Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur عدلي محمد عبد الهادي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الإعلان : (التقليدي والإلكتروني) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نور الدين أحمد النادي, Auteur ; عدلي محمد عبد الهادي, Auteur ; محمد صديق البهنسي, Auteur ; محمد عبد الله الدرايسة, Auteur |
Editeur : |
عمان : مكتبة المجتمع العربي |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
485 ص. |
Présentation : |
غ.م. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-83-025-0 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الجمهور الرسالة الإعلانية الاعلان العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
احتوى الكتاب على ست وحدات تناولت الأولى تطور الإعلان تطرق فيها إلى لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وثم عن الأهمية الأهمية الإجتماعية والإقتصادية للإعلان لينتقل إلى فن الإعلان وأنواع الإعلانات وأهدافه ووظائفه ومراحله ثم تحدث عن تاريخ تصميم الشعار والعلامات التجارية، وجاءت الوحدة الثانية بعنوان التخطيط للحملة الإعلانية، أما الوحدة الثالثة كانت بعنوان الجمهور المستهدف من حيث التعريف به وطرق تحديده والأمور الواجب دراستها للجمهور المستهدف وجاءت الوحدة الرابعة حول الوسائل الإعلانية أما الوحدة الأخيرة كانت حول الرسالة الإعلانية. |
الإعلان : (التقليدي والإلكتروني) [texte imprimé] / نور الدين أحمد النادي, Auteur ; عدلي محمد عبد الهادي, Auteur ; محمد صديق البهنسي, Auteur ; محمد عبد الله الدرايسة, Auteur . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 485 ص. : غ.م. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-83-025-0 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الجمهور الرسالة الإعلانية الاعلان العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
احتوى الكتاب على ست وحدات تناولت الأولى تطور الإعلان تطرق فيها إلى لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وثم عن الأهمية الأهمية الإجتماعية والإقتصادية للإعلان لينتقل إلى فن الإعلان وأنواع الإعلانات وأهدافه ووظائفه ومراحله ثم تحدث عن تاريخ تصميم الشعار والعلامات التجارية، وجاءت الوحدة الثانية بعنوان التخطيط للحملة الإعلانية، أما الوحدة الثالثة كانت بعنوان الجمهور المستهدف من حيث التعريف به وطرق تحديده والأمور الواجب دراستها للجمهور المستهدف وجاءت الوحدة الرابعة حول الوسائل الإعلانية أما الوحدة الأخيرة كانت حول الرسالة الإعلانية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE6376 | 659-09/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE6377 | 659-09/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |