Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail d'une collection
سلسة المؤلفات الجامعية
Editeur :
ISSN :
pas d'ISSN
Sous-collections rattachées :
|
Documents disponibles dans la collection (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : سامية بلحول, Auteur Editeur : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2024 Collection : سلسة المؤلفات الجامعية Importance : 395ص Présentation : غ.م Format : 24 سم.ال ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-2537-6 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Tags : مفهوم المستهلك ؛ نطاق السلوك ؛ المفهوم الضيق للمستهلك ؛ سلوك المستهلك ؛ المداخل ؛ النمادج السلوك المستهلك ؛ تطبيق النماذج المفسرة ؛ للسلوك الشرائي للمستهلك ؛ مجال التسويق ؛ العوامل الذاتية المؤثرة ؛ سلوك المستهلك ؛ دوافع المستهلك ؛ أنواع الدوافع نظريات الدوافع ؛ نظرية ماسلو ؛ نظريات الحاجة المكتسبة ؛نظرية التوقع VROOM ؛نظرية هرزبرج ؛ نظرية ALDEREEFER CLAYTOON ؛ شخصية المستهلك ؛ إدراك المستهلك ؛ تعلم المستهلك ؛ اتجاهات المستهلك ؛ العوامل الثقافثة المؤثرة ؛ العوامل التسويقية ؛ المؤثرة سياسة المنتوج ؛ سياسة التوزيع ؛ السياسات التسويقية المؤثرة ؛ عملية إتخاذ القرار؛ تبني المنتجات الجديدة ؛ حدود ؛ النشرعلاقة التنمية ؛ الذكاء الإصطناعي . Index. décimale : 658.8342 Résumé : يتحدث الكاتب في هاذا الكتاب مفهوم المستهلك نطاق السلوك المفهوم الضيق للمستهلك سلوك المستهلك و في فصله الثاني المداخل و النمادج لمفسر السلوك المستهلك و النمادج الشاملة لدراسة سلوك المستهلك ثانيا تطبيق النماذج المفسرة للسلوك الشرائي للمستهلك في مجال التسويق و فصله الثالث العوامل الذاتية المؤثرة في سلوك المستهلك دوافع المستهلك ماهية الدوافع أنواع الدوافع كأساس لاختيار الأهداف نظريات الدوافع نظرية ماسلو نظريات الحاجة المكتسبة شخصية المستهلك إدراك المستهلك تعلم المستهلك اتجاهات المستهلك العوامل الثقافثة المؤثرة العوامل التسويقية المؤثرة سياسة المنتوج سياسة التوزيع السياسات التسويقية المؤثرة عملية إتخاذ القرار تبني المنتجات الجديدة حدود النشرعلاقة التنمية و في فصله الأخير مفاهيم أساسية حول الذكاء الإصطناعي . سلوك المستهلك [texte imprimé] / سامية بلحول, Auteur . - ديوان المطبوعات الجامعية, 2024 . - 395ص : غ.م ; 24 سم.ال. - (سلسة المؤلفات الجامعية) .
ISBN : 978-9961-0-2537-6
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : مفهوم المستهلك ؛ نطاق السلوك ؛ المفهوم الضيق للمستهلك ؛ سلوك المستهلك ؛ المداخل ؛ النمادج السلوك المستهلك ؛ تطبيق النماذج المفسرة ؛ للسلوك الشرائي للمستهلك ؛ مجال التسويق ؛ العوامل الذاتية المؤثرة ؛ سلوك المستهلك ؛ دوافع المستهلك ؛ أنواع الدوافع نظريات الدوافع ؛ نظرية ماسلو ؛ نظريات الحاجة المكتسبة ؛نظرية التوقع VROOM ؛نظرية هرزبرج ؛ نظرية ALDEREEFER CLAYTOON ؛ شخصية المستهلك ؛ إدراك المستهلك ؛ تعلم المستهلك ؛ اتجاهات المستهلك ؛ العوامل الثقافثة المؤثرة ؛ العوامل التسويقية ؛ المؤثرة سياسة المنتوج ؛ سياسة التوزيع ؛ السياسات التسويقية المؤثرة ؛ عملية إتخاذ القرار؛ تبني المنتجات الجديدة ؛ حدود ؛ النشرعلاقة التنمية ؛ الذكاء الإصطناعي . Index. décimale : 658.8342 Résumé : يتحدث الكاتب في هاذا الكتاب مفهوم المستهلك نطاق السلوك المفهوم الضيق للمستهلك سلوك المستهلك و في فصله الثاني المداخل و النمادج لمفسر السلوك المستهلك و النمادج الشاملة لدراسة سلوك المستهلك ثانيا تطبيق النماذج المفسرة للسلوك الشرائي للمستهلك في مجال التسويق و فصله الثالث العوامل الذاتية المؤثرة في سلوك المستهلك دوافع المستهلك ماهية الدوافع أنواع الدوافع كأساس لاختيار الأهداف نظريات الدوافع نظرية ماسلو نظريات الحاجة المكتسبة شخصية المستهلك إدراك المستهلك تعلم المستهلك اتجاهات المستهلك العوامل الثقافثة المؤثرة العوامل التسويقية المؤثرة سياسة المنتوج سياسة التوزيع السياسات التسويقية المؤثرة عملية إتخاذ القرار تبني المنتجات الجديدة حدود النشرعلاقة التنمية و في فصله الأخير مفاهيم أساسية حول الذكاء الإصطناعي . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE13188 658.8342-09/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt FBE13189 658.8342-09/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13190 658.8342-09/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13191 658.8342-09/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13192 658.8342-09/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13193 658.8342-09/ 06 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13194 658.8342-09/ 07 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13195 658.8342-09/ 08 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Exclu du prêt FBE13196 658.8342-09/ 09 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible FBE13197 658.8342-09/ 10 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8342: سلوك المستهلك Disponible

