن علي بن زايد الشبلي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار ومكتبة الحامد للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2023 |
Importance : |
175ص |
Présentation : |
غ.م.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-664-03-9 |
Note générale : |
مصادر ومراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
تعليم مهني؛تدريب مهني؛تنمية تربوية انظمة تربوية تعليم ثانوي؛سلطنة عمان؛الوعي المهني؛التعليم المهني؛التعليم |
Index. décimale : |
372 : التعليم |
Résumé : |
أسهمت هذه الدراسة في التعرف على مستوى اتجاهات طلبة الصف العاشر في محافظة شمال الباطنة في سلطنة عمان نحو التعليم المهني ودراسة هذه الاتجاهات في ضوء متغيري الوعي والاهتمام المهني الذي يمكن أن تؤثر فيه كما تبرز أهميتها في كونها تستخدم ثلاث ادوات احدها يمثل اداة الدراسة الرئيسية ممثلا بمقياس الاتجاهات نحو التعليم المهني من حيث تمثل الاداتان الاخريان مقياسين للوعي والاهتمام المهني عند الطلبة وفي المحصلة النهائية ادراك بعض العوامل والمتغيرات التي قد تسهم بشكل واضح في التاثير في مستوى اتجاهات تلك العينة من الطلبة نحو التعليم المهني |
الاتجاهات نحو التعليم المهني : وعلاقته بالوعي والاهتمامات المهنية لدى الطلبة [texte imprimé] / راشد بن علي بن زايد الشبلي, Auteur . - عمان : دار ومكتبة الحامد للنشر والتوزيع, 2023 . - 175ص : غ.م.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-664-03-9 مصادر ومراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
تعليم مهني؛تدريب مهني؛تنمية تربوية انظمة تربوية تعليم ثانوي؛سلطنة عمان؛الوعي المهني؛التعليم المهني؛التعليم |
Index. décimale : |
372 : التعليم |
Résumé : |
أسهمت هذه الدراسة في التعرف على مستوى اتجاهات طلبة الصف العاشر في محافظة شمال الباطنة في سلطنة عمان نحو التعليم المهني ودراسة هذه الاتجاهات في ضوء متغيري الوعي والاهتمام المهني الذي يمكن أن تؤثر فيه كما تبرز أهميتها في كونها تستخدم ثلاث ادوات احدها يمثل اداة الدراسة الرئيسية ممثلا بمقياس الاتجاهات نحو التعليم المهني من حيث تمثل الاداتان الاخريان مقياسين للوعي والاهتمام المهني عند الطلبة وفي المحصلة النهائية ادراك بعض العوامل والمتغيرات التي قد تسهم بشكل واضح في التاثير في مستوى اتجاهات تلك العينة من الطلبة نحو التعليم المهني |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBS02047 | 372-05/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 372 : التعليم | Disponible |
FBS02048 | 372-05/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 372 : التعليم | Disponible |
FBS02049 | 372-05/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 372 : التعليم | Disponible |
FBS02050 | 372-05/ 04 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 372 : التعليم | Disponible |
FBS02051 | 372-05/ 05 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 372 : التعليم | Disponible |