Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
|
FBE95 | 658.82-02/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Exclu du prêt |
FBE96 | 658.82-02/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Disponible |
FBE09773 | 658.82-02/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Disponible |
FBE09774 | 658.82-02/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Disponible |
FBE09775 | 658.82-02/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Disponible |
FBE09776 | 658.82-02/ 06 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Disponible |
FBE09777 | 658.82-02/ 07 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.82 : العروض التشجيعية على المبيعات | Disponible |

Titre : |
الدعاية والإعلان : والعلاقات العامة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد جودت ناصر, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار مجدلاوي للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
256 ص. |
Format : |
24 سم. |
Note générale : |
المصادر |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
الإعلان العلاقات العامة الاعلام الدعاية |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تناول الجزء الأول من الكتاب موضوع الدعاية وفيه تعرض للحديث عن وسائل الإعلام والتعريف بها والعوامل المؤثرة على إختيارها في الإعلان التجاري وبأهميتها في عصرنا الحاضر وبالنظريات المعروفة في الإعلام ثم تحدث عن الدعاية ومفهومها وأهميتها ونشأتها وكيفية ممارستها، والجزء الثاني كان حول الإعلان ومفهومه ونشأته وتطوره ثم عرض أهدافه ووظائفه وأصوله ومبادئه وعناصره واستراتيجياته، وانحصر الجزء الأخير في التحدث عن مفهوم العلاقات العامة ونشأتها وتطورها وعن علاقتها في كل من الدعاية والإعلان وعن الأسباب التي أدت لظهورها وعن كيفية ممارستها في المنظمات ومخاطر عدم وجودها. |
الدعاية والإعلان : والعلاقات العامة [texte imprimé] / محمد جودت ناصر, Auteur . - عمان : دار مجدلاوي للنشر و التوزيع, 2008 . - 256 ص. ; 24 سم. المصادر Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
الإعلان العلاقات العامة الاعلام الدعاية |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تناول الجزء الأول من الكتاب موضوع الدعاية وفيه تعرض للحديث عن وسائل الإعلام والتعريف بها والعوامل المؤثرة على إختيارها في الإعلان التجاري وبأهميتها في عصرنا الحاضر وبالنظريات المعروفة في الإعلام ثم تحدث عن الدعاية ومفهومها وأهميتها ونشأتها وكيفية ممارستها، والجزء الثاني كان حول الإعلان ومفهومه ونشأته وتطوره ثم عرض أهدافه ووظائفه وأصوله ومبادئه وعناصره واستراتيجياته، وانحصر الجزء الأخير في التحدث عن مفهوم العلاقات العامة ونشأتها وتطورها وعن علاقتها في كل من الدعاية والإعلان وعن الأسباب التي أدت لظهورها وعن كيفية ممارستها في المنظمات ومخاطر عدم وجودها. |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE07464 | 659-05/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Exclu du prêt |
FBE07465 | 659-05/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |
FBE07466 | 659-05/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |
FBE07467 | 659-05/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |
FBE07468 | 659-05/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659 : الاعلان و العلاقات العامة | Disponible |