Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Bibliothèque sciences humaines et sociales
6 résultat(s)
Affiner la recherche
Affiner la recherche
Titre : إتجاهات نظم التعليم في القرن الحادي والعشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحميد عبد الفتاح شعلان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة : المكتبة العصرية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014. Importance : 373ص. Présentation : غلاف ملون ؛ صور Format : 23سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-410-326-9 Langues : Arabe (ara) Tags : التعليم- Index. décimale : 372 : التعليم إتجاهات نظم التعليم في القرن الحادي والعشرين [texte imprimé] / عبد الحميد عبد الفتاح شعلان, Auteur . - ط.1 . - القاهرة : المكتبة العصرية للنشر والتوزيع, 2014. . - 373ص. : غلاف ملون ؛ صور ; 23سم.
ISSN : 978-977-410-326-9
Langues : Arabe (ara)
Tags : التعليم- Index. décimale : 372 : التعليم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBS07 372-01/ 01 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS08 372-01/ 02 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible
Titre : الاتجاهات نحو التعليم المهني : وعلاقته بالوعي والاهتمامات المهنية لدى الطلبة Type de document : texte imprimé Auteurs : راشد بن علي بن زايد الشبلي, Auteur Editeur : عمان : دار ومكتبة الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 175ص Présentation : غ.م.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-664-03-9 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Tags : تعليم مهني؛تدريب مهني؛تنمية تربوية انظمة تربوية تعليم ثانوي؛سلطنة عمان؛الوعي المهني؛التعليم المهني؛التعليم Index. décimale : 372 : التعليم Résumé : أسهمت هذه الدراسة في التعرف على مستوى اتجاهات طلبة الصف العاشر في محافظة شمال الباطنة في سلطنة عمان نحو التعليم المهني ودراسة هذه الاتجاهات في ضوء متغيري الوعي والاهتمام المهني الذي يمكن أن تؤثر فيه كما تبرز أهميتها في كونها تستخدم ثلاث ادوات احدها يمثل اداة الدراسة الرئيسية ممثلا بمقياس الاتجاهات نحو التعليم المهني من حيث تمثل الاداتان الاخريان مقياسين للوعي والاهتمام المهني عند الطلبة وفي المحصلة النهائية ادراك بعض العوامل والمتغيرات التي قد تسهم بشكل واضح في التاثير في مستوى اتجاهات تلك العينة من الطلبة نحو التعليم المهني الاتجاهات نحو التعليم المهني : وعلاقته بالوعي والاهتمامات المهنية لدى الطلبة [texte imprimé] / راشد بن علي بن زايد الشبلي, Auteur . - عمان : دار ومكتبة الحامد للنشر والتوزيع, 2023 . - 175ص : غ.م.م ; 24سم.
ISBN : 978-9957-664-03-9
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : تعليم مهني؛تدريب مهني؛تنمية تربوية انظمة تربوية تعليم ثانوي؛سلطنة عمان؛الوعي المهني؛التعليم المهني؛التعليم Index. décimale : 372 : التعليم Résumé : أسهمت هذه الدراسة في التعرف على مستوى اتجاهات طلبة الصف العاشر في محافظة شمال الباطنة في سلطنة عمان نحو التعليم المهني ودراسة هذه الاتجاهات في ضوء متغيري الوعي والاهتمام المهني الذي يمكن أن تؤثر فيه كما تبرز أهميتها في كونها تستخدم ثلاث ادوات احدها يمثل اداة الدراسة الرئيسية ممثلا بمقياس الاتجاهات نحو التعليم المهني من حيث تمثل الاداتان الاخريان مقياسين للوعي والاهتمام المهني عند الطلبة وفي المحصلة النهائية ادراك بعض العوامل والمتغيرات التي قد تسهم بشكل واضح في التاثير في مستوى اتجاهات تلك العينة من الطلبة نحو التعليم المهني Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBS02047 372-05/ 01 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS02048 372-05/ 02 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS02049 372-05/ 03 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS02050 372-05/ 04 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS02051 372-05/ 05 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible
Titre : التعليم : دراسة في علم إجتماع التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين رشوان, Auteur Editeur : الاسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة Année de publication : 2018. Importance : 234ص. Présentation : غلاف ملون ؛ صور Format : 22سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-212-108-3 Langues : Arabe (ara) Tags : التعليم ، علم الإجتماع Index. décimale : 372 : التعليم التعليم : دراسة في علم إجتماع التعليم [texte imprimé] / حسين رشوان, Auteur . - الاسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة, 2018. . - 234ص. : غلاف ملون ؛ صور ; 22سم.
