Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur محمد إبراهيم عبيدات
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد إبراهيم عبيدات, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.2 |
Editeur : |
عمان : دار المسيرة |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
238 ص. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-232-3 |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
تنظيم و ادارة الاعمال التسعير البيئة المستهلك |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تناول الباحث في الفصل الاول مقدمة في التسعير ،أما الفصل الثاني فتعرض الى تأثير البيئة الاقتصادية في عملية التسعير ،ينما تطرق الثالث الى التسعير حسب الدورة الاقتصادية و دورة حياة السلعة ،في حين عالج الفصل الرابع تسعير سلع المستهلك النهائي و الصناعي و الخدمات.بينما تناول الخامس التسعير الدولي ،كما تطرق الباحث الى نقاط أخرى ك : التسعير على الانترنيت-التسعير بين المفهومين الاسلامي و الرأسمالي |
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - ط.2 . - عمان : دار المسيرة, 2008 . - 238 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-232-3 المراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
تنظيم و ادارة الاعمال التسعير البيئة المستهلك |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تناول الباحث في الفصل الاول مقدمة في التسعير ،أما الفصل الثاني فتعرض الى تأثير البيئة الاقتصادية في عملية التسعير ،ينما تطرق الثالث الى التسعير حسب الدورة الاقتصادية و دورة حياة السلعة ،في حين عالج الفصل الرابع تسعير سلع المستهلك النهائي و الصناعي و الخدمات.بينما تناول الخامس التسعير الدولي ،كما تطرق الباحث الى نقاط أخرى ك : التسعير على الانترنيت-التسعير بين المفهومين الاسلامي و الرأسمالي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FBE5629 | 658.8-63/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE5630 | 658.8-63/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
استراتيجية التسويق : مدخل سلوكي. |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد إبراهيم عبيدات, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.3 |
Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
336 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-273-8 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق الاستراتيجي التحليل المالي الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة في التسويق الإستراتيجي،التحليل الموقفي الإستراتيجي،تخطيط وحدات العمل و أدوات التحليل الإستراتيجي،التحليل المالي،تحديد و تعريف أسواق السلعة،إستراتيجية السوق المستهدفة ، إستراتيجية برنامج الإحلال التسويقي،إستراتيجية السلعة، إستراتيجية التسعير،إستراتيجية التوزيع،إستراتيجية الترويج،خطة التسويق الإستراتيجية،الحالات الدراسية .العملية
|
استراتيجية التسويق : مدخل سلوكي. [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - ط.3 . - الأردن : دار وائل للنشر, 2002 . - 336 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-273-8 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق الاستراتيجي التحليل المالي الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة في التسويق الإستراتيجي،التحليل الموقفي الإستراتيجي،تخطيط وحدات العمل و أدوات التحليل الإستراتيجي،التحليل المالي،تحديد و تعريف أسواق السلعة،إستراتيجية السوق المستهدفة ، إستراتيجية برنامج الإحلال التسويقي،إستراتيجية السلعة، إستراتيجية التسعير،إستراتيجية التوزيع،إستراتيجية الترويج،خطة التسويق الإستراتيجية،الحالات الدراسية .العملية
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE246 | 658.8-04/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE247 | 658.8-04/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE248 | 658.8-04/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
التسويق الاجتماعي : الأخضر والبيئي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد إبراهيم عبيدات, Auteur |
Mention d'édition : |
2ط. |
Editeur : |
دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
300ص |
Présentation : |
غ.م |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-394-0 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق إدارة المبيعات التسويق الاجتماعي السياحة الصناعة الخدمات الزراعة |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الكتاب طبيعة التغيير الاجتماعي ودوره في تغيير السلوك والتسويق الاجتماعي كاستراتيجية للتغير الاجتماعي وبحوث واستراتيجيات التسويق الاجتماعي واستراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي وادراة برامج التسويق الاجتماعي ودور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي ودور التسويق الاجتماعي في الصناعة والتسويق الاجتماعي في قطاع السياحة والتسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات ودور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي |
