Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
التجارة الإلكترونية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سعد غالب ياسين, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار المناهج |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
325 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التجارة الدولية التجارة الالكترونية |
Index. décimale : |
382 |
Résumé : |
يتضمن الكتاب سبعة فصول تناول الفصل الأول الأسس النظرية و التقنية للأعمال الالكترونية، الفصل الثاني في تجارة التجزئة الالكترونية، الفصل الثالث خصص تكنولوجيا الأنترنت و التجارة الالكترونية،أما الرابع في التجارة الالكترونية في حين الخامس يدرس مواضيع متقدمة في حقل التجارة الالكترونية بينما السادس تناول صياغة و تنفيذ استراتيجية التجارة الالكترونية و أخيرا السابع فهو عبارة عن مدخل لتصميم مواقع التجارة الالكترونية. |
التجارة الإلكترونية [texte imprimé] / سعد غالب ياسين, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur . - عمان : دار المناهج, 2004 . - 325 ص. : إيض. ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التجارة الدولية التجارة الالكترونية |
Index. décimale : |
382 |
Résumé : |
يتضمن الكتاب سبعة فصول تناول الفصل الأول الأسس النظرية و التقنية للأعمال الالكترونية، الفصل الثاني في تجارة التجزئة الالكترونية، الفصل الثالث خصص تكنولوجيا الأنترنت و التجارة الالكترونية،أما الرابع في التجارة الالكترونية في حين الخامس يدرس مواضيع متقدمة في حقل التجارة الالكترونية بينما السادس تناول صياغة و تنفيذ استراتيجية التجارة الالكترونية و أخيرا السابع فهو عبارة عن مدخل لتصميم مواقع التجارة الالكترونية. |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE326 | 382-02/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 382 : التجارة الدولية | Exclu du prêt |
FBE327 | 382-02/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 382 : التجارة الدولية | Disponible |
FBE328 | 382-02/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 382 : التجارة الدولية | Disponible |

Titre : |
مبادئ التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار المناهج |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
318 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-070-6 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق الترويج الشراء نظم المعلومات المستهلك- المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
جاء الكتاب في احدى عشر فصلا تعالج المواضيع التالية : مفهوم التسويق، الاسواق و أسس تجزئتها، البيئة التسويقية كما يدرس المنتجات و التسعير و كذا التوزيع ثم الترويج و الشراء و التخزين كما تتطرق لنظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق بالاضافة لسلوك المستهلك و أخيرا التسويق عبر الأنترنت. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE534 | 658.8-15/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE535 | 658.8-15/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE536 | 658.8-15/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |