Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم الصميدعي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة التوزيع بمنظور متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
441 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-144-0 |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
تنظيم و ادارة الاعمال التوزيع الوسطاء التوريد |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يقع هذا الكتاب في تسعة فصول .ركز الفصل الاول على التوزيع ،أما الثاني قد تناول قنوات التوزيع ،في حين تناول الفصل الثالث تصميم قنوات التوزيع ،أما الرابع ركزعلى إدارة قنوات التوزيع ،في حين كان الخامس مخصص لأنظمة و استراتيجيات التوزيع ، أما السادس فقد تناول الوسطاء ،و تحدث في الفصل السابع عن التوزيع المادي ،في حين كان الثامن مخصصا لسلسلة التوريد و نظام الامداد التسويقي و بالنسبة للفصل التاسع فقد تمحور حول استخدام بعض الاساليب الكمية لمعالجة المشاكل التوزيعية. |
إدارة التوزيع بمنظور متكامل [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2008 . - 441 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-144-0 المراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
تنظيم و ادارة الاعمال التوزيع الوسطاء التوريد |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يقع هذا الكتاب في تسعة فصول .ركز الفصل الاول على التوزيع ،أما الثاني قد تناول قنوات التوزيع ،في حين تناول الفصل الثالث تصميم قنوات التوزيع ،أما الرابع ركزعلى إدارة قنوات التوزيع ،في حين كان الخامس مخصص لأنظمة و استراتيجيات التوزيع ، أما السادس فقد تناول الوسطاء ،و تحدث في الفصل السابع عن التوزيع المادي ،في حين كان الثامن مخصصا لسلسلة التوريد و نظام الامداد التسويقي و بالنسبة للفصل التاسع فقد تمحور حول استخدام بعض الاساليب الكمية لمعالجة المشاكل التوزيعية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE5683 | 658.8-71/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE5684 | 658.8-71/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Sorti jusqu'au 27/10/2025 |
FBE5685 | 658.8-71/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
الأساليب الكمية في التسويق |
Titre original : |
QUANTITATIVE METHODS IN MARKETING |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.2 مزيدة و منقحة |
Editeur : |
عمان : دار المناهج |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
318 ص. |
Présentation : |
جداول. |
Format : |
23 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
979-99571-81160-- |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
تنظيم و إدارة الأعمال التسويق السوق التسعير التوزيع الترويج التنبؤ المستهلك البرمجة |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يقع هذا الكتاب في تسع فصول.حيث تضمن الفصل الاول مدخلا تمهيدي في تطور مفهوم السوق.أما الثاني فركز على الأساليب الكمية لدراسة السوق.و تناول ايضا الاساليب الكمية في مجال دراسة المنتج و تطرق إلى أساليب كمية في تحديد أسعار المنتجات .و الفصل الخامس يركز على اهم المشاكل التي تواجه التوزيع .أما السادس تناول الاساليب الكمية في الترويج .و تضمن الكتاب أيضا عملية التنبؤ بالمبيعات ،الأتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك.وتطرق أيضا إلى مفهوم و تطبيقات البرمجة الخطية. |
الأساليب الكمية في التسويق = QUANTITATIVE METHODS IN MARKETING [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - ط.2 مزيدة و منقحة . - عمان : دار المناهج, 2006 . - 318 ص. : جداول. ; 23 سم. ISBN : 979-99571-81160-- المراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
تنظيم و إدارة الأعمال التسويق السوق التسعير التوزيع الترويج التنبؤ المستهلك البرمجة |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يقع هذا الكتاب في تسع فصول.حيث تضمن الفصل الاول مدخلا تمهيدي في تطور مفهوم السوق.أما الثاني فركز على الأساليب الكمية لدراسة السوق.و تناول ايضا الاساليب الكمية في مجال دراسة المنتج و تطرق إلى أساليب كمية في تحديد أسعار المنتجات .و الفصل الخامس يركز على اهم المشاكل التي تواجه التوزيع .أما السادس تناول الاساليب الكمية في الترويج .و تضمن الكتاب أيضا عملية التنبؤ بالمبيعات ،الأتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك.وتطرق أيضا إلى مفهوم و تطبيقات البرمجة الخطية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE5026 | 658.8-55/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE5027 | 658.8-55/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE5028 | 658.8-55/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE2012 | 332.1-07/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية | Exclu du prêt |
FBE345 | 332.1-07/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية | Disponible |
FBE346 | 332.1-07/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE5276 | 658.8342-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Exclu du prêt |
FBE5277 | 658.8342-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Disponible |
FBE5278 | 658.8342-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Disponible |

Titre : |
مبادئ التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار المناهج |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
318 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-070-6 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق الترويج الشراء نظم المعلومات المستهلك- المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
جاء الكتاب في احدى عشر فصلا تعالج المواضيع التالية : مفهوم التسويق، الاسواق و أسس تجزئتها، البيئة التسويقية كما يدرس المنتجات و التسعير و كذا التوزيع ثم الترويج و الشراء و التخزين كما تتطرق لنظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق بالاضافة لسلوك المستهلك و أخيرا التسويق عبر الأنترنت. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE534 | 658.8-15/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE535 | 658.8-15/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE536 | 658.8-15/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Permalink