Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إستراتيجيات التسويق الأخضر : تطبيقات، حالات دراسية، دراسات سابقة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
Editeur : |
عمان : مكتبة الجامعة |
Année de publication : |
2012 |
Autre Editeur : |
عمان : إثراء للنشر |
Importance : |
496 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-158-3 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق الاخضر ISO 14000 التلوث البيئي استراتيجية المنتج و الشراء تنظيم وإدارة الاعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تطرق هذا الكتاب: مدخل في التسويق الاخضر والمسؤولية الاجتماعية؛ مدخل في التسويق الاخضر؛ البيئة الطبيعية والمواصفة ISO 14000؛التلوث البيئي؛ المزيج التسويقي الاخضر؛الاصالات التسويقية الخضراء؛ تسعير المنتج الأخضر... |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE07616 | 658.8-105/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE07617 | 658.8-105/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE07618 | 658.8-105/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE07619 | 658.8-105/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE07620 | 658.8-105/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
الاتصالات التسويقية والترويج |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
352ص |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-099-7 |
Note générale : |
المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاتصالات التسويق الاتصالات التسويقية الترويج سلوك المستهلك الاعلان المبيعات التسويق المباشر |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإتصالات، الإتصالات التسويقية، الإتصالات التسويقية المتكاملة، التخطيط للإتصالات التسويقية و الترويج، الأخلاق و الإتصالات التسويقية،الترويج وسلوك المستهلك ،الإعلان ، ترويج المبيعات ،البيع الشخصي ،العلاقات العامة ،التسويق المباشر ، قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE08726 | 658.8-116/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE08727 | 658.8-116/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE08728 | 658.8-116/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE08729 | 658.8-116/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE08730 | 658.8-116/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
التحديات التي تواجه منظمات الاعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية والافاق المستقبلية الجزء الثالث |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود الصميدعي, Auteur ; ثامر البكري, Auteur ; صفية أبو بكر, Auteur ; مروة احمد, Auteur ; محمود ابو عرا, Auteur ; سمير العبادي, Auteur |
Editeur : |
مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
538ص |
Présentation : |
غ.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-525-36-1 |
Note générale : |
مراجع;ملاحق |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الانتكاس الاقتصادي الاقتصاد المالي |
Index. décimale : |
337 |
Résumé : |
جاء في المحور الثاني المحاسبة من خلال الرقابة الداخلية لنظم المعلومات المحاسبية والمحور الثالث التسويق من حيث دور المعرفة التسويقية في مواجهة الأزمات التسويقية في الشركات الصناعية إضافة إلى الأخلاقيات وإنعكاسها على بحوث التسويق في منظمات الأعمال، أما الحور الرابع فتلخص في المالية والمصرفية. |
التحديات التي تواجه منظمات الاعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية والافاق المستقبلية الجزء الثالث [texte imprimé] / محمود الصميدعي, Auteur ; ثامر البكري, Auteur ; صفية أبو بكر, Auteur ; مروة احمد, Auteur ; محمود ابو عرا, Auteur ; سمير العبادي, Auteur . - مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع, 2011 . - 538ص : غ.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-525-36-1 مراجع;ملاحق Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الانتكاس الاقتصادي الاقتصاد المالي |
Index. décimale : |
337 |
Résumé : |
جاء في المحور الثاني المحاسبة من خلال الرقابة الداخلية لنظم المعلومات المحاسبية والمحور الثالث التسويق من حيث دور المعرفة التسويقية في مواجهة الأزمات التسويقية في الشركات الصناعية إضافة إلى الأخلاقيات وإنعكاسها على بحوث التسويق في منظمات الأعمال، أما الحور الرابع فتلخص في المالية والمصرفية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09373 | 337-15/ 01-03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 337 : الاقتصاد الدولي | Exclu du prêt |
FBE09374 | 337-15/ 02-03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 337 : الاقتصاد الدولي | Disponible |
FBE09375 | 337-15/ 03-03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 337 : الاقتصاد الدولي | Disponible |
FBE09376 | 337-15/ 04-03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 337 : الاقتصاد الدولي | Disponible |
FBE09377 | 337-15/ 05-03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 337 : الاقتصاد الدولي | Disponible |

