Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
النشاط التسويقي المعاصر : المبادئ الأساسية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
تربش محمد, Auteur |
Editeur : |
NOOR PUBLISHING |
Année de publication : |
2018 |
Importance : |
116 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
22 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-620-2-34867-6 |
Note générale : |
المراجع-الجداول-الاشكال |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
النشاط التسويقي التسويق البيئة التسويقية تجزئة السوق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تمحور الكتاب حول التطور التاريخي لمفهوم التسويق وماهية النشاط التسويقي وأهدافه والبيئة التسويقية كما تناول الوس وتجزئته وسلوك المستهلك وانتقل للنظام التسويقي ثم إمتداد مجال تطبيق النشاط التسويقي. |
النشاط التسويقي المعاصر : المبادئ الأساسية [texte imprimé] / تربش محمد, Auteur . - NOOR PUBLISHING, 2018 . - 116 ص. : إيض. ; 22 سم. ISBN : 978-620-2-34867-6 المراجع-الجداول-الاشكال Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
النشاط التسويقي التسويق البيئة التسويقية تجزئة السوق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تمحور الكتاب حول التطور التاريخي لمفهوم التسويق وماهية النشاط التسويقي وأهدافه والبيئة التسويقية كما تناول الوس وتجزئته وسلوك المستهلك وانتقل للنظام التسويقي ثم إمتداد مجال تطبيق النشاط التسويقي. |
|  |
Exemplaires (1)
|
FBE010247 | 658.8-111/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |