Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur محمود الشيخ |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود الشيخ, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 296 ص. Présentation : إيض Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-218-5 Note générale : المصادر والمراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق الدولي ادارة المبيعات ادارة الأاعمال التسويق السوق المنتج التصدير عقد الوكالة الاعتمادات المستندية التجارة الدولية الأسواق الصناعية العالمية الأسواق العالمية نظام الترقيم الدولي- Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم و أهمية التسويق تطوره و مداخله الحديثة،صناعة التسويق،دراسة السوق، سياسة المنتج في المفهوم التسويقي،التسويق المباشر،أساسيات مزاولة النشاط التصديري،عقد الوكالة،الإعتمادات المستندية،المستندات المستخدمة في التجارة الدولية،التحكيم في المنازعات التجارية الدولية،التجارة الدولية،التسويق و الأسواق الصناعية العالمية( التسويق الدولي)،منطقة التجارة الحرة العربيةالكبرى،بعض المعايير لتحديد درجة دخول الشركات الأجنبية في الأسواق العالمية،نظام الترقيم الدولي،مصطلحات تجارية و إقتصادية هامة.
التسويق الدولي [texte imprimé] / محمود الشيخ, Auteur . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 296 ص. : إيض ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-218-5
المصادر والمراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق الدولي ادارة المبيعات ادارة الأاعمال التسويق السوق المنتج التصدير عقد الوكالة الاعتمادات المستندية التجارة الدولية الأسواق الصناعية العالمية الأسواق العالمية نظام الترقيم الدولي- Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم و أهمية التسويق تطوره و مداخله الحديثة،صناعة التسويق،دراسة السوق، سياسة المنتج في المفهوم التسويقي،التسويق المباشر،أساسيات مزاولة النشاط التصديري،عقد الوكالة،الإعتمادات المستندية،المستندات المستخدمة في التجارة الدولية،التحكيم في المنازعات التجارية الدولية،التجارة الدولية،التسويق و الأسواق الصناعية العالمية( التسويق الدولي)،منطقة التجارة الحرة العربيةالكبرى،بعض المعايير لتحديد درجة دخول الشركات الأجنبية في الأسواق العالمية،نظام الترقيم الدولي،مصطلحات تجارية و إقتصادية هامة.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE08389 658.8-117/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE08390 658.8-117/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE08391 658.8-117/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE08392 658.8-117/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE08393 658.8-117/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible