Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur أحمد صالح النصر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التسويق الإلكتروني : في القرن الحادي و العشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي, Auteur ; أحمد صالح النصر, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 376ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-861-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : مدخل للتسويق مجالات التسويق التسويق الإلكتروني تخطيط التسويق وظائف التسويق استراتيجيات التسويق البنية التحتية المنتج والتسعير التوزيع والترويج-المنتج الالكتروني الانترنت الترويج الالكتروني التسعير الالكتروني Index. décimale : 658.872 Résumé : هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتسويق الالكتروني موضحا المفاهيم الأساسية و الأطر الفكرية و الوظائف الرئيسية لها و يشمل الكتاب ثلاثة عشر فصلا حيث تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق الإلكتروني بينما حمل الفصل الثاني في طياتيه موضوع مفاهيم مرتبطة بالتسويق الإلكتروني وناقش الفصل الثالث مجالات وتخطيط التسويق الإلكتروني وطرح الفصل الرابع موضوع وظائف التسويق الإلكتروني والفصل الخامس استراتيجيات التسويق الالكتروني و نجد في باقي الفصول الأخرى عناصر وطرق ووسائل و البنية التحتية للتسويق الالكتروني ونجد أيضا المنتج و التسعير والتوزيع والترويج Note de contenu : مراجع - مصادر - ملاحق التسويق الإلكتروني : في القرن الحادي و العشرين [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur ; أحمد صالح النصر, Auteur . - دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2018 . - 376ص. : إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-861-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : مدخل للتسويق مجالات التسويق التسويق الإلكتروني تخطيط التسويق وظائف التسويق استراتيجيات التسويق البنية التحتية المنتج والتسعير التوزيع والترويج-المنتج الالكتروني الانترنت الترويج الالكتروني التسعير الالكتروني Index. décimale : 658.872 Résumé : هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتسويق الالكتروني موضحا المفاهيم الأساسية و الأطر الفكرية و الوظائف الرئيسية لها و يشمل الكتاب ثلاثة عشر فصلا حيث تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق الإلكتروني بينما حمل الفصل الثاني في طياتيه موضوع مفاهيم مرتبطة بالتسويق الإلكتروني وناقش الفصل الثالث مجالات وتخطيط التسويق الإلكتروني وطرح الفصل الرابع موضوع وظائف التسويق الإلكتروني والفصل الخامس استراتيجيات التسويق الالكتروني و نجد في باقي الفصول الأخرى عناصر وطرق ووسائل و البنية التحتية للتسويق الالكتروني ونجد أيضا المنتج و التسعير والتوزيع والترويج Note de contenu : مراجع - مصادر - ملاحق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE011542 658.872-02/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Exclu du prêt FBE011543 658.872-02/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE011544 658.872-02/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Sorti jusqu'au 15/10/2025