Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur أحمد محمود الزنفلي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
تصميم الأبنية المدرسية وتجهيزها طريق لتحقيق الأهداف التربوية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أحمد محمود الزنفلي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2024. |
| Importance : |
404ص. |
| Présentation : |
غ.م.م. |
| Format : |
24سم. |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Tags : |
المدارس ؛ الأبنية ؛ التجهيزات ؛ النظام التعليمي ؛ التجهيزات المدرسية ؛ |
| Index. décimale : |
371:- التربية والتعليم - المدرسة |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب ستة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى الأبنية والتجهيزات وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى الكفاءة الداخلية للنظام التعليمي وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى واقع الأبنية والتجهيزات المدرسية بالمدرسة الثانوية
العامة وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى تأثير الأبنية والتجهيزات المدرسية على الكفاءة الداخلية للنظام التعليمي وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى الدراسات المستقبلية (الماهية - الأساليب) وأخيرا في الفصل السادس تطرق المؤلف إلى سيناريوهات بديلة لتأثير الأبنية والتجهيزات المدرسية على الكفاءة الداخلية للمدرسة الثانوية العامة |
تصميم الأبنية المدرسية وتجهيزها طريق لتحقيق الأهداف التربوية [texte imprimé] / أحمد محمود الزنفلي, Auteur . - ط.1 . - دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع, 2024. . - 404ص. : غ.م.م. ; 24سم. Langues : Arabe ( ara)
| Tags : |
المدارس ؛ الأبنية ؛ التجهيزات ؛ النظام التعليمي ؛ التجهيزات المدرسية ؛ |
| Index. décimale : |
371:- التربية والتعليم - المدرسة |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب ستة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى الأبنية والتجهيزات وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى الكفاءة الداخلية للنظام التعليمي وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى واقع الأبنية والتجهيزات المدرسية بالمدرسة الثانوية
العامة وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى تأثير الأبنية والتجهيزات المدرسية على الكفاءة الداخلية للنظام التعليمي وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى الدراسات المستقبلية (الماهية - الأساليب) وأخيرا في الفصل السادس تطرق المؤلف إلى سيناريوهات بديلة لتأثير الأبنية والتجهيزات المدرسية على الكفاءة الداخلية للمدرسة الثانوية العامة |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FBS01737 | 371-24/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371 : التربية و التعليم - المدرسة- | Disponible |
| FBS01738 | 371-24/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371 : التربية و التعليم - المدرسة- | Disponible |
| FBS01739 | 371-24/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 371 : التربية و التعليم - المدرسة- | Disponible |