Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الاعلان بين النظرية والتطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
خلود بدر غيث, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1. |
Editeur : |
دار الإعصار العلمي للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
289ص |
Présentation : |
غ.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-524-14-2 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاعلان التجاري الاعمال التجارية الرسائل الإعلانية الإعلام الإشهار |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تناول الكتاب في الوحدة الأولى تطور الإعلان من خلال نشأته وتطوره وأنواعه وأهدافه ووظائفه والعوامل التي أدت لتطوره وأطرافه العملية الإعلانية وآثاره على مختلف منحي الحياة، أما الوحدة الثانية فدرست تعريف الإعلان ومجالاته ونفقاته وأغراضه وأسس تصميمه وأهم العناصر التي تساهم في إبراز الأولويات في التصميم، وجاءت الوحدة الثالثة لتعالج الرسائل الإعلانية من حيث أنواعها وأطرافها العملية وجوانب تحربر الرسالة الإعلانية والتأثير السيكولوجي للإعلانات أما الوحدة الرابعة فدرس الإعلان أو الدعاية أو الإشهار أما الوحدة الخامسة فعالج الإعلام في العصر الراهن. |
الاعلان بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / خلود بدر غيث, Auteur . - ط1. . - دار الإعصار العلمي للنشر و التوزيع, 2011 . - 289ص : غ.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-524-14-2 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الاعلان التجاري الاعمال التجارية الرسائل الإعلانية الإعلام الإشهار |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تناول الكتاب في الوحدة الأولى تطور الإعلان من خلال نشأته وتطوره وأنواعه وأهدافه ووظائفه والعوامل التي أدت لتطوره وأطرافه العملية الإعلانية وآثاره على مختلف منحي الحياة، أما الوحدة الثانية فدرست تعريف الإعلان ومجالاته ونفقاته وأغراضه وأسس تصميمه وأهم العناصر التي تساهم في إبراز الأولويات في التصميم، وجاءت الوحدة الثالثة لتعالج الرسائل الإعلانية من حيث أنواعها وأطرافها العملية وجوانب تحربر الرسالة الإعلانية والتأثير السيكولوجي للإعلانات أما الوحدة الرابعة فدرس الإعلان أو الدعاية أو الإشهار أما الوحدة الخامسة فعالج الإعلام في العصر الراهن. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09393 | 659-04/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE09394 | 659-04/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |
FBE09395 | 659-04/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |
FBE09396 | 659-04/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |
FBE09397 | 659-04/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |