Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
تأثير المزيج الترويجي على الخدمات الصحية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سعد عباس علي بحار, Auteur |
Editeur : |
دار التعليم الجامعي |
Année de publication : |
2022 |
Importance : |
242 ص. |
Présentation : |
ايض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-733-286-6 |
Note générale : |
مصادر و مراجع
|
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الترويج الخدمات الصحية الاتصال الترويجي الإعلان البيع الشخصي الدعاية التسويق المباشر الإعتمادية الإستجابة الضمان |
Index. décimale : |
659.1 |
Résumé : |
استعرض الفصل الأول من خلال مبحثيه منهجية الدراسة المتمثلة بتناول مشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها وفرضيتها بينما تناول المبحث الثاني بعض الأسهامات المعرفية السابقة،أما الفصل الثاني فقد جاء في مبحثين الأول الإطار النظري للمزيج الترويجي والثاني ركز على عرض المزيج التسويقي والعوامل المؤثرة في تحديد عناصره، وخصص الفصل الثالث الاطار النظري للخدمات الصحية مبينا المفهوم والتطور التاريخي وأنواع ووظائف المنظمات الصحية، أما الفصل الرابع عرض نتائج الدراسة وتحليلها والفصل الخامس والأخير تناول استنتاجات وتوصيات الدراسة . |
تأثير المزيج الترويجي على الخدمات الصحية [texte imprimé] / سعد عباس علي بحار, Auteur . - دار التعليم الجامعي, 2022 . - 242 ص. : ايض. ; 24 سم. ISBN : 978-977-733-286-6 مصادر و مراجع
Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الترويج الخدمات الصحية الاتصال الترويجي الإعلان البيع الشخصي الدعاية التسويق المباشر الإعتمادية الإستجابة الضمان |
Index. décimale : |
659.1 |
Résumé : |
استعرض الفصل الأول من خلال مبحثيه منهجية الدراسة المتمثلة بتناول مشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها وفرضيتها بينما تناول المبحث الثاني بعض الأسهامات المعرفية السابقة،أما الفصل الثاني فقد جاء في مبحثين الأول الإطار النظري للمزيج الترويجي والثاني ركز على عرض المزيج التسويقي والعوامل المؤثرة في تحديد عناصره، وخصص الفصل الثالث الاطار النظري للخدمات الصحية مبينا المفهوم والتطور التاريخي وأنواع ووظائف المنظمات الصحية، أما الفصل الرابع عرض نتائج الدراسة وتحليلها والفصل الخامس والأخير تناول استنتاجات وتوصيات الدراسة . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE012129 | 659.1-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.1 : الاعلان | Exclu du prêt |
FBE012130 | 659.1-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.1 : الاعلان | Disponible |
FBE012131 | 659.1-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.1 : الاعلان | Disponible |