Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur نزار عبدالمجيد البرواري
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
استراتيجيات التسويق : المفاهيم -الأسس - الوظائف |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نزار عبدالمجيد البرواري, Auteur ; أحمد محمد فهمي البرزنجي, Auteur |
Editeur : |
الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
238 ص. |
Présentation : |
إيض. |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-485-5 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
إدارة التوزيع التسويق البيئة التسويقية سلوك المستهلك الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التسويق- النشأة و التطور- الاهمية و التعريف، مداخل و فلسفات التسويق،المسؤولية الإجتماعية للمنظمة و التسويق المجتمعي، البيئة التسويقية، تقسيم و إستهداف السوق، سلوك المستهلك، حماية المستهلك و حقوقه، إستراتيجية التسويق و التسويق الإستراتيجي،المنتوج، السعر و التسعير، المكان( التوزيع)، الترويج.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBE243 | 658.8-03/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE244 | 658.8-03/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE245 | 658.8-03/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |

Titre : |
التسويق المبني على المعرفة مدخل الأداء التسويقي المتمز |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نزار عبدالمجيد البرواري, Auteur ; فارس محمد فؤاد النقشبندي, Auteur |
Editeur : |
الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
379ص |
Présentation : |
غ.م. |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-339-3 |
Note générale : |
مراجع |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التسويق إدارة المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
إهتم الباب الاول من الكتاب إلى المعرفة التسويقية و عمليات التسويق المبني على المعرفة،يحتوي على عدد من الفصول عالجت مفاهيم متعددة كالتنافسية،المعرفة،تطوير المنتج،إدارة علاقات الزبون،سلسلة الإمداد،أما الباب الثاني تناول أبعاد الأداء التسويقي المتميز عالجت فصوله مفهوم الأداءالتسويقي،رضا الزبزن،ولاء الزبون و قيمته ،الحصة السوقية و الإبتكار التسويقي. |
التسويق المبني على المعرفة مدخل الأداء التسويقي المتمز [texte imprimé] / نزار عبدالمجيد البرواري, Auteur ; فارس محمد فؤاد النقشبندي, Auteur . - الوراق للنشر و التوزيع, 2013 . - 379ص : غ.م. ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-339-3 مراجع Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التسويق إدارة المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
إهتم الباب الاول من الكتاب إلى المعرفة التسويقية و عمليات التسويق المبني على المعرفة،يحتوي على عدد من الفصول عالجت مفاهيم متعددة كالتنافسية،المعرفة،تطوير المنتج،إدارة علاقات الزبون،سلسلة الإمداد،أما الباب الثاني تناول أبعاد الأداء التسويقي المتميز عالجت فصوله مفهوم الأداءالتسويقي،رضا الزبزن،ولاء الزبون و قيمته ،الحصة السوقية و الإبتكار التسويقي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FBE09202 | 658.8-131/ 01 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Exclu du prêt |
FBE09203 | 658.8-131/ 02 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09204 | 658.8-131/ 03 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09205 | 658.8-131/ 04 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |
FBE09206 | 658.8-131/ 05 | LIVRE | Bibliothèque Commerce | 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) | Disponible |