ISBN : 978-977-212-108-3
Langues : Arabe (ara)
Tags : التعليم ، علم الإجتماع Index. décimale : 372 : التعليم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBS092 372-02/ 01 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS093 372-02/ 02 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS094 372-02/ 03 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible FBS095 372-02/ 04 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible
Titre : تصميم مقرر إلكتروني تفاعلي في التدريس الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد حميد المسعودي, Auteur ; أمنة حاتم الصائغ, Auteur Editeur : عمان : دار المنهجية للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 129ص Présentation : غ.م.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923201442 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Tags : تعليم الكتروني؛اساليب التدريس؛مقررات دراسية؛تكنولوجيا التعليم؛كتب الكتروني؛الكتروني تفاعلي؛استراتيجيات التنظيم؛تقويم المعلومات Index. décimale : 372 : التعليم Résumé : يشهد العصر تغيرات وتطورات متسارعة في شتى ميادين الحياة نتيجة للانفجار المعرفي الهائل والتطور الكبير في مختلف العلوم وظهرت مستحدثات تقنية وعلمية ادت الى تغيرات في نهج حياة البشر حيث ان التطورالعلمي والتكنولوجي وماصاحبه من تطور في اجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة بالاضافة لظهور الحاسب اللوحي والهواتف النقالة المتطورة والتي يمكن من خلالها عرض جميع انواع الوسائط المتعددة الرقمية وبوضوح وسرعة عالية وامكانية ربط هذه الاجهزة بشبكة الانترنيت العالمية ونتيجة لذلك التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما احدثه من طفرة هائلة اثرت في مجال التعليم والتعلم ادت الى ظهور حلول الكترونية ورقمية تزيد من التفاعل في عملية التعلم وقد كان احد اشكال تلك الحلول الالكترونية التي سهلت عملية التعليم والتعلم بشكل اكبر هو المقرر الالكتروني
لذا يعد هذا الكتاب لبنة صغيرة متواضعة لسد ثغرته في مكتباتنا العربية في ظل تجدد المعلومات وفق تكنولوجيا المقررات التفاعلية في تصميم التعليم والتدريس لرفد المتعلم بمتطابات التعليم الحديثة الميسر في التدريستصميم مقرر إلكتروني تفاعلي في التدريس الحديث [texte imprimé] / محمد حميد المسعودي, Auteur ; أمنة حاتم الصائغ, Auteur . - عمان : دار المنهجية للنشر والتوزيع, 2024 . - 129ص : غ.م.م ; 24سم.
ISBN : 9789923201442
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : تعليم الكتروني؛اساليب التدريس؛مقررات دراسية؛تكنولوجيا التعليم؛كتب الكتروني؛الكتروني تفاعلي؛استراتيجيات التنظيم؛تقويم المعلومات Index. décimale : 372 : التعليم Résumé : يشهد العصر تغيرات وتطورات متسارعة في شتى ميادين الحياة نتيجة للانفجار المعرفي الهائل والتطور الكبير في مختلف العلوم وظهرت مستحدثات تقنية وعلمية ادت الى تغيرات في نهج حياة البشر حيث ان التطورالعلمي والتكنولوجي وماصاحبه من تطور في اجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة بالاضافة لظهور الحاسب اللوحي والهواتف النقالة المتطورة والتي يمكن من خلالها عرض جميع انواع الوسائط المتعددة الرقمية وبوضوح وسرعة عالية وامكانية ربط هذه الاجهزة بشبكة الانترنيت العالمية ونتيجة لذلك التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما احدثه من طفرة هائلة اثرت في مجال التعليم والتعلم ادت الى ظهور حلول الكترونية ورقمية تزيد من التفاعل في عملية التعلم وقد كان احد اشكال تلك الحلول الالكترونية التي سهلت عملية التعليم والتعلم بشكل اكبر هو المقرر الالكتروني
لذا يعد هذا الكتاب لبنة صغيرة متواضعة لسد ثغرته في مكتباتنا العربية في ظل تجدد المعلومات وفق تكنولوجيا المقررات التفاعلية في تصميم التعليم والتدريس لرفد المتعلم بمتطابات التعليم الحديثة الميسر في التدريسRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBS02137 372-06/ 01 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Sorti jusqu'au 27/10/2025
Titre : تقييم أساتذة التعليم الثانوي للتكوين المستمر Type de document : texte imprimé Auteurs : بوعامر أحمد زين الدين, Auteur Editeur : الجزائر : المؤسسة الوطنية للفنون Année de publication : 2014 Importance : 310ص Présentation : غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-813-68-3 Note générale : ملاحق Langues : Arabe (ara) Tags : موضوع الدراسة؛ماهية التقييم؛التعليم الثانوي في الجزائر؛ماهية التكوين؛التكوين المستمر؛منظومة تكوين المعلمين؛الاجراءات المنهجية؛الاصلاح التربوي؛الاجتماعات العامة Index. décimale : 372 : التعليم تقييم أساتذة التعليم الثانوي للتكوين المستمر [texte imprimé] / بوعامر أحمد زين الدين, Auteur . - الجزائر : المؤسسة الوطنية للفنون, 2014 . - 310ص : غ.م ; 24سم.
ISBN : 978-9961-813-68-3
ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Tags : موضوع الدراسة؛ماهية التقييم؛التعليم الثانوي في الجزائر؛ماهية التكوين؛التكوين المستمر؛منظومة تكوين المعلمين؛الاجراءات المنهجية؛الاصلاح التربوي؛الاجتماعات العامة Index. décimale : 372 : التعليم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FDS050 372-03/ 01 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible
Titre : مقاربة الكفاءات بين النظرية والتطبيق في النظام التعليمي الجزائري : PNR20 Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد بوعلاق, Auteur Editeur : oran [algirie] : crasc Année de publication : 2014 Importance : 214ص Présentation : غ.م Format : 28سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-813-67-6 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Tags : بيداغوجيا الكفاءات؛تعليم الكفاءات؛نظام تعليمي؛انواع الكفاءة؛استراتيجيات التدريس؛منهجية البحث مقاربة الكفاءات بين النظرية والتطبيق في النظام التعليمي الجزائري : PNR20 [texte imprimé] / محمد بوعلاق, Auteur . - oran [algirie] : crasc, 2014 . - 214ص : غ.م ; 28سم.
ISBN : 978-9961-813-67-6
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : بيداغوجيا الكفاءات؛تعليم الكفاءات؛نظام تعليمي؛انواع الكفاءة؛استراتيجيات التدريس؛منهجية البحث Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FDS049 372-04/ 01 LIVRE Bibliothèque sciences humaines et sociales 372 : التعليم Disponible


