Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق السياحي الحديث |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
خالد مقابلة, Auteur ; علاء السرابي, Auteur |
| Editeur : |
عمان : دار وائل |
| Année de publication : |
2001 |
| Importance : |
307 ص. |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-164-9 |
| Note générale : |
references |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
تنظيم و إدارة الأعمال التسويق السوق التسعير الترويج المنتج |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يغطي هذا الكتاب جوانب التسويق السياحي الحديث.حيث عالج سيرة العملاء السلوكية ،تقسيم السوق السياحي ، نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق.و تناول أيضا تخطيط و تنمية المنتج السياحي و استراتيجية المنتج السياحي.كما عالج استراتيجية التسعير السياحي ،التوزيع السياحي ،التسويق السياحي الشاملة.و أخيرا تطرق إلى التسويق السياحي بواسطة الانترنيت. |
التسويق السياحي الحديث [texte imprimé] / خالد مقابلة, Auteur ; علاء السرابي, Auteur . - عمان : دار وائل, 2001 . - 307 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-164-9 references Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
تنظيم و إدارة الأعمال التسويق السوق التسعير الترويج المنتج |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يغطي هذا الكتاب جوانب التسويق السياحي الحديث.حيث عالج سيرة العملاء السلوكية ،تقسيم السوق السياحي ، نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق.و تناول أيضا تخطيط و تنمية المنتج السياحي و استراتيجية المنتج السياحي.كما عالج استراتيجية التسعير السياحي ،التوزيع السياحي ،التسويق السياحي الشاملة.و أخيرا تطرق إلى التسويق السياحي بواسطة الانترنيت. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE5029 | 658.8-54/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
| FBE5030 | 658.8-54/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
| FBE5031 | 658.8-54/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |