Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur إمام محمد علي البرعي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
أساليب واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
إمام محمد علي البرعي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2022. |
Collection : |
دراسات في التربية |
Importance : |
580ص. |
Présentation : |
غ.م.م |
Format : |
24سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-1-234-56789-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Tags : |
التربية ؛ إعلم إجتماع التربية ؛ الدراسات الإجتماعية ؛ التدريس الإستقصائي ؛ التدريس التبادلي ؛ |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب ثماني فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى الدراسات الإجتماعية : مفهومها - ميادينها - أهدافها - وأبعادها وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى تخطيط الدروس في الدراسات الإجتماعية وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى الأهداف التربوية(مفهومها - أهميتها - ومستوياتها) وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى التهيئة الإستهلالية والوسائل والأنشطة التعليمية وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى اختيار طريقة التدريس والغلق والتقويموفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى بعض طرق واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية وفي الفصل السابع تطرق المؤلف إلى مهارة إدارة الأسئلة الصفية وفي الفصل الثامن تطرق المؤلف إلى مهارات الخرائط |
أساليب واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية [texte imprimé] / إمام محمد علي البرعي, Auteur . - ط.1 . - دسوق : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع, 2022. . - 580ص. : غ.م.م ; 24سم.. - ( دراسات في التربية) . ISBN : 978-1-234-56789-7 Langues : Arabe ( ara)
Tags : |
التربية ؛ إعلم إجتماع التربية ؛ الدراسات الإجتماعية ؛ التدريس الإستقصائي ؛ التدريس التبادلي ؛ |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب ثماني فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى الدراسات الإجتماعية : مفهومها - ميادينها - أهدافها - وأبعادها وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى تخطيط الدروس في الدراسات الإجتماعية وفي الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى الأهداف التربوية(مفهومها - أهميتها - ومستوياتها) وفي الفصل الرابع تطرق المؤلف إلى التهيئة الإستهلالية والوسائل والأنشطة التعليمية وفي الفصل الخامس تطرق المؤلف إلى اختيار طريقة التدريس والغلق والتقويموفي الفصل السادس تطرق المؤلف إلى بعض طرق واستراتيجيات تدريس الدراسات الإجتماعية وفي الفصل السابع تطرق المؤلف إلى مهارة إدارة الأسئلة الصفية وفي الفصل الثامن تطرق المؤلف إلى مهارات الخرائط |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01848 | 306.43-06/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 306.43: (الثقافة والمجتمع) علم إجتماع التربية | Disponible |
FBS01849 | 306.43-06/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 306.43: (الثقافة والمجتمع) علم إجتماع التربية | Disponible |
FBS01850 | 306.43-06/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 306.43: (الثقافة والمجتمع) علم إجتماع التربية | Disponible |