التسويق الاجتماعي : الأخضر والبيئي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - 2ط. . - دار وائل للنشر و التوزيع, 2011 . - 300ص : غ.م ; 24سم. ISBN : 978-9957-11-394-0 مراجع Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق إدارة المبيعات التسويق الاجتماعي السياحة الصناعة الخدمات الزراعة |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الكتاب طبيعة التغيير الاجتماعي ودوره في تغيير السلوك والتسويق الاجتماعي كاستراتيجية للتغير الاجتماعي وبحوث واستراتيجيات التسويق الاجتماعي واستراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي وادراة برامج التسويق الاجتماعي ودور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي ودور التسويق الاجتماعي في الصناعة والتسويق الاجتماعي في قطاع السياحة والتسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات ودور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09177 | 658.8-139/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE09178 | 658.8-139/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09180 | 658.8-139/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09179 | 658.8-139/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09181 | 658.8-139/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
تطوير المنتجات الجديدة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد إبراهيم عبيدات, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار وائل للنشر |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
200 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
الإدارة العامة المنتجات الافكار الجديدة ادارة المنتجات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مقدمة في تطوير المنتجات و ادارة المنتجات الجديدة و تنظيم المنتجات الجديدة و أساليب الابداع و خلق الافكار و غربلة الافكار الجديدة و التحليل المالي للافكار الجديدة و تصميم و تقييم استراتيجية تسويق المنتجات الجديدة و اختبار السوق و تعديل و اعادة احلال المنتجات السلعية و الخدمية و الصناعية و التقديم النهائي للمنتجات الجديدة و حالات عملية حول مراحل تطوير المنتجات الجديدة |
تطوير المنتجات الجديدة [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - عمان : دار وائل للنشر, 2000 . - 200 ص. : إيض. ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Tags : |
الإدارة العامة المنتجات الافكار الجديدة ادارة المنتجات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مقدمة في تطوير المنتجات و ادارة المنتجات الجديدة و تنظيم المنتجات الجديدة و أساليب الابداع و خلق الافكار و غربلة الافكار الجديدة و التحليل المالي للافكار الجديدة و تصميم و تقييم استراتيجية تسويق المنتجات الجديدة و اختبار السوق و تعديل و اعادة احلال المنتجات السلعية و الخدمية و الصناعية و التقديم النهائي للمنتجات الجديدة و حالات عملية حول مراحل تطوير المنتجات الجديدة |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE14 | 658.8-25/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE15 | 658.8-25/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE16 | 658.8-25/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE17 | 658.8-25/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE18 | 658.8-25/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
سلوك المستهلك: مدخل استراتيجي : مدخل إستراتيجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد إبراهيم عبيدات, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.4 |
Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
453 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-030-7 |
Note générale : |
المراجع |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Tags : |
المستهلك سلوك المستهلك السوق الاتصال الأسرة الإدارة العامة الاتصالات الشخصية دوافع المستهلك التأثير الشخصي الاحلال السلعي |
Index. décimale : |
658.8342 |
Résumé : |
يتناول الكتاب مقدمة في سلوك المستهلك وتجزئة السوق والاحلال السلعي وحاجات ودوافع المستهلك والتعلم وسلوك المستهلك والادراك الحسي وسلوك المستهلك والشخصية وسلوك المستهلك وتشكيل الاتجاهات وسلوك المستهلك والاتصالات وسلوك المستهلك والاسرة وسلوك المستهلك والجماعات المرجعية وسلوك المستهلك والطبقة الاجتماعية وسلوك المستهلك والثقافات الاصلية والفرعية وسلوك المستهلك والتأثير الشخصي لقادة الرأي ونشر الابتكارات السلعية وسلوك المستهلك |
سلوك المستهلك: مدخل استراتيجي : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - ط.4 . - الأردن : دار وائل للنشر, 2004 . - 453 ص. : إيض. ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-030-7 المراجع Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE498 | 658.8342-05/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Exclu du prêt |
FBE499 | 658.8342-05/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Disponible |
FBE500 | 658.8342-05/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8342: سلوك المستهلك | Disponible |