Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة الأعمال الدولية و العالمية : استراتيجيات الشركات عابرة القارات الدولية و متعددة الجنسيات و العالمية |
| Titre original : |
global and international business |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار, Auteur |
| Editeur : |
الإسكندرية : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
477 ص. |
| Présentation : |
غ.م.م |
| Format : |
24 سم. |
| Note générale : |
المراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
الشركات العالمية شركات متعددة الجنسيات إدارة الاعمال |
| Index. décimale : |
658 |
| Résumé : |
وزعت هذه الدراسة على ثلاثة أقسام .تناول الاول مجتمع إدارة الأعمال العالمي.و القسم الثاني عني باستراتيجيات الشركات العالمية و متعدد الجنسيات .أما القسم الثالث فخصص لإدارة الشركات العالمية. |
إدارة الأعمال الدولية و العالمية = global and international business : استراتيجيات الشركات عابرة القارات الدولية و متعددة الجنسيات و العالمية [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2007 . - 477 ص. : غ.م.م ; 24 سم. المراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
الشركات العالمية شركات متعددة الجنسيات إدارة الاعمال |
| Index. décimale : |
658 |
| Résumé : |
وزعت هذه الدراسة على ثلاثة أقسام .تناول الاول مجتمع إدارة الأعمال العالمي.و القسم الثاني عني باستراتيجيات الشركات العالمية و متعدد الجنسيات .أما القسم الثالث فخصص لإدارة الشركات العالمية. |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
| FBE5508 | 658-47/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Exclu du prêt |
| FBE5509 | 658-47/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Sorti jusqu'au 29/05/2025 |

| Titre : |
إدارة الجودة الشاملة و الإنتاجية و التخطيط التكنولوجي للتمييز و الريادة و التفوق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار, Auteur |
| Editeur : |
الاسكندرية : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
524 ص. |
| Présentation : |
جداول. |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-011-1 |
| Note générale : |
مراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
إدارة الإنتاج الانتاجية التقدم |
| Index. décimale : |
658.5 |
| Résumé : |
يشتمل الكتاب على ثلاثة أقسام: الإنتاجية و التقدم ،و عالجت النتاجية في الوطن العربي،مقايس الإنتاجية.القسم الثاني تطرق الى منظومات الجودة و التمييز ز فعاليات المتقدم.و القسم الأخير تضمن التميز و التقدمو التطوير المستمر. |
إدارة الجودة الشاملة و الإنتاجية و التخطيط التكنولوجي للتمييز و الريادة و التفوق [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2007 . - 524 ص. : جداول. ; 25 سم. ISBN : 978-977-422-011-1 مراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
إدارة الإنتاج الانتاجية التقدم |
| Index. décimale : |
658.5 |
| Résumé : |
يشتمل الكتاب على ثلاثة أقسام: الإنتاجية و التقدم ،و عالجت النتاجية في الوطن العربي،مقايس الإنتاجية.القسم الثاني تطرق الى منظومات الجودة و التمييز ز فعاليات المتقدم.و القسم الأخير تضمن التميز و التقدمو التطوير المستمر. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE5168 | 658.5-24/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.5 : إدارة الإنتاج | Exclu du prêt |
| FBE5169 | 658.5-24/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.5 : إدارة الإنتاج | Disponible |
| FBE5170 | 658.5-24/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.5 : إدارة الإنتاج | Disponible |

| Titre : |
إدارة منظومات التسويق العربي والدولى |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار, Auteur |
| Editeur : |
الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
2004. |
| Importance : |
578ص. |
| Présentation : |
إيض. |
| Format : |
24سم. |
| Note générale : |
المراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
التسويق السلوك التسويقي االتسويق الدولي |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق مفتاح التقديم،التسويق و التنمية المتوازنة،السلوك التسويقي،جداول الأهداف التسويقية،التخطيط التسويقي،الإستراتيجية العامة للتسويق،نظام المعلومات و البحوث التسويقية،بناء شبكة قنوات التوزيع،تصميم برنامج التوزيع المادي،تصميم إستراتيجية المنتجات،تصميم الهياكل التنظيمية للتسويق،هيكل الأسعار و الخصومات،تقسيم و تجزئة الأسواق لقطاعات،الإتصالات التسويقية و الحوافز البيعية،إتخاذ القرارات و حل المشكلات التسويقية،التحليل التسويقي و الفعالية المتوازنة،تحليل البيئة التسويقية،حماية و ترشيد المستهلك،المراجعة التسويقية،الرقابة التسويقية،تقييم الأداء و النتائج التسويقية،النظام التسويقي الديناميكي،التسويق بالأهداف و النتائج،تسويق الخدمات،التسويق الدولي،مستقبل التسويق.
|
إدارة منظومات التسويق العربي والدولى [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة, 2004. . - 578ص. : إيض. ; 24سم. المراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
التسويق السلوك التسويقي االتسويق الدولي |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق مفتاح التقديم،التسويق و التنمية المتوازنة،السلوك التسويقي،جداول الأهداف التسويقية،التخطيط التسويقي،الإستراتيجية العامة للتسويق،نظام المعلومات و البحوث التسويقية،بناء شبكة قنوات التوزيع،تصميم برنامج التوزيع المادي،تصميم إستراتيجية المنتجات،تصميم الهياكل التنظيمية للتسويق،هيكل الأسعار و الخصومات،تقسيم و تجزئة الأسواق لقطاعات،الإتصالات التسويقية و الحوافز البيعية،إتخاذ القرارات و حل المشكلات التسويقية،التحليل التسويقي و الفعالية المتوازنة،تحليل البيئة التسويقية،حماية و ترشيد المستهلك،المراجعة التسويقية،الرقابة التسويقية،تقييم الأداء و النتائج التسويقية،النظام التسويقي الديناميكي،التسويق بالأهداف و النتائج،تسويق الخدمات،التسويق الدولي،مستقبل التسويق.
|
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE2554 | 658.8-145/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
| FBE2555 | 658.8-145/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
| FBE2556 | 658.8-145/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |