Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (13)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة التفاوض |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
224ص |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-298-0 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التفاوض إدارة التفاوض |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
تناول الفصل الأول مفهوم التفاوض وعناصره وخصائصه والفصل الثاني سلط الضء على التفاوض من حيث الأهمية والملامح والمستويات، ويأتي االفصل الثالث ليتطرق إلى عناصر التفاوض وآلياته ووسائل التحكم به إضافة للآليات الداعمة لجهد التفاوض ونختم بالفصل الرابع بعالم التفاوض. |
إدارة التفاوض [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2010 . - 224ص ; 24سم. ISBN : 978-9957-12-298-0 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التفاوض إدارة التفاوض |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
تناول الفصل الأول مفهوم التفاوض وعناصره وخصائصه والفصل الثاني سلط الضء على التفاوض من حيث الأهمية والملامح والمستويات، ويأتي االفصل الثالث ليتطرق إلى عناصر التفاوض وآلياته ووسائل التحكم به إضافة للآليات الداعمة لجهد التفاوض ونختم بالفصل الرابع بعالم التفاوض. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09883 | 658-68/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Exclu du prêt |
FBE09884 | 658-68/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Disponible |
FBE09885 | 658-68/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Disponible |
FBE09886 | 658-68/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Disponible |
FBE09887 | 658-68/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658 : تنظيم و إدارة الأعمال | Disponible |

Titre : |
إدارة الحملات الإعلانية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
216 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-257-7 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الاعلان الحملات الاعلانية العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659.1 |
Résumé : |
اشتمل الكتاب على أربعة فصول : الأول مدخل إلى الادارة، الثاني إدارة الاعلان، الثالث تخطيط الحملات الاعلانية بينما الفصل الرابع خصص لإدارة وسائل الاعلان و الرقابة عليها . |
إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-257-7 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الاعلان الحملات الاعلانية العلاقات العامة |
Index. décimale : |
659.1 |
Résumé : |
اشتمل الكتاب على أربعة فصول : الأول مدخل إلى الادارة، الثاني إدارة الاعلان، الثالث تخطيط الحملات الاعلانية بينما الفصل الرابع خصص لإدارة وسائل الاعلان و الرقابة عليها . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5905 | 659.1-02/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.1 : الاعلان | Exclu du prêt |
FBE5906 | 659.1-02/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.1 : الاعلان | Disponible |

Titre : |
أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
550 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
09789957122386 |
Note générale : |
المراجع و المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - |
أساسيات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 550 ص. ; 24 سم. ISSN : 09789957122386 المراجع و المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
العلاقات العامة الترويج الإتصال البيع الاعلان الالكتروني التسويق الاتصال |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرقت هذه الدراسة الى : الترويج و عناصره.-البيع الشخصي .-تنشيط المبيعات .-مراحل نشوء و تطور العلان التقليدي و الالكتروني .-أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني .-الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي .-ادارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانية .-وسائل الاعلان .-الاسترلتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية .-تصميم و اخراج الاعلان -تقييم الاعلان -ميزانية الاعلان -الاعلان وسلوك المستهلك -الاعلان الدولي - |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5663 | 659-06/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE5664 | 659-06/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |

Titre : |
أساسيات التسويق الدوائي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
255 ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
25 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-046-7 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق التسعير السوق الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الكتاب بالتفصيل الانشطة التسويقية للصيدليات و بذلك يشكل خطوط إرشادية للصيادلة تمكنهم من أداء أعمالهم فهو يعالج صناعة الدواء، التسويق الدوائي و البيئة التسويقية الدوائية، السوق و المنتجات الدوائية، تسعير و توزيع الادوية و الترويج الدوائي. |
أساسيات التسويق الدوائي [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2007 . - 255 ص. : غ.م.م. ; 25 سم. ISBN : 978-9957-12-046-7 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق التسعير السوق الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الكتاب بالتفصيل الانشطة التسويقية للصيدليات و بذلك يشكل خطوط إرشادية للصيادلة تمكنهم من أداء أعمالهم فهو يعالج صناعة الدواء، التسويق الدوائي و البيئة التسويقية الدوائية، السوق و المنتجات الدوائية، تسعير و توزيع الادوية و الترويج الدوائي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE4929 | 658.8-50/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE4930 | 658.8-50/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE4931 | 658.8-50/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE06662 | 352-11/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 352: مبادئ عامة في الادارة العامة | Exclu du prêt |
FBE06663 | 352-11/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 352: مبادئ عامة في الادارة العامة | Sorti jusqu'au 15/10/2025 |

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink