Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الأساليب الكمية في إتخاذ القرارات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد عبيدات, Auteur ; علي علاونة, Auteur |
Editeur : |
الكرك : مركز يزيد للنشر |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
344 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
الأساليب الكمية القرار الاحتمالات التنبؤ البرمجة التكاليف |
Index. décimale : |
352.33 |
Résumé : |
يتالف الكتاب من سبعة فصول، الاول مدخل غلى التحليل الكمي، و الثاني نظرية الاحتمالات و الثالث في التنبؤ ثم الرابع في اتخاذ القرارات و الخامس عن البرمجية الخطية/الطريقة البيانية، أما السادس فيدرس البرمجية الخطية/الطريقة المبسطة و أخيرا السابع فيعالج النقل و التعيين |
الأساليب الكمية في إتخاذ القرارات [texte imprimé] / محمد عبيدات, Auteur ; علي علاونة, Auteur . - الكرك : مركز يزيد للنشر, 2006 . - 344 ص. : إيض. ; 24 سم. مراجع Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Tags : |
الأساليب الكمية القرار الاحتمالات التنبؤ البرمجة التكاليف |
Index. décimale : |
352.33 |
Résumé : |
يتالف الكتاب من سبعة فصول، الاول مدخل غلى التحليل الكمي، و الثاني نظرية الاحتمالات و الثالث في التنبؤ ثم الرابع في اتخاذ القرارات و الخامس عن البرمجية الخطية/الطريقة البيانية، أما السادس فيدرس البرمجية الخطية/الطريقة المبسطة و أخيرا السابع فيعالج النقل و التعيين |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE5322 | 352.33-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 352.33 : اتخاذ القرارات | Exclu du prêt |
FBE5323 | 352.33-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 352.33 : اتخاذ القرارات | Disponible |
FBE5324 | 352.33-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 352.33 : اتخاذ القرارات | Disponible |

Titre : |
التسويق السياحي (مدخل سلوكي) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد عبيدات, Auteur |
Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
277 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-118-2 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق السياحي السياحة |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المواضيع التالية:مقدمة في التسويق السياحي،البيئة في التسويق السياحي،تجزئة الأسواق السياحية،التخطيط الإستراتيجي التسويقي السياحي،إستراتيجية المنتج السياحي،إستراتيجية تسعير المنتج السياحي،إستراتيجية توزيع المنتج السياحي،إستراتيجية ترويج ةالمنتج السياحي،السياحة الدينية،السياحة التراثية،السياحة الإجتماعية.
|
التسويق السياحي (مدخل سلوكي) [texte imprimé] / محمد عبيدات, Auteur . - الأردن : دار وائل للنشر, 2000 . - 277 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-118-2 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق السياحي السياحة |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المواضيع التالية:مقدمة في التسويق السياحي،البيئة في التسويق السياحي،تجزئة الأسواق السياحية،التخطيط الإستراتيجي التسويقي السياحي،إستراتيجية المنتج السياحي،إستراتيجية تسعير المنتج السياحي،إستراتيجية توزيع المنتج السياحي،إستراتيجية ترويج ةالمنتج السياحي،السياحة الدينية،السياحة التراثية،السياحة الإجتماعية.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE44 | 658.8-27/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE45 | 658.8-27/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE46 | 658.8-27/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE47 | 658.8-27/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE48 | 658.8-27/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
بحوث التسويق (الأساس، المراحل والتطبيقات) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد عبيدات, Auteur |
Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
340 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-071-0 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق البيانات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك
|
بحوث التسويق (الأساس، المراحل والتطبيقات) [texte imprimé] / محمد عبيدات, Auteur . - الأردن : دار وائل للنشر, 2000 . - 340 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-071-0 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق البيانات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك
|
|  |
Exemplaires (1)
|
FBE19 | 658.8-39/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |

Titre : |
بحوث التسويق (الأسس، المراحل والتطبيقات) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد عبيدات, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.2 |
Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر |
Année de publication : |
2003 |
Importance : |
340 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-071-0 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق جمع البيانات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك
|
بحوث التسويق (الأسس، المراحل والتطبيقات) [texte imprimé] / محمد عبيدات, Auteur . - ط.2 . - الأردن : دار وائل للنشر, 2003 . - 340 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-071-0 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق جمع البيانات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE2568 | 658.8-24/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE2569 | 658.8-24/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE2570 | 658.8-24/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE07855 | 658.4034-09/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.4034 : بحوث العمليات | Exclu du prêt |
FBE07856 | 658.4034-09/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.4034 : بحوث العمليات | Disponible |