Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur ردينة عثمان يوسف |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)



Titre : الأساليب الكمية في التسويق Titre original : QUANTITATIVE METHODS IN MARKETING Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Mention d'édition : ط.2 مزيدة و منقحة Editeur : عمان : دار المناهج Année de publication : 2006 Importance : 318 ص. Présentation : جداول. Format : 23 سم. ISBN/ISSN/EAN : 979-99571-81160-- Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Tags : تنظيم و إدارة الأعمال التسويق السوق التسعير التوزيع الترويج التنبؤ المستهلك البرمجة Index. décimale : 658.8 Résumé : يقع هذا الكتاب في تسع فصول.حيث تضمن الفصل الاول مدخلا تمهيدي في تطور مفهوم السوق.أما الثاني فركز على الأساليب الكمية لدراسة السوق.و تناول ايضا الاساليب الكمية في مجال دراسة المنتج و تطرق إلى أساليب كمية في تحديد أسعار المنتجات .و الفصل الخامس يركز على اهم المشاكل التي تواجه التوزيع .أما السادس تناول الاساليب الكمية في الترويج .و تضمن الكتاب أيضا عملية التنبؤ بالمبيعات ،الأتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك.وتطرق أيضا إلى مفهوم و تطبيقات البرمجة الخطية. الأساليب الكمية في التسويق = QUANTITATIVE METHODS IN MARKETING [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - ط.2 مزيدة و منقحة . - عمان : دار المناهج, 2006 . - 318 ص. : جداول. ; 23 سم.
ISBN : 979-99571-81160--
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : تنظيم و إدارة الأعمال التسويق السوق التسعير التوزيع الترويج التنبؤ المستهلك البرمجة Index. décimale : 658.8 Résumé : يقع هذا الكتاب في تسع فصول.حيث تضمن الفصل الاول مدخلا تمهيدي في تطور مفهوم السوق.أما الثاني فركز على الأساليب الكمية لدراسة السوق.و تناول ايضا الاساليب الكمية في مجال دراسة المنتج و تطرق إلى أساليب كمية في تحديد أسعار المنتجات .و الفصل الخامس يركز على اهم المشاكل التي تواجه التوزيع .أما السادس تناول الاساليب الكمية في الترويج .و تضمن الكتاب أيضا عملية التنبؤ بالمبيعات ،الأتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك.وتطرق أيضا إلى مفهوم و تطبيقات البرمجة الخطية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE5026 658.8-55/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE5027 658.8-55/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE5028 658.8-55/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : التسويق المصرفي - مدخل إستراتيجي - كمي - تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Editeur : الأردن : دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 348 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 5-049-18-9957 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : الإقتصاد المالي التسويق المصرفي المصارف التخطيط الاستراتيجي الخدمات المصرفية وظائف المصارف المنتج المصرفي تسعير الخدمة توزيع الخدمة ترويج الخدمة سلوك المستفيد Index. décimale : 332.1 Résumé : يتناول الكتاب المفاهيم الاساسية للخدمات وابعادها والتسويق المصرفي المفهوم والتطور والخدمات المصرفية ونشأة وتطور وظائف المصارف والتخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي واستراتيجيات التسويق المصرفي والسوق المصرفية ومدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي والمنتج المصرفي وتسعير الخدمة المصرفية وتوزيع الخدمة المصرفية وترويج الخدمة المصرفية وتحديد المكانة الذهنية للمصرف وسلوك المستفيد للخدمة التسويق المصرفي - مدخل إستراتيجي - كمي - تحليلي [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - الأردن : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2005 . - 348 ص. : إيض. ; 24 سم.
ISSN : 5-049-18-9957
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : الإقتصاد المالي التسويق المصرفي المصارف التخطيط الاستراتيجي الخدمات المصرفية وظائف المصارف المنتج المصرفي تسعير الخدمة توزيع الخدمة ترويج الخدمة سلوك المستفيد Index. décimale : 332.1 Résumé : يتناول الكتاب المفاهيم الاساسية للخدمات وابعادها والتسويق المصرفي المفهوم والتطور والخدمات المصرفية ونشأة وتطور وظائف المصارف والتخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي واستراتيجيات التسويق المصرفي والسوق المصرفية ومدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي والمنتج المصرفي وتسعير الخدمة المصرفية وتوزيع الخدمة المصرفية وترويج الخدمة المصرفية وتحديد المكانة الذهنية للمصرف وسلوك المستفيد للخدمة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE2012 332.1-07/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Exclu du prêt FBE345 332.1-07/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE346 332.1-07/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible
Titre : مدخل في الاقتصاد الإداري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Editeur : عمان : دار المناهج للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 305 ص. Présentation : إيض. Format : 25 سم. ISBN/ISSN/EAN : 979-99571-81146-- Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : سلوك المستهلك الاسعار الربح التنبؤ بالطلب المنافسة التكاليف الموازنات التقديرية الرقابة الاعلان الانتاجية Index. décimale : 658.5 Résumé : يتناول الكتاب النظريات الاقتصادية لدراسة وتفسير سلوك المستهلك والاسعار والربح والتنبؤ بالطلب والمنافسة والانتاجية والتكاليف والاعلان والموازنات التقديرية والرقابة على الجودة مدخل في الاقتصاد الإداري [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - عمان : دار المناهج للنشر و التوزيع, 2006 . - 305 ص. : إيض. ; 25 سم.
ISBN : 979-99571-81146--
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : سلوك المستهلك الاسعار الربح التنبؤ بالطلب المنافسة التكاليف الموازنات التقديرية الرقابة الاعلان الانتاجية Index. décimale : 658.5 Résumé : يتناول الكتاب النظريات الاقتصادية لدراسة وتفسير سلوك المستهلك والاسعار والربح والتنبؤ بالطلب والمنافسة والانتاجية والتكاليف والاعلان والموازنات التقديرية والرقابة على الجودة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE08159 658.5-47/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.5 : إدارة الإنتاج Exclu du prêt FBE08160 658.5-47/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.5 : إدارة الإنتاج Disponible FBE08161 658.5-47/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.5 : إدارة الإنتاج Disponible FBE08162 658.5-47/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.5 : إدارة الإنتاج Disponible FBE08163 658.5-47/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.5 : إدارة الإنتاج Disponible