Titre : |
تسويق الخدمات المصرفية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
Editeur : |
دار امجد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2020 |
Importance : |
332 ص. |
Présentation : |
ايض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-99232-53410-- |
Note générale : |
مصادر و مراجع
|
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق المصارف الخدمات المصرفية المستهلك نظام المعلومات المنتج المصرف الترويج التسعير |
Index. décimale : |
332.1 |
Résumé : |
عالج الكتاب في فصله الأول التسويق والتوجهات الفلسفية لتطور مفهومه والاستجابة المعاصرة للتسويق وأهميته للمنظمة, أما الفصل الثاني فدرس إداة التسويق في المصارف بمهامه وأهدافه ومواصفات مدير التسويق في المصارف,وفي الفصل الثالث درس تسويق الخدمات المصرفية من حيث الخصائص والأهمية,الفصل الرابع عالج البيئة المصرفية في العراق من حيث البيئة الإقتصادية والتقنية والتنظيمية والإجتماعية والثقافية, أما الفصل الخامس فتطرق إلى سلوك المستهلك,والفصل السادس درس نظام المعلومات التسويقي المصرفي بأهميته وفعاليته وخطوات بناءه, أما باقي الفصول فدرسوا استراتيجية تسويق الخدات المصرفية والمنتج الصرفي وتوضيح العوامل المؤثرة في تبنيها إضافة إلى التوزيع للخدمات المصرفية كما عالج الاتصالات التسويقية وذلك بالتخطيط للحملة الترويجية,وفي الختام درس تسعيرة الخدمات وبين أهمية السعر في القرارات التسويقية وأهداف التسعير واستراتيجيته والعوامل المؤثرة فيه. |
تسويق الخدمات المصرفية [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - دار امجد للنشر و التوزيع, 2020 . - 332 ص. : ايض. ; 24 سم. ISBN : 978-99232-53410-- مصادر و مراجع
Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق المصارف الخدمات المصرفية المستهلك نظام المعلومات المنتج المصرف الترويج التسعير |
Index. décimale : |
332.1 |
Résumé : |
عالج الكتاب في فصله الأول التسويق والتوجهات الفلسفية لتطور مفهومه والاستجابة المعاصرة للتسويق وأهميته للمنظمة, أما الفصل الثاني فدرس إداة التسويق في المصارف بمهامه وأهدافه ومواصفات مدير التسويق في المصارف,وفي الفصل الثالث درس تسويق الخدمات المصرفية من حيث الخصائص والأهمية,الفصل الرابع عالج البيئة المصرفية في العراق من حيث البيئة الإقتصادية والتقنية والتنظيمية والإجتماعية والثقافية, أما الفصل الخامس فتطرق إلى سلوك المستهلك,والفصل السادس درس نظام المعلومات التسويقي المصرفي بأهميته وفعاليته وخطوات بناءه, أما باقي الفصول فدرسوا استراتيجية تسويق الخدات المصرفية والمنتج الصرفي وتوضيح العوامل المؤثرة في تبنيها إضافة إلى التوزيع للخدمات المصرفية كما عالج الاتصالات التسويقية وذلك بالتخطيط للحملة الترويجية,وفي الختام درس تسعيرة الخدمات وبين أهمية السعر في القرارات التسويقية وأهداف التسعير واستراتيجيته والعوامل المؤثرة فيه. |
|  |
Exemplaires (1)
|
FBE012010 | 332.1-94/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية | Exclu du prêt |

Titre : |
قضايا معاصرة في التسويق |
Titre original : |
CONTEMPORARY ISSUES IN MARKETING |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
Editeur : |
دار الحامد للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
374ص |
Présentation : |
غ.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-799-6 |
Note générale : |
مصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق ادارة المبيعات التسويق الريادي التسويق الأخضر المقارنة التسويقية |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تحدث الكتاب في جل فصوله عن إدارة المعرفة التسويقية والتسويق بالعلاقات وإدارة علاقات الزبون إلى جانب التجارة الإلكترونية والمعلوماتية والحوكمة الإلكترونية ثم درس المسؤولية الإجتماعية للتسويق مبرزا التسويق الريادي والتسويق الأخضر والإبداع التسويقي ليختم بالاستدامة البيئية وقواعد المقارنة التسويقية. |
قضايا معاصرة في التسويق = CONTEMPORARY ISSUES IN MARKETING [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2014 . - 374ص : غ.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-799-6 مصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق ادارة المبيعات التسويق الريادي التسويق الأخضر المقارنة التسويقية |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تحدث الكتاب في جل فصوله عن إدارة المعرفة التسويقية والتسويق بالعلاقات وإدارة علاقات الزبون إلى جانب التجارة الإلكترونية والمعلوماتية والحوكمة الإلكترونية ثم درس المسؤولية الإجتماعية للتسويق مبرزا التسويق الريادي والتسويق الأخضر والإبداع التسويقي ليختم بالاستدامة البيئية وقواعد المقارنة التسويقية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09280 | 658.8-138/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE09281 | 658.8-138/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09282 | 658.8-138/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09283 | 658.8-138/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09284 | 658.8-138/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |