Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
العلاقات العامة : المبادئ والتطبيق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد فريد الصحن, Auteur |
| Editeur : |
الإسكندرية : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2004 |
| Importance : |
286 ص. |
| Présentation : |
إيض. |
| Format : |
24 سم. |
| Note générale : |
مراجع |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
الإقتصاد الدولي العلاقات العامة التسويق تقويم الاتصال تخطيط |
| Index. décimale : |
659.2 |
| Résumé : |
يحتوي الكتاب على : مقدمة ، مفهوم وطبيعة العلاقات العامة ،أهداف العلاقات العامةووظائفها ، تنظيم أعمال العلاقات العامة ،العلاقات العامة والتسويق ، بحوث العلاقات العامة ، تخطيط العلاقات العامة، الإتصال والعلاقات العامة ، تقويم خطط العلاقات العمة ،المراجع . |
العلاقات العامة : المبادئ والتطبيق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2004 . - 286 ص. : إيض. ; 24 سم. مراجع Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
الإقتصاد الدولي العلاقات العامة التسويق تقويم الاتصال تخطيط |
| Index. décimale : |
659.2 |
| Résumé : |
يحتوي الكتاب على : مقدمة ، مفهوم وطبيعة العلاقات العامة ،أهداف العلاقات العامةووظائفها ، تنظيم أعمال العلاقات العامة ،العلاقات العامة والتسويق ، بحوث العلاقات العامة ، تخطيط العلاقات العامة، الإتصال والعلاقات العامة ، تقويم خطط العلاقات العمة ،المراجع . |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE390 | 659.2-08/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.2 : العلاقات العامة | Exclu du prêt |
| FBE391 | 659.2-08/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.2 : العلاقات العامة | Disponible |
| FBE392 | 659.2-08/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 659.2 : العلاقات العامة | Disponible |

| Titre : |
مبادئ التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد فريد الصحن, Auteur ; نبيلة عباس, Auteur |
| Editeur : |
الإسكندرية : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2004 |
| Importance : |
398 ص. |
| Présentation : |
إيض. |
| Format : |
24 سم. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Tags : |
التسويق السوق الشراء القرار المنتجات التسعير الترويج التوزيع التسويق الالكتروني الإدارة العامة |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Résumé : |
يتناول الكتاب التسويق بمبادئه و مفاهيمه الأساسية و قطاعية السوق و الأسواق المستهدفة و بحوث التسويق و نظم دعم القرار و سلوك الشراء و اتخاذ القرار و أسواق الأعنال و السلوك الشرائي للمنظمات و أسواق الوسطاء و استراتيجيات المنتجات و استراتيجية التسعير و استراتيجية الترويج و التوزيع و التسويق الالكتروني و تقييم الأداء التسويقي |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBE537 | 658.8-17/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
| FBE538 | 658.8-17/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Sorti jusqu'au 19/12/2025 |
| FBE539 | 658.8-17/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |