Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (9)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة الأعمال اللوجستية : مدخل التوزيع والإمداد |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur ; زكريا أحمد عزام, Auteur |
Mention d'édition : |
ط2 |
Editeur : |
دار المسيرة |
Année de publication : |
2019 |
Importance : |
360 ص. |
Présentation : |
ايض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-775-5 |
Note générale : |
مصادر و مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
الإدارة الأعمال اللوجستية نظم المعلومات إدارة التخزين إدارة التغليف المناولة الجودة |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
الفصل الأول: أسس ومفاهيم الأعمال اللوجستية، الفصل الثاني: بيءة الأعمال اللوجستية، الفصل الثالث: نظم المعلومات اللوجستية، الفصل الرابع: قنوات الأعمال الوظيفية والتجارية، الفصل الخامس: إدارة وظيفة الشراء والمواد، الفصل السادس: إدارة وظيفة النقل ، الفصل السابع: إدارة التغليف. |
إدارة الأعمال اللوجستية : مدخل التوزيع والإمداد [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur ; زكريا أحمد عزام, Auteur . - ط2 . - دار المسيرة, 2019 . - 360 ص. : ايض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-775-5 مصادر و مراجع Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE011935 | 658-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Exclu du prêt |
FBE011936 | 658-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Disponible |
FBE011937 | 658-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Disponible |

Titre : |
إدارة الترويج والإتصالات التتسويقية : مدخل تطبيقي - استراتيجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار صفاء |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
392 ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
24 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-461-3 |
Note générale : |
ملاحق;مصادر ومراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الترويج الاعلان الدعاية التسويق إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في مختلف فصوله الترويج والإتصالات التسويقية من خلال العملية الترويجية والترويج وسلوك المستهلك الشرائي إلى جانب البيع الشخصي والإعلان والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات إضافة إلى الدعاية التجارية والنشر التجاري والتسويق المباشر والترويج الإلكتروني. |
إدارة الترويج والإتصالات التتسويقية : مدخل تطبيقي - استراتيجي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار صفاء, 2009 . - 392 ص. : غ.م.م. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-461-3 ملاحق;مصادر ومراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الترويج الاعلان الدعاية التسويق إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
عالج الكتاب في مختلف فصوله الترويج والإتصالات التسويقية من خلال العملية الترويجية والترويج وسلوك المستهلك الشرائي إلى جانب البيع الشخصي والإعلان والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات إضافة إلى الدعاية التجارية والنشر التجاري والتسويق المباشر والترويج الإلكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE6190 | 658.8-77/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE6191 | 658.8-77/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE6192 | 658.8-77/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
353 ص. |
Présentation : |
صور ، إيض |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-210-2 |
Note générale : |
المراجع و المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . |
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 353 ص. : صور ، إيض ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-210-2 المراجع و المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الاعلان العلاقات العامة المستهلك المنتج الأسعار الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تضمنت هذه الدراسة المواضيع التالية : الاعلان -مفاهيم أولية - ؛إدارة الاعلان ؛ الاعلان و المستهلك و المنتج ؛الابعاد الاجتماعية و الاقتصادية و الاخلاقية للاعلان ؛ استراتيجيات الاعلان ؛ بحوث الاعلان ؛ في تصميم و اخراج الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ الحملات الاعلانية ؛ وكالات الاعلان ؛ الوسائل الاعلانية ؛ تقييم فاعلية الاعلان . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5675 | 659-07/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5676 | 659-07/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE011542 | 658.872-02/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.872: التسويق الالكتروني | Exclu du prêt |
FBE011543 | 658.872-02/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.872: التسويق الالكتروني | Disponible |
FBE011544 | 658.872-02/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.872: التسويق الالكتروني | Sorti jusqu'au 15/10/2025 |

Titre : |
بحوث التسويق (مدخل منهجي - تطبيقي) |
Titre original : |
MARKETING RESEAREHES |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار صفاء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
360 ص. |
Présentation : |
غ.م. |
Format : |
25 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-522-1 |
Note générale : |
مصادر و مراجع;ملاحق |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق بيئة فن الاعلان |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب على عشرة فصول : 1- بحوث التسويق. 2- نظم المعلومات التسويقية. 3- بيئة البحوث التسويقية. 4- أنواع البحوث التسويقة. 5- مصادر و طرق جمع البيانات. 6- العينات و أنواعها في البحوث التسويقية. 7- فن إعداد و تصميم البحوث التسويقية. 8- القياس و أدواته في البحوث التسويقية. 9- بحوث التسويق الدولي. 10- بحوث الإعلانات ... |
بحوث التسويق (مدخل منهجي - تطبيقي) = MARKETING RESEAREHES [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2010 . - 360 ص. : غ.م. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-24-522-1 مصادر و مراجع;ملاحق Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق بيئة فن الاعلان |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب على عشرة فصول : 1- بحوث التسويق. 2- نظم المعلومات التسويقية. 3- بيئة البحوث التسويقية. 4- أنواع البحوث التسويقة. 5- مصادر و طرق جمع البيانات. 6- العينات و أنواعها في البحوث التسويقية. 7- فن إعداد و تصميم البحوث التسويقية. 8- القياس و أدواته في البحوث التسويقية. 9- بحوث التسويق الدولي. 10- بحوث الإعلانات ... |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE6118 | 658.8-79/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE6119 | 658.8-79/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Sorti jusqu'au 02/04/2025 |
FBE6120 | 658.8-79/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink